ما هو الكتاب- هل التوراة كتاب المسلمين أم كتاب اليهود

ما هو الكتاب- هل التوراة كتاب المسلمين أم كتاب اليهود

8/17/2020 0:00:00

رابط المقال

لانك لا تعلم …. و عدم علمك بهذا الشيء ……. هو السبب الحقيقي الحقيقي الرئيسي الجوهري الذي صنع لك قصص جديدة مختلفة عن القراءن … قصص ( قابيل و هابيل ) و قصة موشي و قصة افرهام عند اليهود بلغة اعجمية ….. هذه القصص التي تنتقدها و تعتقد بانها من الاسرائيليات ، و التي تقول بان فيها معلومات مغلوطة .

عدم علمك بهذا الشيء …… هو السبب الجوهري الذي جعلك تعتقد بان الله ينزل عدة ديانات، و ينزل كلامين بلسانين ، لغة اعجمية و لسان عربي مبين.

عدم ادراكك لهذا الشيء … هو السبب الحقيقي … الذي ادى لصناعة الديانة اليهودية و اخرج للوجود كتاب اليهود .

لانك انت الان تملك قراءن التوراة ( الكتاب ) و لا تملك التوراة الان، لان الكتاب مكتوب بخطوط التوراة و انت لا تعلم ، لان جدك حفظ القراءن قديما من كتاب مكتوب بخطوط التوراة و انت لا تعرف .

لان التوراة قد اخفيت عنك و بعدها اخفاءها عنك كتبوا كتاب اليهود الذي يشبه قراءن التوراة ( الموجود عندك )، ثم بعدها اخرجت لك الطابعة مصحف لقراءن التوراة المحفوظ في صدرك بخط كتابي جديد ( الخط العثماني ) غير خط التوراة الاصلي ، و جعلوك تعتقد بان ( الخط العثماني) هو الخط الكتابي الذي كتب به القراءن .

التوراة مخفية عنك حتى تستمر باعتقادك بان اليهودية دين انزله الله و معاهم كتاب من عند الله و حتى تستمر مكة ( مسجد ضرار ) قبلتك و قبلة كل المسلمين لكي يسيطروا عليهم و يتلاعبوا بهم .

التوراة كتاب المسلمين الذين تعرضوا لاحتلال من قبل الغرب الذي يؤمن بكتاب اليهود .

التوراة كتاب الله الذي لم ينزل الا دين واحد من بداية الخلق .

التوراة ليست كتب قرطاسية ، التوراة هي كتب على الواح حجرية، هي نقوش المنطقة القديمة .

لذلك … ارجوك ان تتوقف عن تسمية كتاب اليهود باسم التوراة .

{وما قدروا الله حق قدره إذ قالوا ما أنزل الله على بشر من شيء قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورا وهدى للناس تجعلونه قراطيس تبدونها وتخفون كثيرا وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا آباؤكم قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون (91) وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه ولتنذر أم القرى ومن حولها والذين يؤمنون بالآخرة يؤمنون به وهم على صلاتهم يحافظون (92)}

{يا أهل الكتاب قد جاءكم رسولنا يبين لكم كثيرا مما كنتم تخفون من الكتاب ويعفو عن كثير قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين (15) يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم (16)}

 

 

اترك تعليق