ايا صوفيا- مسجد من مساجد ضرار

ايا صوفيا- مسجد من مساجد ضرار

7/26/2020 0:00:00

رابط المقال

لا تقم فيه لمسجد اسس على التقوى من اول يوم احق ان تقوم فيه } .

هل يفهم المسلم هذا الخطاب الالهي لك جيدا ؟! .

هل ايا صوفيا اسس على التقوى من اول يوم ؟!

تاسس على دين اخر و لم يتاسس على التقوى الاسلام لله …. تاسس على دين اخر ليس دينك .

لديك مساجد كثيرة و لست بحاجة اليه، و تستطيع ان تبنى لك مسجد و من اول يوم تؤسسه على التقوى .

خلاص مبنى لا يعنيك .. اتركه و لا تربط نفسك فيه .

هل تعلم بان ملك انجلترا و عائلة روتشلد قبل 87 سنة قد حضروا افتتاح هذا المبنى كمتحف ؟!

هل تعرف من هم روتشلد ؟

الاسرة التي اهدتها بريطانيا وعد بلفور

هل تعرف ماذا يعني ؟

انت داخل عملية نصب صهيونية تتم عليك و انت لا تعرف

عندما يقوم شخص ما بعرض وثيقة منزل لك امامك و امام العالم و تقول : ” بان هذا المبنى يخص فلان ” ، ثم يعطيك مفتاح المنزل لتسكن فيه و يكون ملكك ، و انت تأخذ المنزل و تسكن فيه بالرغم من عدم حاجتك له فلديك منازل كثيرة .

فهذا الشخص ماكر نصاب ، و انت سارق و اهبل

لان هذا الشخص قد اشهد عليك العالم كله ، بانك سارق و لص و باعترافك انت ، و غدا سياتي نفس هذا الشخص او احد اتباعه و سيطالبك بمنازلك الاخرى و سيشهد عليك العالم كله بانك قد اخذتها بنفس الطريقة السابقة و العالم كله سيصدقه ، و سيقول لك بان منازلك الاخرى ملك ذلك الفلان الذي سرقت منه المنزل و لديه نفس الوثيقة التي عرضها على العالم . و سيبرزها للعالم كله .

اردوغان قرا عليكم وصية جدهم بان المبنى كان لدين غير الاسلام و قام بتحويله الى مسجد و قد قادك مثل القطيع لتسكن فيه و انت مثل اللص الاهبل .

الان … ماهو موقفك بعد هذا و انت قد اصبحت بنظر العالم سارق و لص ، و قد اعترفت امام العالن بالتاريخ التركي كوثيقة تاريخية شرعية و اصبحت مؤمن بالوثيقة التاريخية التي تقول بان الاسلام جاء بعد اديان اخرى ، عندما ياتيك الغرب ( انحلترا و عائلة روتشلد ) و يعرض عليك الوثيقة الشرعية و يقول لك :

[ القدس كانت هيكل يهودي قبل الاسلام و هي ملكنا ، و فلسطين كان يسكنها اليهود في الماضي قبل الاسلام و هي ملكنا ]

——————–

اي شخص يملك ارض و يوجد في ارضه منزل ثم يقول لجيرانه بان هذا المنزل كان ملك شخص اخر ….. فهل يعني ان كلامه صحيح ؟

لا

لانه مادام و المنزل موجود في ارضه … فهو منزله ، و هو ليس صادق و كلامه ليس وثيقة رسمية … الحقيقة تراها العين …….. و ان كان هناك قول اخر فالامر يتحتاج الى وثيقة رسمية لا تقبل الشك على صحة قوله .

فعندما يقول لك اردوغان …. بان مبنى موجود في ارضه كان كنيسة، ثم يدعوك للصلاة فيها فهو نصاب، و لا يعني بان المبنى بالفعل كان كنيسة في الماضي ….. و لا يعني وجود رسوم و ايقونات مسيحية في المبنى بانه كان في الماضي فعلا كنيسة .

هل يصعب عليك او على اي شخص ان يبني مبنى كبير في ارض له ، و يرسم داخله صور و ايقونات مسيحية ، ثم يكتب لك تاريخ في طابعة بانه كان كنيسة لرجل قوي كان يملك هذه الارض ، لكن جده الكبير قام بأخذ هذه الارض و قام جده بتحويل هذا المبنى الى مسجد ؟!

لا … موضوع ليس صعب .

التاريخ ليس وثيقة رسمية اطلاقا ………….. التاريخ موجود في ورق طابعة ، و هو مزيف كتب من اجل تزيف وعي الناس و غسيل عقولهم، حتى يمكن عبر هذا الغسيل من احتلال الشعوب او تجيش الشعوب و التلاعب بمشاعرهم و هقولهم او سرقة املاك الشعوب او تصفية الشعوب .

من اخترع الطابعة ؟

الغرب

الغرب كان لا يذهب الى اي ارض لاحتلالها .. الا و ياخذ معه الطابعة لطباعة ذاكرة جديد للشعوب عبر تاريخ تم تأليفه باحترافية ، ثم يقوم ببناء مباني ضخمة و ينسبها لشخصيات وهمية داخل تاريخه حتى لا تستطيع الشعوب الخروج من هذه الذاكرة الوهمية ، حتى يمكن عبر هذا التاريخ الجديد من التحكم بالوعي الجمعي الذي سيتكون عند الشعوب .

هذه قصة تركيا مع ايا صوفيا و تاريخ بيزنطة و وصية محمد الفاتح، هذه الوثيقة التاريخية الافتراضية .

و هذا هو السبب الحقيقي …… الذي لاجله قام ملك انجلترا و عائلة روتشلد الذين حضروا افتتاح ايا صوفيا الى متحف ، اسرة روتشلد التي مولت حملة نابليون لغزو مصر و المنطقة، و الذين جاءوا و معهم الة الطابعة التي طبعت لنا هذا التاريخ و قاموا بتقسيم المنطقة ، بالتعاون مع العثمانين ، لان احتلال المنطقة ( ذات المساحة الكبيرة ) كان يحتاج لتعاون جيوش عديدة ، ثم قاموا بتنصيب حكام اتراك على كل قطعة مقسمة تابعون لهم .

و هذا هو السبب للضخ الاعلامي الذي يقوم به اردوغان بالتعاون مع القنوات و المواقع الاعلامية الغربية ، التي تتعامل مع الحدث بكل سعادة …. لانهم يقومون بترسيخ هذه الذاكرة الوهمية و هذا الزمن الوهمي ، و يرسخون الوثيقة الشرعية الافتراضية التي جعلت اديان الغرب (اليهودية و المسيحية) تسبق دينك في المنطقة، ويستعدون لصناعة شرعية سيحتاجها النصابين عند اثارة قضايا مقبلة بنفس هذه القضية .

ما ابشع صور المخدرين بقنوات الجزيرة و اعلام الاخوان و اعلام تركيا ، و هم يصلون و يكبرون في مكان يقول لهم اردوغان بلسانه و على لسان فاتحه الوهمي بانه اسس على المسيحية و لم يتاسس على الاسلام .

لقد جعلك الماكر اردوغان في مسجده الضرار مثل اللصوص و السرق و المحتلين و المغتصبين ، و انت مخدر تتدافع الى مسجده بدون ادنى تفكير .

{لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين}

 

 

اترك تعليق