ما هو الكتاب- الى كل من مازال يعتقد بان التوراة كتاب اليهود

ما هو الكتاب- الى كل من مازال يعتقد بان التوراة كتاب اليهود

8/20/2020 0:00:00

رابط المقال

الى كل من مازال يعتقد بان التوراة كتاب اليهود

اخي و اختي ،

استمرار اعتقادك بان التوراة هو كتاب اليهود ، فانت تخدم المشروع الصهيوني و تخدم الكيان الصهيوني و تخدم الغرب و تحارب نفسك و دينك و مجتمعك و انت لا تعلم .

اتركونا من كتب الطابعة و قال فلان و قال زعطان و قصص سيرة و قصص انبياء ……. و صفى عقلك ….. و كن شجاع و تحمل مسؤلية نفسك ، و دعك من قال المفكر فلان و المؤرخ زعطان و العلامة فلتان.

دع عقلك يتحمل مسؤولية نفسه بنفسه ، و فكر معي بالعقل و المنطق و انت معتمد على خطاب القراءن .

هل عندما ينزل الله كلام … فهل سينزله بلسان يفهمه الناس، صح ؟!

لكن هل يعقل …. بان الله اله واحد سينزل نفس الكلام بلغتين مختلفتين ؟!

فانت معاك قصة موسى و قصة يوسف و قصة ادم ….. الخ بلسان عربي ، و اليهودية معاها قصة موشي و يوسف و قصة ادم لكن بلغة عبرية ؟!

كيف يعقل هذا ؟!

لو كان الامر ممكن حسب اعتقادم ….. لكان من الاولى ان ينزل نفس تلك القصص باللغة اليابانية و الصينية و الكمبودية و الالمانية و الانجليزية و الايطالية و يرسل رسل لهم الخ …….. و ليست عملية ترجمة حرفية لكتاب اليهود .

يعني …. نستطيع ترجمة كتاب اليهود الى اي لغة نريدها و نجعله كتاب مقدس لاي شعب بلغته ….. لكن نحن لا نريد عمل هذا، لانه كما يعرف الجميع بان كتاب اليهود يؤمن به الغرب ، لكنهم يؤمنون به بحسب لغاتهم المحلية ……. ترجمة حرفية من كتاب اليهود فقط . نسخة طبق الاصل لكن بلغة مختلفة .

فلماذا اقتصر موضوع الرسل على العرب و اليهود ….. و لم يرسل الله رسول انجليزي و رسول صيني و رسول ياباني، ليعطيهم نص يشبه كتاب اليهود لكن مختلف بالاسلوب و اللغة و لا يقوم بترجمة كتاب اليهود ؟!

لانه كما يعرف الجميع …. فقصص القراءن ليست مثل قصص كتاب اليهود ابدا …… صحيح فيه تشابه في الاطار العام لقصص الانبياء لكن اللغة مختلفة و اسلوب سرد القصص و الخطاب مختلف تماما و بشكل جذري عن قصص كتاب اليهود .

كيف يعقل ؟!

كيف يعقل بان كتاب اليهود اسمه التوراة ، و الله يمدح جدا التوراة في قراءنك ، لكنك تعتقد بان كتاب اليهود محرف ؟!

كيف يعقل بان مجموعة بشرية تحرف كلام الله الذي نزل لها ، فلا يمكن ابدا ان يوجد جماعة بشرية لديها نص اصلي و تحرفه؟!

كيف يعقل ؟!

لماذا تسمي كتاب اليهود باسم التوراة ، و تعتقد بانه التوراة ، بالرغم من ان لديك كلام مقدس يحتوي على نفس قصص في كتاب اليهود ، و بهذه الحسبة فمن المفروض بان اسم قراءنك هو التوراة و ليس القراءن ؟!

مادام و انك تعتقد بانك كتاب اليهود هو التوراة لكنه محرف ، و انت تملك قراءن يملك نفس قصص كتاب اليهود … … فانت لديك النص الاصلي للقصص الموجودة في للتوراة و اليهود معاهم النص الجديد المحرف عن نصك الاصلي .

لانك لم تفهم ….. تملك قراءن التوراة ….. و انت لا تعرف

انت معاك قراءن الكتاب ( التوراة ) ، لكن قد تم كتابة قراءن التوراة بخط جديد غير خط التوراة …… و هو الخط العثماني الخط الحالي الذي اكتب به هذا الموضوع ، و سمي المصحف بالمصحف العثماني .

انت فعلا عندك منطق سليم فطري …. عندما قلت بان كتاب اليهود محرف لانك تملك نص مختلف عن نص اليهود …. هم يملكون كتاب قرطاسي مثلك كتابك الحالي القرطاسي، و كتابك القرطاسي يحتوي على قصص انبياء و اليهود معاهم كتاب قرطاسي يحتوي على قصص انبياء لكنها مختلفة عن قصصك و بلغة مختلفة .

لكنك لم تفهم باننا تعرضنا لاحتلال من قبل قوة علت في الارض ، و جعلتك تعتقد بان كتابهم هو التوراة فقط ، و ارادت استعبادك داخل وعيهم الجديد حتى يستمروا باذيتك و السيطرة عليك و التحكم بك .

بينما التوراة الواح حجرية …. و ليست قراطيس …. و منها حفظ اجدادك القراءن … لانك تملك قراءن التوراة .

فكلام الله لم يكن يكتب قديما من قبل الانبياء الا بكتابة مقدسة، كتابة مقدسة توقيفية لا يكتب بها اي كلام، كتاب مرجعي توقيفي مقدس .

و هذا الكتاب هو مرجع الناس جميعا …… و من الطبيعي بان الكتاب سيكون هو اقدم كتاب في الارض ، و هو كتاب الفطرة الاولى الحقة، الدين الاول … و لسان الانسان الاول .

لهذا السبب … من المستحيل ان ينزل الله كتابين بلسانين مختلفين ، بل لسان واحد فقط .. لسان الاسماء الاولى التي تعلمها ادم .

هذه هي الفكرة التي اخفوها عنك، و جعلوك تؤمن بعالم دارون و تاريخ الطابعة ، فجعلوك تعتقد بان الناس ديدان تخرج من الارض تحتاج الى لغة مختلفة عن ديدان البلدان الاخرى ، و هكذا جعلوك تعتقد بقصة كتاب اليهود و بانه من عند الله ، لان كتابهم يشبه قصص قراءنك لكن بلغة عبرية …. و هكذا عجزت عن فهم اسباب اختلاف قصص القراءن عن قصص اليهود، و عجزت عن جواب سؤال لماذا اختار الله اللسان العربي دون غيره، و جعلوك تؤمن بانه يمكن ان ينزل الله كلام اخر غير العربي بغير اللسان العربي مثل اللغة العبرية و الخ ، فعجزت عن تفسير اسباب عدم وجود نفس قراءنك بالصيني و الروسي و الياباني الخ .

{إن هذا القرآن يقص على بني إسرائيل أكثر الذي هم فيه يختلفون }

التوراة هي الكتابة الاولى للانسان في الارض، هو كتاب الفطرة الاولى في الارض ، عندما كان الناس في كل الارض امة واحدة بدين واحد و بلسان واحد …….. لكن الشياطين اختلفوا فيه ، و اخفوها عنك، ثم كتبوا كتاب يشبه قراءنك حتى تعتقد بانه من عند الله …. و يستمر سحرهم عليك و هذا الايمان بكتابهم بانه من عند الله ، حتى يصبح وعيك ضمن خطتهم الدارونية التاريخية التي كتبوها للانسان و الاديان و اللغات في الارض … حتى يكون هو الوعي العالمي في كل الارض و لا تفهم حقيقة وجودك و حقيقة ما يجري في الارض من قبل الشياطين .

{ولقد آتينا موسى الكتاب فاختلف فيه ولولا كلمة سبقت من ربك لقضي بينهم وإنهم لفي شك منه مريب}

{كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

القراءن الذي معك هو نبأ لك ……. يتحدث عن ما يجري اليوم في الارض من قبل الشياطين .

و هذا النبأ …… يحدثك بالقصة الحقيقية التي جرت في الارض من قبل هولاء الشياطين في الكتاب الذي حفظت منه القراءن .

{ولقد آتينا موسى الكتاب من بعد ما أهلكنا القرون الأولى بصائر للناس وهدى ورحمة لعلهم يتذكرون}

انظر الى صورة المقال و الارقام فيها

1- المسلمون حفظوا القراءن من ذلك الكتاب التوقيفي

{وما كان هذا القرآن أن يفترى من دون الله ولكن تصديق الذي بين يديه وتفصيل الكتاب لا ريب فيه من رب العالمين}

2- جاء محتل …. فكفر بالكتاب التوقيفي الذي حفظ منه المسلمون القراءن ….. و قام بتزويره مقروءه و جعله بلسان اعجمي و استخرج منه قصص سحرية و اصبح يعلمها للناس بمنطق القوة و الاحتلال .

{ولقد آتينا موسى الكتاب فاختلف فيه ولولا كلمة سبقت من ربك لقضي بينهم وإنهم لفي شك منه مريب}

3- {كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا لقوم يعلمون ¤ و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر ¤ لسان الذي يلحدون اليه اعجمي و هذا لسان عربي مبين }

{أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون (75) وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلا بعضهم إلى بعض قالوا أتحدثونهم بما فتح الله عليكم ليحاجوكم به عند ربكم أفلا تعقلون (76) أولا يعلمون أن الله يعلم ما يسرون وما يعلنون (77) ومنهم أميون لا يعلمون الكتاب إلا أماني وإن هم إلا يظنون }

4 – ثم قاموا بتاليف كتاب اليهود ( البايبل العهد القديم ) بطريقة تشبه كلام الله ( القراءن الموجود عندك ) لصناعة دين جديد غير الاسلام ، حتى يخترقوا المسلمين و يجعلوا الناس تؤمن بدينهم و يتبعوا دينهم .

{وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون}

{وقالت طائفة من أهل الكتاب آمنوا بالذي أنزل على الذين آمنوا وجه النهار واكفروا آخره لعلهم يرجعون (72) ولا تؤمنوا إلا لمن تبع دينكم قل إن الهدى هدى الله أن يؤتى أحد مثل ما أوتيتم أو يحاجوكم عند ربكم قل إن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم (73)}

{إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب (19) فإن حاجوك فقل أسلمت وجهي لله ومن اتبعن وقل للذين أوتوا الكتاب والأميين أأسلمتم فإن أسلموا فقد اهتدوا وإن تولوا فإنما عليك البلاغ والله بصير بالعباد }

■ ثم تم كتابة كلام الله الذي حفظه المسلمين في اصدورهم بخط جديد بالخط العثماني و سمي المصحف العثماني ، ثم قامت كتب التراث التي اخرجتها الطابعة التي جاء بها الشياطين بجعل المسلم يؤمن بان كتاب اليهود هو التوراة ، حتى تجعله يعتقد بانها التوراة التي يقصدها كلام الله .

و هكذا منعوك نهائيا من البحث عنها ……. حتى لا تصل للتوراة و تصل للكتاب التوقيفي الذي حفظت منه القراءن ، و لا تصل لادراك اللعبة التي جاء بها الشياطين ………… و حتى يتم صناعة الكيان الصهيوني لسرقة الارض و الدين و اللسان و الحقيقة من الارض و تشريد الناس من ارضهم …. و تزوير العالم كله .

{ ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين }

————-

الان عندما يتحدث الوحي عن الحكم في التوراة

{إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور يحكم بها النبيون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون}

فما هو هذا الحكم الذي انزله الله و الذي من لم يحكم بما انزل الله فهو من الكافرين ؟!

الحكم العربي للكتاب التوقيفي

{وكذلك أنزلناه حكما عربيا ولئن اتبعت أهواءهم بعدما جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا واق}

{ومن قبله كتاب موسى إماما ورحمة وهذا كتاب مصدق لسانا عربيا لينذر الذين ظلموا وبشرى للمحسنين}

 

 

اترك تعليق