الماسونية- هل يوجد في العالم كيان سري قديم؟

الماسونية- هل يوجد في العالم كيان سري قديم؟

11/14/2018 0:00:01

رابط المقال

الماسونية … كيان سري قديم … مؤسسة قديمة، او مركز ثابت او ذاكرة قديمة واعية ، او ارشيف قديم جدا تطلع عليه مجموعة معينة كل فترة .

لا استطيع الجزم حول الاسم او شكل الكيان ، لكن ما اصبحت الان ادركه بيقين مطلق ، هو وجود وعي منظم مؤسسي قديم ثابت يتحرك عبر التاريخ و هو المسؤول عن احداث كثيرة في التاريخ .

قد يقول البعض ….. بان الامر مجرد بنية معرفية لوعي جمعي، يضفي باثره عبر الزمن على الواقع ، و هذا ما يجعل البعض يعتقد بوجود كيان ثابت.

الحقيقة ، اني كنت اعتقد بهذه الفكرة ، و بان الامر مجرد بنية فكرية ينتج عنها نفس الاعمال، فالجشع و الشر و الكذب و الخ .. ينتج عنها نفس الاحداث والخ .

و كنت اسخر من فكرة الماسونية لكن نظرتي بدات تتغير ، عندما بدات اراقب و أتأمل الشر الذي يتحرك عليه الغرب عبر التاريخ منذ قرون طويلة …….. و اطرح اسئلة كثيرة عن اسباب تواجده لدى الغرب دون غيرهم …. مش طبيعي ابدا .

كانت البداية من تامل هذا الشر … لكن لم احسم الموضوع نهائيا في عقلي … و بدات اراجع كل شيء …… احاول البحث عن جواب يفسر هذه الروح المتوحشة الموجودة في الغرب ….. حتى وصلت الى الشيء الذي حسم الموضوع نهائيا في عقلي .

——————–

هل سأل احدكم نفسه سؤال : لماذا العالم الذي نعيش فيه يصل عمره الى 1800 سنة تقريبا ؟ ، لماذا كل العالم تكون قبل 1800 سنة تقريبا ؟ .. لماذا لا يكون عالمنا اليوم يبدا عمره من قبل 4000 سنة ؟ و كأن الانسان بشكله الحالي و العلوم و الكتابة وجدوا قبل 1800 سنة تقريبا ؟

الا تشعر و كان التاريخ انتقل من حقبة الى حقبة مختلفة تماما ، او حدث انقسام في التاريخ …. عبر قفزة كبيرة .

حاول ان تتأمل هذا السؤال و تستشعره جيدا .

من خلال تصوري الشخصي …… ان العالم كله بدا من النقطة البيضاء الموجودة في المربع الابيض، و تلك النقطة البيضاء يوجد فيها اقدم كتاب كتب في الارض ، حتى وصل العالم الى نقطة معينة من الزمن و ظهرت فيه قوة هي من رسمت عالم جديد حتى اليوم و هو المربع الاسود .

تلك القوة هي من خططت العالم كله في ( المربع الاسود) ، هي من هندست العالم اليوم، بناة العالم اليوم ، البنائين الاحرار .

المربع الاسود من صناعتهم ، كل التاريخ و الزمن داخل المربع الاسود من صناعتهم ، و جميع الناس في المربع الاسود داخل دائرة وعي من صناعة هذه القوة ، و لا يستطيعون الخروج من داخل المربع الاسود ، مسجونين داخل المربع ، و كل من يحاول الخروج من المربع الاسود يتم منعه بقوة من قبل هذه القوة.

و هذا المنع يتم بشكل معنوي و بشكل مادي ………المعنوي عبر تاريه و معارف و علوم و نظريات و تاريخ ، و المادي عبر القتل و التدمير و البناء المادي .

وحدهم راس هرم تلك القوة من هم مطلعين على خارج المربع الاسود، و هي تعيش على الحافة الفاصلة بين المربع الابيض والاسود في راس الهرم و هي من تراقب المشهد من على راس الهرم .

كيف ؟

اعتقد ان مشروع صناعة هذا الحد الفاصل ، بين العالم القديم الحقيقي و العالم الجديد الحالي، بدا تحديدا عند قيام الروم بمحاولة ترجمة كتاب قديم كان موجود في المنطقة ، و هذا الكتاب قد ظهر في النقطة البيضاء الاولى، و هذا الكتاب هو من صمم العالم كله في المربع الابيض، هذا الكتاب يحمل كل ذاكرة العالم الموجود في المربع الابيض .

لكن هذا الكتاب تم اخفاءه تماما …. و عملية اخفاءه تبعها مشروع طمس معرفي للذاكرة في المنطقة بطرق عديدة ،تزوير و اختلاق تاريخ وهمي و استحداث مادي ، حتى لا يمكن للعقل من الانتباه له و لو بخاطرة، و بعد اخفاءه تم استبدالة بكتاب جدي مختلف من تاليف الروم انفسهم اسمه العهد القديم، و هذا الكتاب الجديد ( العهد القديم) لا علاقة له من قريب او من بعيد بالكتاب المخفي، لا من حيث المحتوى و لا المعنى و لا الموضوعات و لا اللغة ، بل هو من تاليف تلك القوة و لا يوجد فيه اي حقيقة واحدة ، تم رسم عالم قديم جديد وهمي لا ينتمي ابدا للمربع الابيض و لم يحدث اصلا.

و هذا الكتاب ( العهد القديم) …. هو الذي رسم الوعي الديني و التاريخي و الزمني في المربع الاسود، لان كل تاريخ المنطقة تم ربطة بكتاب العهد القديم كمرجع اول في كل شيء، كتاب جعل الناس داخل المربع الاسود تشاهد العالم القديم ليس بصورته الحقيقية ابدا ….. و كانه زجاج معتم يشاهد الناس من خلاله على عالم معتم غير حقيقي .

حتى الوعي الديني و الزمني في المنطقة ، قام كتاب العهد القديم برسمه ، و هو ليس الوعي الديني و الزمني الذي كان موحود في المربع الابيض .

كل شيء مزيف و وهمي في المربع الاسود .

مؤكد بان هناك نقاط كثيرا جدا من الحقيقة في داخل المربع الاسود ، لكنها متفرقة مشتته و غير مرتبة وفق جمل معرفية تؤدي الى معنى قاطع مؤكد، و ايضا تلك النقاط محاطة بكم كبير من الزيف و الوهم .

الشيء الوحيد الموجود في المربع الاسود ، و المرتب وفق جمل معرفية تعطي معنى قاطع و مؤكد .. هو القران الكريم الموجود في النقطة ( ب ) في المربع الاسود .

لان هذه النقطة ( ب ) … خرجت من النقطة ( أ ) … خرجت من عالم المربع الابيض .

لكن المشكلة ….. ان النقطة ( ب ) محاطة بكم هائل من المعلومات الكاذبة و التاريخ المزيف و القناعات المزيفة و الاوهام … و التي تمنع اي شخص امن الوصول للمعنى المراد لتلك الجمل المرتبة المعرفية الموجودة في القران ….. الوعي مزيف تماما عند قراءة القران .

لان مهمة هذه النقطة ( ب ) :

● النقطة ( ب ) تريد ان تسحبك الى المربع الابيض ،

● النقطة ( ب ) تريد ان تظهر لك النقطة ( أ ) … تريد ان تعطيك دليل مادي ملموس يجعلك تستطيع الانتقال الى المربع الابيض .

● النقطة ( ب ) تريد ان تخرجك من عالم الظلمات ( المربع الاسود) و تنقلك الى عالم النور ( المربع الابيض ).

● النقطة ( ب ) تريد ان تخرجك من وعيك الديني الذي رسم في المربع الاسود و تنقلك الى الوعي الطبيعي في المربع الابيض .

● النقطة ( ب ) تريد ان تخرجك من التاريخ الوهمي الذي كتب في المربع الاسود و تنقلك الى المربع الابيض، حتى تدرك التاريخ الحقيقي الذي جرى .

● النقطة ( ب ) تريد ان تخرجك من الزمن الوهمي الذي رسم في المربع الاسود و تنقلك الى الزمن الطبيعي في المربع الابيض لتدرك الزمن الذي سار عليه الالم لتشعر و كان الزمن حدث بالامس .

● النقطة ( ب ) تريد ان تنقلك الى المربع الابيض كي تجعلك في راس الهرم لتشاهد بشكل واضح تلك ابروح ابشيطانية التي صممت العالم اليوم و تشاهد تحركاتها عبر التاريخ

● النقطة ( ب ) تريد ان تنقلك الى المربع الابيض، كي تصبح في قمة الجبل لتشاهد بوضوح اصحاب الفيل و عبدة العجل و اصحاب الكيد، لتشاهد بوضوح مكرهم الذي لتزول منه الجبال .

● النقطة ( ب ) تريد ان تنقلك الى المربع الابيض، كي تدرك جيدا مدى زيف و كذب ( كتاب العهد القديم) ، و بانه مجرد مشروع سياسي لتزوير العالم.

● النقطة ( ب ) تريد ان تنقلك الى المربع الابيض، كي تعي معاني القران و تدرك جيدا المعنى الحقيقي لقصص الانبياء التي وردت في القران

● النقطة ( ب ) تريد ان تنقلك الى المربع الابيض، كي تدرك جيدا مدى زيف و كذب قصص الانبياء التي وردت في كتاب العهد القديم ، و بان الغرض و القصد منها تزوير القران . و هذا العمل لا يقوم به الا روح شيطان يدرك جيدا ان نبوءات القران صادقة . و اراد تزويرها .

● النقطة ( ب ) تريد ان تنقلك الى المربع الابيض، كي تستطيع رؤية مشروع اسرائيل في المنطقة، و بانه قادم اليك بعد غدا .

● النقطة ( ب ) هي نبؤة ، خرجت من روح الكتاب الموجود في النقطة ( أ ) ، و قد اطلعت على الزمن اليوم و ارسلت لنا ما يبدد ظلمات عالم المربع الاسود.

———————-

تلك القوة التي رسمت عالم اليوم ، مازال لها وريث شرعي الى اليوم .

لماذا ؟

كنت اعتقد بان الشر هو عمل واحد في اي مكان ، و ان الزيف ينتج زيف ، و التزوير ينتج عنه تزوير اخر …….. لكني الحقيقة سالت نفسي هل يعقل طوال هذا الزمن لا يمكن ان تظهر حقيقة واحدة و لا يكتشفها احد ؟

لكن من واقع تجربة شخصية .

كنت عندما افكر بسؤال مهم حول شيء ما و اتوصل الى جواب منطقي عبر مقارنة منطقية مع شيء اخر قريب منه و مشابه له ، و عندما اذهب الى المكان الذي يوجد فيه هذا الشيء ، فاني اجده يحوي واقع كبير مختلف ، و كان هناك وعي يدرك بان هناك من سيصل الى هذه النتيجة لكنه يحدث واقع مختلف .. و كان هناك وعي يخطط على مدى زمني طويل . خوفا من تلك المقارنة .

وعي يفرض واقع مختلف ، و معلومة مختلفة تناقض المنطق ، حتى لا يمكن لاحد ان يصل للجواب النهائي .

صدفة ؟

لا اعتقد ، لانها تتكرر كثيرا عبر التاريخ ، و تتكرر اليوم عبر كم المعلومات الموجودة في المراجع الرسمية .

و بدات اتجه الى البحث عن خيوط صغيرة لكن يمكن ان يكون لها اثر كبير في كشف الحقيقة ، و التي اعتقد لو افترضنا عدم وجود قوة فلن يعار الاهتمام حولها، لكني اكتشف بان هناك حجم كبير من المعلومات المنظمة حول تلك الخيط، و بطريقة مضخمة جدا ، تجبر الشخص ان يتجاهل تلك الخيوط الصغيرة .

قلت في نفسي ….. يبدو اني قد بالغت .. الحقيقة هي هكذا .

لكني سالت نفسي : ماذا لو كان التضخيم ذلك مفتعل و متعمد ؟

خيط واحد صغير …. بحجم بعوضة صغيرة … محاط بكم هائل من المعلومات .

بعد بحث وجدت هناك قصص كبيرة جدا …. حدثت حول تلك الخيوط، و تبعها حوادث قتل بظروف غامضة و غير طبيعية. هذه الملاحظة جعلتني استعيد ثقتي بنفسي و باني محق في اسئلتي و اجاباتها.

فعلا هناك وعي وريث لتلك القوة التي رسمت عالم اليوم او بنية معرفية قامت بعملية ببناء للعالم بطريقة احتيالية و خاطئة و تخاف من انهيار هذا البناء، و ستدمر اي محاولة من احد للخروج من هذا المبنى ، باي وسيلة سواء كانت معنوية ( الحيلة و المكر و الخداع و التزوير و التدليس و صناعة تاريخ وهمي )، او كانت مادية ( القتل و التدمير و الاستحداث المادي ) .

و اصبحت على يقين مطلق بان حوادث القتل تلك التي جرت من وراء تلك الخيوط ليست الا قصص رسل بني اسرائيل .

{هل اتاك حديث موسى}

نعم

———————-

لماذا تقوم تلك القوة بهذا الامر ؟

كل هذا العالم الذي رسمته تلك القوة …. من اجل منع اي محاولة لانسان من اجل الوصول لذلك الكتاب المخفي او الانتباه لكونه موجود ، هذه القوة من بين اسرارها التي لا يعرفها الا راس الهرم ، هو حقيقة ذلك الكتاب المخفي ، و بكون كتاب العهد القديم كتاب وهمي مزيف من صناعتهم، من اجل بناء عالم جديد مختلف على أنقاض ذلك الكتاب المخفي .

كل التاريخ و المعلومات و النصوص الاولى التي كتبت في الماضي في بداية هذا الزمن من اجل تزوير العقل و اخفاء اي اشاره و لو تلميح صغير جدا يشير الى حقيقة الكتاب المخفي .

كل التاريخ الذي يكتب اليوم عن الماضي القديم، مصنوع من اجل اخفاء اي اشاره او معلومة واحدة ممكن ان تنبه العقول او توصلهم لحقيقة وجود مخفي عن العالم و تم استبدالة بكتاب وهمي مزيف .

حتى من اسم كتابهم … العهد القديم … يوكد بانهم ارادوا مسح عالم قديم حقيقي و طبيعي، و استبداله بعالم قديم مختلف و مزور و وهمي ،و كل هذا من اجل الاستناد عليه لبناء عالم جديد ، حتى يستطيعوا عبر ذلك الكم من الزيف و الوهم من رسم عالم جديد يكونوا هم اسياده و بقية العالم عبيد لهم، يمتصون فيه دماء و عرق الشعوب و يعبدون فيه الشيطان .

لكن يأبى الله الا ان يتم نوره و لو كره الكافرون.

 

 

اترك تعليق