ما هو الكتاب- الجزء الثالث: لماذا المسلمون قد حفظوا القراءن من مصحف غير هذا المصحف العثماني و مكتوب بخط مختلف ؟

ما هو الكتاب- الجزء الثالث: لماذا المسلمون قد حفظوا القراءن من مصحف غير هذا المصحف العثماني و مكتوب بخط مختلف ؟

12/15/2020 0:00:00

رابط المقال

الجزء الثالث : لماذا المسلمون قد حفظوا القراءن من مصحف غير هذا المصحف العثماني، مصحف مكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي ؟

■ في الجزء الاول … تحدثنا عن السبب الاول و ( المصحف الحالي ) .

و توصلنا عبر تفكير منطقي الى تفسير ظواهر غريبة موجودة في المصحف الحالي، من خلال ملاحظة الاثر الذي انتجه المصحف العثماني في الواقع.

و توصلنا الى ان القراءن اليوم مكتوب على مادتين مختلفتين ، او بمعنى اخر هناك مصحفان اثنان في واقعنا :

المصحف الاول موجود في هذا المصحف العثماني الورقي ، و المصحف الثاني موجود في صدور الناس، لان المسلم يحفظ القراءن كامل غيبا.

لكن ما هو موجود في صدور الناس لا ينطبق على الرسم الكتابي للمصحف العثماني ….و هذا يدل على وجود رسم اخر مختلف حفظ منه المسلمين القراءن .

و هذا الرابط

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=719001045702828&id=100027788172171 ■ و في الجزء الثاني … تحدثنا عن السبب الثاني ( خطاب القراءن )

و قلنا بان من يتدبر خطاب القراءن بدون الاعتماد على مراجع خارجية في تفسير سطوره …… سيتولد داخله غرابه و تناقض ستخلق اسئلة صعبة ، و تلك الاسئلة لا يوجد لها جواب منطقي مقنع تجمعها كلها، و يحل ذلك الاستغراب و التناقضات اثناء فهم خطاب القراءن، الا فكرة واحدة و هي :

وجود مصحف اخر ( كتاب ) مكتوب بخط مختلف ، و قد حفظ منه المسلمين الاولين القراءن الحالي في صدورهم، لكن تم اخفاءه عن المسلمين من قبل قوم اخرين ، بعد ان تم تزوير قراءته الاصلية العربية الى اعجمية ، و المسلم في الوقت الحاضر قد أصبح لا يعرف امر ذلك المصحف الاول.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=721827638753502&id=100027788172171

—— — — — —

الان سننتقل لمناقشة السبب الثالث و هو الواقع .

¤¤¤¤¤ الواقع ¤¤¤¤¤

الحقيقة … بان من يقوم بعمل صورة شاملة لهذا الواقع الكبير من حولنا ، و يتأمل و يفكر بهذه الصورة، سيجد اجزاء في الصورة تبدو غريبة و غير منطقية و متناقضة مع حركة الواقع الطبيعي.

فمثلا … يوجد في الواقع كتابان يبدوان متشابهان في الاطار العام، فهما يحويان نفس قصص انبياء ، لكن الكتابان مختلفان في الاسلوب و الخطاب و اللغة و في تفاصيل قصص الانبياء .

1- كتاب العهد القديم

■ كتاب العهد القديم مكتوب بعدة لغات تصل الى اكثر من 30 لغة ، ( العبرية ، السريانية الجبتية ، اليونانية ، الانجليزية ، الفرنسية ، الايطالية .. )، مكتوب ايضا بعدة خطوط كتابية ( العبرية، السريانية اليونانية ،الانجليزية ، الفرنسية ، الروسية …. )

● كتاب ديانتين اثنتين .. اليهودية و المسيحية .

● يحمل هذا الكتاب عدة اسماء ( البايبل – العهد القديم – التوراة – الكتاب المقدس ) .

● الاله الذي انزل هذا الكتاب يحمل عدة اسماء مختلفة بين اتباع الديانة الواحدة ( ياهو ، الله ، جود ، لورد )

● يوجد في الكتاب ….. قصص انبياء : ( قصة ادم و قصة ابني ادم و قصة نوح و قصة ابراهيم و قصة سليمان و قصة يوسف و قصة موسى ….)

2- الكتاب الثاني ( المصحف )

● كتاب مكتوب بلغة واحدة ( العربية ) ، و مكتوب ايضا بخط كتابي واحد ( العربي – الخط العثماني ) .

● كتاب ديانة واحدة .. الاسلام .

● يحمل هذا الكتاب اسم واحد ( القراءن ) .

● الاله الذي انزل هذا الكتاب يحمل اسماء واحدة بين اتباع الديانة الواحدة ( الله ، الرحمن )

● يوجد في الكتاب ….. قصص انبياء : ( قصة ادم و قصة ابني ادم و قصة نوح و قصة ابراهيم و قصة سليمان و قصة يوسف و قصة موسى … )

—— — —

كيف ينزل اله واحد كتابين متشابهين في القصص الانبياء ، و مختلفين في اللغة و الاسلوب و الخطاب الخط الكتابي …… لان وجود اله واحد يفرض ان يكون كتابه بخط واحد و قراءته بلغة واحدة و بخطاب واحد و باسم واحد.

واقع غريب و متناقض

—— — — —

■ كتاب العهد القديم مكتوب بعدة خطوط و المصحف مكتوب بخط واحد .

فلماذا الخطوط التي كتب بها كتاب العهد القديم يطلق عليها كتاب من عند الله ، تماما مثل الخط الذي كتب به المصحف و الذي يسمى كتاب الله ايضا و لا يكتب الا بخط واحد ؟!

واقع غريب … المفروض بان هناك خط واحد يكتب به كتاب العهد القديم حتى يمكن اعتباره كتاب من عند الله ، تماما مثل المصحف الذي يكتب بخط واحد و يسمى كتاب الله .

فهل اخفاء المصحف الذي نعتقده و المكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي و الذي حفظ منه المسلمون الاولين القراءن، هو السبب الذي صنع العهد القديم و جعلهم يكتبونه بخطوط مختلفة، و جعلوا المسلمين يعتقدون بانها كتاب من عند الله المختلف عن خط المصحف الذي تم اخفاءه ؟

■ كتاب العهد القديم مكتوب بعدة لغات و المصحف مكتوب بلغة واحدة .

لماذا كتاب العهد القديم كتب بلغات عدة و يطلق عليه كتاب من عند الله ، بينما المصحف كتب بلغة واحدة و يسمى كتاب الله ايضا ؟!

واقع غريب … المفروض بان هناك لغة واحدة يكتب بها كتاب العهد القديم حتى يمكن اعتباره كتاب من عند الله ، تماما مثل المصحف الذي كتب بلغة واحدة و يسمى كتاب الله .

فهل اخفاء المصحف الذي نعتقده و المكتوب بخط واحد و الذي حفظ منه المسلمون الاولين القراءن العربي ، هو السبب الذي صنع هذه الظاهرة في كتاب العهد القديم و جعلهم يكتبون كتاب بلغات عديدة، و جعلوا المسلمين يعتقدون بانها لغات من عند الله المختلفة عن لسان المصحف الذي تم اخفاء ( العربي)؟

■ كتاب العهد القديم كتاب دينين اثنين و المصحف كتاب دين واحد .

لماذا كتاب العهد القديم كتاب دينين اثنين من عند الله ، بينما المصحف كتاب دين واحد من عند الله ايضا ؟!

واقع غريب … المفروض بان هناك دين واحد يؤمن بكتاب العهد القديم ، حتى يمكن الاعتقاد بانه دين من عند الله ، تماما مثل المصحف الذي هو كتاب دين واحد .

يقال بانه حدث تحريف لها ، و انزل الله عملية اصلاح للتحريف ….. لكن الله نزل ديانة محرفة عن الديانة المحرفة الاولى و نزل لها كتاب العهد القديم ايضا ؟

فهل اخفاء المصحف الذي نعتقده و المكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي و الذي حفظ منه المسلمون الاولين القراءن العربي ، هو السبب الذي صنع كتاب العهد القديم و جعله كتاب لدينين مختلفين، و هو السبب الذي جعل المسلمين يعتقدون بانها اديان من عند الله المختلف عن الاسلام ؟

■ كتاب العهد القديم يحمل عدة اسماء و المصحف يحمل اسم واحد .

لماذا كتاب العهد القديم يحمل عدة اسماء ( البايبل و العهد القديم و التوراة و الكتاب المقدس ) و تعتبر من عند الله ، بينما المصحف كتاب يحمل اسم واحد ( القراءن ) من عند الله ايضا ؟!

واقع غريب … المفروض بان هناك اسم واحد لكتاب العهد القديم حتى يمكن اعتباره اسم كتاب من عند الله ، تماما مثل المصحف الذي يحمل اسم واحد من عند الله .

فهل اخفاء المصحف الذي نعتقده و المكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي و الذي حفظ منه المسلمون الاولين القراءن العربي ، هو السبب الذي صنع كتاب العهد القديم و جعلوه يحمل عدة اسماء مختلفة، و جعلوا المسلمين يعتقدون بانه اسم كتاب الله بينما هو اسم خط المصحف الذي تم اخفاءه ؟

■ كتاب العهد القديم انزل من عند اله يحمل اسماء ( ياهو الله جود لورد ) ، و المصحف نزل من عنده اله اسمه ( الله ) .

لماذا كتاب العهد القديم انزل من عدة الهات و تعتبر من عند الله ، بينما المصحف كتاب انزل من عند الله وحده و يعتبر من عند الله ؟!

واقع غريب … المفروض بان هناك اسم واحد للاله الذي انزل كتاب العهد القديم و هو الله حتى يمكن اعتباره كتاب من عند الله ، تماما مثل المصحف الذي انزل من عند اله واحد .

فهل اخفاء المصحف الذي نعتقده و المكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي و الذي حفظ منه المسلمون الاولين القراءن العربي ، هو السبب الذي صنع كتاب العهد القديم و جعلوا له عدد من الالهات ينزل ، و جعلوا المسلمين يعتقدون بان الله هو ( ياهو و جود و لورد ) و قد انزل كتاب العهد القديم من عنده ؟

■ كتاب العهد القديم توجد فيه قصص انبياء لكنها مكتوبة بلغات عديدة، و اسماء الانبياء مختلفة و بلغات مختلفة و مفردات مختلفة ، و المصحف يوجد فيه قصص انبياء واحدة .

لماذا قصص كتاب العهد القديم مختلفة و تعتبر من عند الله ، بينما قصص المصحف واحدة من عند الله ؟!

واقع غريب … المفروض بان قصص كتاب العهد القديم واحدة و بلغة واحدة ، حتى يمكن اعتبارها قصص انبياء من عند الله ، تماما مثل قصص الانبياء في المصحف التي من عند الله .

فهل اخفاء المصحف الذي نعتقده و المكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي و الذي حفظ منه المسلمون الاولين القراءن العربي ، هو السبب الذي صنع قصص انبياء في كتاب العهد القديم و جعلوها مختلفات ، و جعلوا المسلمين يعتقدون بان الله قد انزل كلام له و قصص انبياء في كتاب العهد القديم المختلفة عن قصص القراءن الموجودة في المصحف الذي تم اخفاءه؟

—— — — — —

الحقيقة … بان كل تلك الاسئلة السابقة و التي تفرض على اي عقل يتامل هذا الواقع ، لا يوجد لها جواب واقعي و منطقي مقنع يجمع بينها ، و يحل كثير من المشكلات و التناقضات في الواقع ، الا جواب واحد هو :

وجود مصحف اخر مكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي، و هو المصحف الاصلي الذي منه المسلمين الاولين القراءن ، لكن تم اخفاءه عن المسلمين ، و بعد ان تم اخفاءه ، تم صناعة اليهودية و الكريستيان و تم تاليف كتاب العهد القديم لها ، كتب بلغات عديدة و باسماء مختلفة و نسبت الى اسماء الهات عديدة و جعلوه يشبه قصص القراءن .

● و هذه النتيجة التي توصلنا لها في هذا المقال اثناء تدبر و تامل الواقع الكبير المحيط بنا تلتقي و تتكاف و تتازر و تتحد مع نفس النتيجة السابقة التي توصلنا لها في مقالنا السابق ، الجزء الاول ، عندما قمنا بدراسة ظاهرة المصحف الحالي، و عرفنا بانه مصحف حديث و ليس بعمر 1400 سنة ، و هناك مصحف اقدم منه ، و قد حفظ منه المسلمين القراءن .

فواقع الاديان ( اليهودية و المسيحية ) و التي تؤمن بكتاب العهد القديم في المنطقة يبدو حديث جدا بنفس حداثة هذا المصحف العثماني، فتعداد هذه الاديان قليل جدا …. عبارة عن اقليات في واقع كبير جدا و عميق و يبدو قديم و راسخ يمثله الاسلام.

ايضا واقع لغات كتاب العهد القديم في المنطقة و الذي تؤمن به هذه الاديان، واقع يبدو حديث ، فلغات كتابهم ليست لغات حية و ليست عميقة ، تبدو لغات حديثة في محيط كله يتكلم عربي ، مما يدل على انها لغات مصطنعة حديثة كتب بها كتاب ديني لتكون واقع .

● ايضا هذه النتيجة التي توصلنا لها في هذا المقال تلتقي و تتكاف و تتازر و تتحد مع نفس النتيجة السابقة التي توصلنا لها في مقالنا في الجزء الثاني، عندما قمنا بدراسة خطاب القراءن، و عرفنا بان الخطاب يتحدث عن مصحف اخر مكتوب بخط مختلف، و قد حفظ منه المسلمين القراءن ، لكن فيما بعد تم اخفاءه عن المسلمين ، و قد تم تزوير قراءته الاصلية العربية الى قراءة اعجمية .

فواقع كتاب العهد القديم ….. مكتوب بلغات غير لسان القراءن العربي ، مما يعني بانها لغات اعجمية و ليست لغات اصلية .

بل ان النتيحة التي توصلنا لها في هذا المقال ، تفسر و تكشف الكثير من غموض خطاب القراءن المبهم الذي اخفي عن المسلم بسبب كتب الطابعة ، و الذي يجيب على هذا الواقع المتناقض

كيف ؟

1- لماذا الاله الواحد لديه ثلاثة اديان و كتابين اثنين . فالاله الواحد لايوجد له الا دين واحد و كتاب واحد وليست عدة اديان و عدة كتب …. و هذه الحقيقة مرتبطة جدا بالمصحف الذي نعتقده و الذي قد تم اخفاءه و بسبب اخفاءه تم صناعة اديان .

{وقالت طائفة من أهل الكتاب آمنوا بالذي أنزل على الذين آمنوا وجه النهار واكفروا آخره لعلهم يرجعون (72) ولا تؤمنوا إلا لمن تبع دينكم قل إن الهدى هدى الله أن يؤتى أحد مثل ما أوتيتم أو يحاجوكم عند ربكم قل إن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم (73)}

{إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب (19) فإن حاجوك فقل أسلمت وجهي لله ومن اتبعن وقل للذين أوتوا الكتاب والأميين أأسلمتم فإن أسلموا فقد اهتدوا وإن تولوا فإنما عليك البلاغ والله بصير بالعباد (20)}

2 – لماذا الاله الواحد لديه كتاب بلغات عديدة ، فالاله الواحد لايوجد له الا كتاب واحد بلسان واحد و ليست عدة لغات ، و هذه الحقيقة مرتبطة بالمصحف الذي نعتقده و الذي قد تم اخفاءه و بسبب اخفاءه تم صناعة لغات عديدة .

{ ح م (1) والكتاب المبين (2) إنا جعلناه قرآنا عربيا لعلكم تعقلون (3) وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم}

3 – لماذا الاله الواحد له اسماء عديدة مختلفة. فالاله الواحد لايوجد له الا اسم واحد و ليست عدة اسماء ، و هذه الحقيقة مرتبطة بالمصحف الذي نعتقده و الذي قد تم اخفاءه و بسبب اخفاءه تم صناعة اديان .

{ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها وذروا الذين يلحدون في أسمائه سيجزون ما كانوا يعملون}

{إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا أفمن يلقى في النار خير أم من يأتي آمنا يوم القيامة اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير (40) إن الذين كفروا بالذكر لما جاءهم وإنه لكتاب عزيز (41) لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد (42)}

4 – لماذا الاله الواحد يملك كتاب باسماء عديدة. فالاله الواحد لايوجد له الا كتاب واحد باسماء ثابته ، و هذه الحقيقة مرتبطة بخط المصحف الذي نعتقده و الذي قد تم اخفاءه و بسبب اخفاءه تم اطلاق اسم ذلك الخط على كتاب العهد القديم .

{إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور يحكم بها النبيون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون}

{قل يا أهل الكتاب لستم على شيء حتى تقيموا التوراة والإنجيل وما أنزل إليكم من ربكم وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا فلا تأس على القوم الكافرين }

5 – لماذا هناك اله يملك كتابين اثنين متشابهان في القصص لكن بلغتين مختلفتين و بخطابين مختلفين . فالاله الواحد لايوجد له الا كتاب واحد بلسان واحد و بخطاب واحد. و هذه الحقيقة مرتبطة بالمصحف الذي نعتقده و الذي قد تم اخفاءه و بسبب اخفاءه تم صناعة كتاب العهد القديم الذي يشبه قصص الانبياء في القراءن .

{كتاب فصلت آياته قرآنا عربيا لقوم يعلمون }

{وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون}

{أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون (75) وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلا بعضهم إلى بعض قالوا أتحدثونهم بما فتح الله عليكم ليحاجوكم به عند ربكم أفلا تعقلون (76) أولا يعلمون أن الله يعلم ما يسرون وما يعلنون (77) ومنهم أميون لا يعلمون الكتاب إلا أماني وإن هم إلا يظنون (78) فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون (79)}

—— — — — —

بل ان هذه النتيجة المنطقية التي توصلنا لها ، و التي تتحد مع نفس النتيجة التي وصلنا لها في الاجزاء السابقة، تزيد ايضا من كشف الكثير من غموض خطاب الوحي ، و تجعلنا نصل الى مقاصد الوحي التي لم يصل لها احد ، بل تزيد من فهم واقع الاسلام و ادراك التناقضات التي طرأت عليه ، و علاقة هذا بالمصحف المخفي الذي نعتقده .

فاذا كانت كل النتائج التي توصلنا لها تؤيد و تؤكد فكرة وجود مصحف مخفي عن المسلمين …. و لو بحثنا عن اسباب اختفاء هذه الفكرة على المسلمين، سنجد بان السبب الاساسي و الجوهري هو قصة مكة التي وصلت للمسلم و التي جعلته يؤمن ايمان مطلق بان هذا المصحف هو الكتاب الذي انزل من عند الله ، و الذي حفظ منه المسلمون القراءن .

فلو افترضنا بان فكرتنا صحيحة جدا ، مجرد فرض فقط ….فالسؤال : لماذا قامت مكة ( بيت الله و قبلة المسلمين ) باخفاء هذه الحقيقة على المسلم ؟ … ثم بحثنا في خطاب القراءن ، سنجد بان الخطاب سيجيب على فرضيتنا و علاقة مكة باخفاء فكرة وجود ذلك المصحف الذي تم اخفاء .

فلو نذهب لخطاب القراءن ، سنجده يتحدث عن مسجد ضرار و كفر و تفريق ، و بان المسجد الحرام في بكة و ، و بان هناك جماعة كافرة في بطن مكة صدت الناس عن المسجد الحرام ، و علاقة موقع المسجد الحرام بالمصحف ( الكتاب الذي تم اخفاءه) و بان من حصلوا على المصحف يعرفون موقع المسجد الحرام الحقيقي .

{والذين اتخذوا مسجدا ضرارا وكفرا وتفريقا بين المؤمنين وإرصادا لمن حارب الله ورسوله من قبل وليحلفن إن أردنا إلا الحسنى والله يشهد إنهم لكاذبون (107) لا تقم فيه أبدا لمسجد أسس على التقوى من أول يوم أحق أن تقوم فيه فيه رجال يحبون أن يتطهروا والله يحب المطهرين (108) أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير أم من أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم والله لا يهدي القوم الظالمين (109) لا يزال بنيانهم الذي بنوا ريبة في قلوبهم إلا أن تقطع قلوبهم والله عليم حكيم }

{إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا وهدى للعالمين (96) فيه آيات بينات مقام إبراهيم ومن دخله كان آمنا ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا ومن كفر فإن الله غني عن العالمين (97) قل يا أهل الكتاب لم تكفرون بآيات الله والله شهيد على ما تعملون (98) قل يا أهل الكتاب لم تصدون عن سبيل الله من آمن تبغونها عوجا وأنتم شهداء وما الله بغافل عما تعملون (99) يا أيها الذين آمنوا إن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد إيمانكم كافرين (100) وكيف تكفرون وأنتم تتلى عليكم آيات الله وفيكم رسوله ومن يعتصم بالله فقد هدي إلى صراط مستقيم }

{قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره وإن الذين أوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم وما الله بغافل عما يعملون (144) ولئن أتيت الذين أوتوا الكتاب بكل آية ما تبعوا قبلتك وما أنت بتابع قبلتهم وما بعضهم بتابع قبلة بعض ولئن اتبعت أهواءهم من بعد ما جاءك من العلم إنك إذا لمن الظالمين (145) الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون (146) الحق من ربك فلا تكونن من الممترين (147)}

{وهو الذي كف أيديهم عنكم وأيديكم عنهم ببطن مكة من بعد أن أظفركم عليهم وكان الله بما تعملون بصيرا (24) هم الذين كفروا وصدوكم عن المسجد الحرام والهدي معكوفا أن يبلغ محله ولولا رجال مؤمنون ونساء مؤمنات لم تعلموهم أن تطئوهم فتصيبكم منهم معرة بغير علم ليدخل الله في رحمته من يشاء لو تزيلوا لعذبنا الذين كفروا منهم عذابا أليما (25) إذ جعل الذين كفروا في قلوبهم الحمية حمية الجاهلية فأنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين وألزمهم كلمة التقوى وكانوا أحق بها وأهلها وكان الله بكل شيء عليما (26) لقد صدق الله رسوله الرؤيا بالحق لتدخلن المسجد الحرام إن شاء الله آمنين محلقين رءوسكم ومقصرين لا تخافون فعلم ما لم تعلموا فجعل من دون ذلك فتحا قريبا (27) هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله وكفى بالله شهيدا (28)}

و عند النظر الى مكة في الواقع … سنجدها تتفق مع نتيجتنا التي وصلنا لها …… و بالفعل سنجد مكة مكان يبدو حديث بنفس عمر المصحف العثماني، و يؤكد حداثتها كل الشواهد المحيطة بها ، و عمرها يبدو بنفس عمر بقية الاديان في المنطقة التي تحمل كتاب العهد القديم ، و الذي يؤكد حداثتها هو تعدداها القليل في المنطقة .

الان بدانا نشاهد الواقع بوضوح و نقترب من خطاب القراءن ، و علاقة تاسيس مكة باخفاء حقيقة وجود مصحف مكتوب بخط مختلف عن المسلمين ، بعد ان جعلوا المسلم يؤمن بان القراءن نزل في مكة بهذا الخط العثماني الموجود في المصحف اليوم ، من اجل تاسيس قبلة جديدة للمسلمين بدل المسجد الحرام، و من اجل صناعة اصل الهي لهذه الاديان التي تملك كتاب العهد القديم و من اجل تاسيس الكيان الصهيوني في منطقتنا، هذا الكيان الذي دخل الى منطقتنا و هو يحمل معه كتاب العهد القديم و يقول بانه كان متواجد في منطقتنا و له تاريخ قديم في منطقتنا قبل الاسلام و قبل نزول القراءن في مكة ، و بان له حق في ارضنا .

كل الاسئلة التي تواجهنا اثناء تامل كل هذا الواقع المليء بالاشياء الغير منطقية ، لا جواب منطقي واقعي و مقنع لها ، الا هذا الشيء و الذي يتفق مع نتيجتنا السابقة التي توصلنا لها في الجزء الاول و الجزء الثاني .

المسلمون الاولين قد حفظوا القراءن في صدورهم، من مصحف مكتوب بخط مختلف عن الخط الحالي و قد تم اخفاءه عن المسلمين ، و بعد اخفاءه تم صناعة اديان تملك كتاب يشبه القراءن بلغات مختلفة ، ثم تم بعدها صناعة قبلة جديدة للمسلمين حتى ينزل فيها هذا المصحف العثماني الحديث .

.

.

.

—— — — —

في المقال القادم و حسب رغبة بعض الأصدقاء، سنكتب سيناريو القصة التي جرت في الواقع .

 

 

اترك تعليق