التاريخ الحقيقي- تاريخ العالم والإنسان منذ 500 سنة

التاريخ الحقيقي- تاريخ العالم والإنسان منذ 500 سنة

1/19/2021 0:00:00

رابط المقال

– الغرب قبل خروج الطابعة ( قبل 500 سنة) … ذهب لاحتلال امريكا و استراليا و غيرها و هو يحمل معه كتاب ديني ( العهد الجديد) ، و بشرعية انه اول من اكتشف تلك الأرض و استوطنها،و سمى تلك الارض ب ( العالم الجديد)، و سمى هذة الفترة ب ( بعصر الكشوفات الجغرافية) ، و في تلك الفترة قام الغرب برسم خريطة جغرافية( للعالم الجديد)

– الغرب عند خروج الطابعة ( قبل 250 سنة) …. جاء لاحتلال المنطقة و هو يحمل معه كتاب ديني ( العهد القديم ) ، و بشرعية ان دينه و كتابه الديني اول من تواجد في المنطقة لزراعة الكيان الصهيوني الاحتلالي الاستيطاني ، و سمى المنطقة ب ( العالم القديم) ، و سمى هذه الفترة ( بعصر الكشوفات التاريخية) ، و في هذة الفترة قام الغرب بكتابة التاريخ و التقاويم الزمنية (للعالم القديم).

الطابعة …. .. هي من اقنعت سكان ( العالم القديم) بانهم ( عالم قديم) و بان امريكا و استراليا هي ( عالم جديد) ، و اقنعتهم بشرعية الغرب في احتلال (العالم الجديد) و استيطانه، بحجة ان الغرب هو (اول = اجدد) من اكتشفه قبل سكانها الاصلين ( الهنود الحمر) ….. و هي ايضا من اقنعت سكان ( العالم الجديد ) بانهم ( عالم جديد) و بان المنطقة العربية هي ( عالم قديم ) ، و اقنعتهم بشرعية وجود الكيان الصهيوني الاستيطاني الاحتلالي في (العالم القديم) ، بحجة ان دين الغرب و كتابه هو ( اول = اقدم) من تواجد فيه قبل دين و كتاب سكانها الاصلين ( الاسلام – القران) .

فاصبح ( الهندي الاحمر) المقتنع بالتاريخ الذي يقول له بان الغرب هو اول من اكتشف ارضه قبله ،و بان أرضه لم تكن معروفة عند بقية العالم….. هو نفسه المسلم في المنطقة و العالم الذي اقتنع بالتاريخ الذي يقول بان دين الغرب و كتابه هو اول من تواجد في ارضه قبل دينه و لم تكن أرضه تعرف الإسلام في الماضي القديم.

لقد خدع الغرب العالم كله عبر طابعته بانه هو ( اول = اجدد) من اكتشف (العالم الجديد = امريكا و استراليا) ، و خدع الغرب العالم كله ايضا عبر طابعته بان كتاب البايبل هو (اول = اقدم) من تواجد في ( العالم القديم = المنطقة العربية ).

خلاصة تاريخ الانسان و الارض منذ 500 سنة

لقد خرج الغرب لاحتلال العالم ( العالم الجديد و العالم القديم) و هو يحمل معه السلاح و كتاب البايبل ( العهد الجديد و العهد القديم) و الطابعة ، لنشر دين جديد في الارض و نشر الزمن و التاريخ الحالي، كمشروع اوروبي استراتيحي لصناعة وعي عالمي جديد مزيف و مقلوب ، حتى يتمكن الغرب من التوسع و السيطرة و بدون ادنى اعتراض او مقاومة من شعوب العالم .

( مشروع لاغوينهم اجمعين)

{ ان الدين عند الله الإسلام و ما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعدما جاءهم العلم بغيا بينهم}

{كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

 

 

اترك تعليق