التاريخ الحقيقي- الغرب خرج من أوروبا لمسح الأصل القديم وكتابة أصل جديد

التاريخ الحقيقي- الغرب خرج من أوروبا لمسح الأصل القديم وكتابة أصل جديد

12/28/2020 18:45:00

رابط المقال

لو تبحث في عمر ظهور قصص الاصل القديم للاشياء في الارض …… فانك ستجد بان عمر كل تلك القصص متقارب ، و قد ظهرت تحديدا بعد غزوة نابليون و الغرب الى المنطقة.

تقريبا …… كل اصل الاشياء في الارض كتبت او ظهرت بعد غزوة الغرب الى منطقتنا .

كيف ؟!

■ فمثلا … تاريخ الاصل القديم للدين ، و تاريخ الاصل القديم للغة ، و تاريخ الاصل القديم للشعوب .. و تاريخ الارض …. ظهرت بعد غزوة نابليون .

لان هذه الاصول القديمة ( للدين و اللغة و الشعوب ) عبارة عن معلومات موجودة في كتب طابعة حديثة، و الطابعة لم تدخل الى المنطقة الا بواسطة نابليون .

و نحن لا نملك اطلاقا وثائق قديمة، تتحدث عن اصل الدين و اصل اللغة و اصل الشعوب، او نستطيع من خلالها البحث عن دليل مادي يؤكد معلومات موجودة في كتب الطابعة .

ايضا التاريخ القديم الارض ……. لا نعرفه الا من خلال كتب طابعة، و الطابعة ظهرت لدينا بعد غزوة نابليون.

اصل اللغة العربية هو السامية ( العبرية السريانية )

اصل الاسلام هو امتداد لليهودية

اصل القراءن هو كتاب البايبل

اصل الناس في سوريا اوغارتين

اصل الناس في العراق سومرين

اصل الناس في مصر فراعنه

اصل الناس في اليمن حميرين

اللغة الاصل القديمة لمصر هي الحبتية

اللغة الاصل القديمة لسوريا هي السريانية

اللغة الاصل القديمة لليمن هي الحميرية

اللغة الاصل القديمة للعراق هي السومرية

■ ايضا … الاصل القديم للانسان في الارض … ظهر بعد غزوة نابليون و الغرب للمنطقة .

فنظرية داروين …. التي تتحدث عن ان الانسان اصله القديم هو قرد ، لم تظهر الا بعد غزوة نابليون ، من قبل علماء فرنسين و بريطانين .

الانسان اصله القديم قرد

■ ايضا الاصل القديم للحياة …. ظهر بعد غزوة نابليون و الغرب للمنطقة .

فعالم الديناصورات …. الذي يتحدث عن ان الاصل الاول للحياة هو عالم من السحالي الضخمة، لم يظهر الا بعد غزوة نابليون .

الاصل الاول للكائنات الحية في الارض ديناصورات .

——- ——- ——-

لذلك .. فلا يجب عليك ان تفصل قصص الاصل القديم للواقع الحالي من كونها مرتبطة اصلا بمشروع فكري اوروبي .. خرج به الغرب لصناعة اصل قديم للاشياء مختلف عن اصله الحقيقي .

بل لا تستطيع فصل الاصول التاريخية للشعوب و اللغات و التي تدرس في مناهج التعليم ، عن نظرية دارون العلمية و عالم الديناصورات .

نعم …… لا تستطيع فصل التاريخ القديم للاشياء عن النظريات العلمية حول اصل الانسان و اصل الحياة و اصل اللغات .

لان كلها ذات وظيفة واحدة، و هو صناعة وعي عالني جمعي واحد مقلوب و مزيف ….. حتى يمكن عبر هذا الوعي الجمعي المزيف من صناعة عالم جديد في الارض .

فكل هذه الاصول القديمة للاشياء ، و كل هذا التاريخ الذي كتب للعالم ، و نظرية دارون و الديناصورات ، و التي نقرأها في كتب الطابعة … ليست الا مشروع فكري واحد فقط ……… قامت طابعة الغرب بنشره و مازالت تنشره ……… لاجل خدمة التوسع الغربي في العالم .

و جعل الناس تؤمن بها و تتأسس عليها ، حتى يتخلق وعي جمعي يعجز عن فهم المشروع الذي يدور في الارض ، و يعجز عن مقاومة المشروع التوسعي الغربي في الارض.

لذلك ……. لا يمكن لك من فهم مسالة ازمة الهوية في المنطقة ، بمعزل عن فهم هذا المشروع الذي خرج به الغرب الى العالم .

ايضا … لا يمكن لك ان تفهم و تستوعب اكذوبة كون ان الديانة اليهودية و المسيحية جاءت قبل الاسلام في المنطقة، و اكذوبة الفتوحات الاسلامية … بمعزل عن فهم هذا المشروع ، و ادراك العمر الحقيقي له و الذي ظهر لدينا بعد غزو الغرب .

ما هو الدليل ؟

لاحظ …… الى تعداد الاقليات الدينية و اللغوية في المنطقة … قليل جدا … و تقريبا بنفس عمر دخول الغرب الينا .

بل لاحظ ……… كيف تم وصف اللغة العبرية للكيان الصهيوني ، حيث وصفت بانها ضخم عملية احياء للغة في التاريخ ……. و الحقيقة هي لغة مخترعة من قبل علماء غرب ، و لم يكن احد في الارض يتكلمها ، علماء لغة من الغرب صمموا هذه اللغة و جعلوها لغة كتاب ديني و اقنعوا قبائل في اسيا بتبني هذا الكتاب و تم توطينهم في المنطقة في فترة الاحتلال الغربي و التركي.

فقصة اديان جاءت قبل الاسلام من تاليف الغرب .

و قصة الفتوحات الاسلامية من تاليف الغرب .

وقصة لغات سبقت العربية من تاليف الغرب

الخ

عدم فهم هذا المشروع العالمي الغربي ……… هو الذي سبب عجز لدى العقل المفكر لدينا في فهم المشكلات و معالجتها، و اصبحت مخرجاتنا الفكرية عبارة عن افكار سحرية مفارقة للواقع مستندة على تاريخ وهمي ، لان سياقنا المعرفي و سياق واقعنا مزيف من تاليف الغرب … سياق سحري .

فمثلا …… هناك قصة تتكرر و لا تنتهي و لم يستطع احد فهم اللعبة :

الاسلام عرب سوريا ، الاسلام عرب مصر ، الاسلام عرب الجزائر ، الاسلام عرب ايران ، الاسلام عرب العراق، الاسلام عرب اليمن .

بينما العقل لدينا اصبح يواجه مثل تلك القصص و يحللها من خلال تاريخ مزيف، و لم يعد يفهم بان هذا هو واقع الارض الطبيعي الاول القديم في الارض، و غيره هو من استحداثات الغرب في الارض بعد الاحتلال.

فالغرب ….. هو من قام بتأليف كتاب( البايبل ) و جعل له (لغة عبرية ) و زرعها في المنطقة، و كتب لك تاريخ يقول بان الاسلام جاء بعد اليهودية ، و اقنعك بهذا و اقنعك بانه دين من عند الله …… حتى يقول لك بان الاسلام جاء بعد اليهودية في فلسطين، و هذا يعني بان لغة القراءن ( العربية ) جاءت بعد لغة البايبل ( العبرية)…. اذن ففلسطين اصلها يهودية عبرية .

و الغرب ….. هو من قام بتاليف كتاب( البايبل ) و جعل له (لغة سريانية) و زرعها في سوريا ، و كتب لك تاريخ يقول بان الاسلام جاء بعد المسيحية، و اقنعك بهذا و اقنعك بانه دين من عند الله، حتى يقول لك بان الاسلام جاء بعد المسيحية في سوريا ، و هذا يعني بان لغة القراءن ( العربية ) جاءت بعد لغة البايبل ( السريانية) … اذن فسوريا اصلها مسيحي سريانية .

و الغرب ….. هو من قام بتاليف كتاب( البايبل ) و جعل له (لغة جبتية) و زرعها في مصر ، و كتب لك تاريخ يقول بان الاسلام جاء بعد المسيحية ، و اقنعك بهذا و اقنعك بانه دين من عند الله، حتى يقول لك بان الاسلام جاء بعد المسيحية في مصر ، و هذا يعني بان لغة القراءن ( العربية ) جاءت بعد لغة البايبل ( الجبتية ) … اذن مصر اصلها مسيحية قبطية .

و لذلك فمن الطبيعي … بان هذا المشروع سيفرز ازمة هويات في المنطقة … ، و ستبدا تظهر قصص مثل :

سوريا اصلها سرياني و ليس عربي

مصر اصلها قبطي و ليس عربي

العراق اصلها سومري و ليس عربي

الخ

لماذا الغرب قام و يقوم بهذا المشروع ؟

لان الغرب يديرون مشروع ابليس في الارض ، مشروع لاغوينهم اجمعين ، مشروع قلب كل حقيقة و فطرة الناس في الارض و تبديلها الى حقائق مزيفة .

صناعة اديان بديلة عن دين الناس الاول

صناعة لغات بديلة عن لغة الناس الاول

صناعة بيت بديل عن بيت الناس الاول

صناعة اصل بديل عن اصل الناس الاول

و من الطبيعي …. بان مشروع ابليس هذا سيفرز انسان تائه في الارض و ستبدا تظهر امراض في المجتمعات البشرية مثل :

الالحاد

تشريع زواج الرجل بالرجل و المراة بالمراة .

تشريع تبديل الانسان لجنسه بواسطة عمليات .

{قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين (82) إلا عبادك منهم المخلصين (83) قال فالحق والحق أقول (84) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين (85) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين (86) إن هو إلا ذكر للعالمين (87) ولتعلمن نبأه بعد حين (88)}

——- ——-

لكن النقطة الاهم التي يجب ان نعرفها ، بان مثل هذا المشروع لا يمكن ابدا ابدا لاي كيان من تنفيذه في الارض، بدون اخفاء اقدم ارشيف كتابي للناس في الارض .

فبدون اخفاء هذا الارشيف الكتابي لم يكن بمقدور الغرب ان يؤلف تاريخ جديد للانسان و الارض، و لم يكن ليستطيع من تاليف كتاب البايبل و يجعله يشبه القراءن ، و يكتبه بعدة لغات ( العبرية ، السريانية ، الجبتية ) حتى يقنعك بانه كتاب من عند الله ، لانه يشبه القراءن في قصص الانبياء .

{ كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا لقوم يعلمون ¤ وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون}

و هذا هو جوهر خطاب القراءن لك ، حتى تعرف جيدا الدور الحقيقي للكتاب الذي يعنيه خطاب القراءن ، و اهميته في اصلاح كل هذه الفوضى و الزيف التي قام بها الغرب في الارض

{ ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين }

و خروج هذا الكتاب ……..حتى يعلم الجميع بان الناس في الارض كلها قد خرجوا من كتاب واحد و بيت واحد، و بان كل هذه الاختلافات الموجودة في الارض، هي من صناعة مشروع ابليس في الارض ( لاغوينهم اجمعين ) .

{كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

 

 

اترك تعليق