بداية القصة- علم آدم الأسماء كلها

بداية القصة- علم آدم الأسماء كلها

8/31/2018 0:00:01

رابط المقال

دعونا نرجع لبداية القصة … للأصل … حتى نفهم السياق و تفاصيل قصة اليوم .

بدات القصة حسب القران بقول الله للملائكة اني جاعل في الارض خليفة، فكان تعليق الملائكة اتجعل فيها من يفسد و يسفك الدماء؟!، فقال الله اني اعلم ما لا تعلمون.

و هنا نتوقف عند ذلك السؤال الذي يتكرر دائما …… اين الفساد و هم لا يعرفون الغيب، هل كانوا يعرفون شيء او كان هناك خليفة سابق قد افسد و سفك الدماء ؟!

و علم ادم الاسماء كلها ، و عرضهم على الملائكة و قال لهم انبئوني باسماء هولاء اذا كنتم صادقين ؟ ، فقالوا لا علم لنا الا ما علمتنا .

فقال لادم انبئهم باسماءهم ، فلما انبئهم باسماءهم قال الم اقل لكم اني اعلم غيب السماوات و الارض و اعلم ما تبدون و ما تكتمون .

القصة واضحة …. ان الخلافة مرتبط بمعرفة الاسماء …. و ان الفساد ايضا مرتبط بمعرفة الاسماء .

و هذه الاسماء كانها شيء الهي في داخلها علم الهي صافي … حقيقة صافية … و قد وجدت مع الانسان منذ وجوده في الارض …. و هي سلاح ذو حدين … اما تستعمل بالخير لو حصل عليها ناس صالحين …… و اما تستعمل للفساد و سفك الدماء لو حصل عليها شيطان .

هذه الاسماء … و كانها مرتبطة بالاطلاع على الزمن … و بمعرفة اسرار الاشياء.

و بعد معرفة الاسماء …. يطلب الله من الملائكة السجود لادم ، الان هو يملك الاسماء … فتسجد الملائكة الا ابليس بسبب الاستكبار … قال انا خير منه خلقتني من نار و خلقته من طين .. فقال له الله انك من المنظرين .. فقال ابليس لاغوينهم اجمعين الا عبادك المخلصين.

ثم تاتي بعد القصة …. مباشرة

{يا بني إسرائيل اذكروا نعمتي التي أنعمت عليكم وأوفوا بعهدي أوف بعهدكم وإياي فارهبون (40) وآمنوا بما أنزلت مصدقا لما معكم ولا تكونوا أول كافر به ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا وإياي فاتقون (41) ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون (42)} [البقرة]

قولوا عني مجنون

هناك شيطان حقيقي موجود في الغرب ، لقد سرق الغرب سر قديم جدا كان موجود في المنطقة ، و اخفوه عنا ، بل لقد نساه ابناء ادم، و هم الان يستخدمونه في الفساد و سفك الدماء . نحن الان داخل لعبة الغرب منذ قرون طويلة و هم يعرفون كل القصة ….. خلال 2000 سنة و الغرب يتحرك بعقل شيطاني غير طبيعي ……… مستحيل ان يخرج كل هذا المكر و الخبث و الشر من بشر …. لابد ان يكون شيطان حقيقي و لديه مركز ثابت … و هو الان يملك ذلك السر .

 

 

اترك تعليق