ما هو الكتاب- الغرب ضرب عصفورين بحجر واحد

ما هو الكتاب- الغرب ضرب عصفورين بحجر واحد

5/18/2020 0:00:00

رابط المقال

هذا هو المشروع الذي جاء به الغرب بمساعدة العثمانين.

و هذا المشروع الذي لم يستوعبه جيدا المؤرخين و الباحثين لدينا هو السبب الرئيسي الذي جعل العقل لدينا عاجز عن فهم اسباب عدم اكتشاف اي اثر لهيكل اليهود او اي اثر لهم في الارضlol ……. بل هو السبب الرئيسي الذي جعل بعض الباحثين و المؤرخين لدينا يذهبون بعيدا بطريقة ذكية لتفسير اسباب عدم اكتشاف اي اثر لليهود في الشام بافتراض ان هناك جغرافيا اخرى في المنطقة لليهود و كتابهم و هيكلهم lol …. فخرجت نظريات اليمن و بابل و الخ .

كل كتاب اليهود لا يوجد فيه حرف واحد صحيح ……… ما بداخل كتاب اليهود من احداث و مسميات و شخصيات و جغرافيا و مدن و شعوب .. كله عالم افتراضي تخيلي من كتابة علماء الغرب .

و لا يعرفون بان اليهود و كتابهم صناعة غربية بحته عمرها 300 سنة تقريبا، و تواجد اليهود في المنطقة ليس بسبب سبي و شتات ( مسلسلات الاطفال الكرتونية ) بل هو عمليات توطين لقبائل غجرية من اسيا صنع لهم دين و جعلوهم يتبنون كتاب ( البايبل ) في فترة احتلال العثمانين التتار للمنطقة و اليوم قاموا بتجميعهم بعد ان تفرخوا في المنطقة لصناعة كيان لهم شاذ و غريب جذريا في المنطقة لاجل يكون هذا الكيان جبهة متقدمة للغرب الصهيوني من اجل ادارة اطماع الغرب في المنطقة .

{إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب}

 

 

اترك تعليق