ما أهمية معرفة (قصة الكتابة الحقيقية)

ما أهمية معرفة (قصة الكتابة الحقيقية)

1/2/2021 0:00:00

رابط المقال

ما اهمية معرفة ( قصة الكتابة الحقيقية ) ؟

معرفة القصة الحقيقية ……. تستطيع ان تجيب على اسئلة صعبة واجهتنا اثناء مطالعة الواقع ، و تحل صدف غريبة في الواقع .

● لماذا هناك كتابات قديمة في المنطقة مختلفة ؟ لماذا اختارت مصر قديما الكتابة التصويرية و اختارت اليمن قديما بخط المسند و اختار الشام و العراق مسماري؟

كلها كتابات من اصل واحد خرجت من الشكل الكتابي الاول الموجود في مصر .

● لماذا كتب المصري قديما بالكتابة التصويرية ، و لم يفكر احد في العراق او اليمن الكتابة بنفس كتابة التصويرية ، او لماذا كتب اليمني قديما بخط المسند و لم يفكر المصري الكتابة بنفس الخط ؟ ، او لماذا لم تنتشر الكتابة التصويرية في اليمن او العراق و لماذا لم تنتشر خط المسند في مصر و العراق ؟

لان كتابة مصر هي اول شكل كتابي كتب به الانسان الاول في الارض ، و لم يكن هناك انسان يتواجد في اليمن و العراق و غيرها …. و بقية الكتابات هي كتابات جاءت بعد حقب زمنية … مستخرجة من الكتاب الاول و استيطان الارض تطلب احتياج لكتابة جديدة سهلة و اكثر بساطة لحفظ نصوص الدين الاول .

● لماذا لم تظهر الكتابة التصويرية في مكان اخر غير مصر ؟

لانها كتابة مقدسة و يجب الحفاظ على نصوصها في مصر، و يمنع الكتابة بها في اي مكان ، و يمنع حتى نقل نصوص منها خارج مصر . و من يريد نقل نصوص الكتابة التصويرية ، فلا يمكن الا بواسطة الذهاب لمصر و قراءة النصوص و حفظها غيبا في الصدر، او تدوينها في شكل كتابي اخر و السفر بها خارج مصر .

و ان ظهرت كتابات هيروغليفية خارج مصر ، مثل السعودية او في ايران او مكان اخر ، فهي مزيفة و هي من بفعل فاعل حديث لصناعة تاريخ مزيف .

او ظهرت كتابات هيروغليفية على صخور جبلية او صخور في البحر في مصر ، فهي مزيفة ، لانها كتابة مقدسة لا تكتب الا في مكان محصور و ثابت و ليست في مكان عشوائي .

● لماذا لم نشاهد في المنطقة حجر مكتوب بثلاثة خطوط مثل حجر رشيد المكتوب بثلاثة خطوط كتابية من بينها الهيروغليفية و اليونانية ؟

اولا … لان حجر رشيد اصلا مزيف ، لانه مستحيل ان يكتب بالخط الهيروغليفي موضوع شخصي، بل لا يمكن ان يكتب اسم ملك يوناني غير مصري و بنفس الوقت ليس مصري ، لانها كتابة مقدسة و لا يكتب بها الا نصوص دينية بحته .

ايضا لا يمكن يكتب المصري في زمن واحد بخطين كما في حجر رشيد ( هيروغليفي و ديموطيقي ) .

ثانيا ………..لا يمكن ان تلتقي تلك الخطوط الكتابية القديمة زمنيا، فبعضها قد توقف العمل بها و اصبحت كتابة توقيفية ممنوع الكتاب بها مخصوصه ل نصوص دينية مقدسة من الذاكرة الاولى.

ثالثا ….. لا حاجة ابدا لكتابة لوح حجري مثل حجر رشيد بثلاثة خطوط لناس و هم امة واحدة، لان كل الخطوط الكتابية هي خاصة بهم ، و تتكلم بلسان واحد …… و ان قررت كتابة موضوع ، فانها ستكتب الموضوع بخط واحد فقط، و لا يمكن ان تكتب نفس الموضوع بخطين او ثلاثة خطوط على لوح او حجر .

و لذلك …………. لا يمكن ان يظهر حجر او لوح مكتوب مكتوب باكثر من خط كتابي كما حدثت الصدفة للغرب مع حجر رشيد

● لماذا كل الحضارات القديمة في المنطقة ظهرت في وقت واحد و قررت ان تكتب بكتابات مختلفة ؟

تاريخ مزيف كاذب و تقويم زمني غير حقيقي ، فلا يمكن ان تتلتقي ازمنة تلك الكتابات مع بعض ، فلم تخرج تلك الكتابات في وقت زمني واحد ، بل خرجت في حقب زمنية متتابعة و متلاحقة بعد ان توقف العمل بها و اصبحت توقيفية .

و تلك الخطوط هي تاريخ حقيقي للانسان في الارض .

—————————-

اهمية معرفة ( قصة الكتابة الحقيقية ) …. ستساعدنا في فك الكتابات القديمة

■ الشكل الكتابي الاول موجود في المكان الذي ظهر فيه الانسان الاول في الارض ، و هو اعلى شكل كتابي مقدس

■ كل الكتابات القديمة خرجت حروفها الكتابية من حروف اول شكل كتابي في الارض .

■ لسان الكتابات القديمة واحد

■ موضوعات الكتابات القديمة واحدة، دينية بحته ، نصوص من الذاكرة الاولى في الارض المدونة في اول شكل كتابي … متطابقة في الموضوعات .

 

 

اترك تعليق