هل كان القران مكتوب بخط غير منقط؟

هل كان القران مكتوب بخط غير منقط؟

10/04/2021 0:00:01

رابط المقال

س : هل كان القران مكتوب بخط غير منقط ؟

ج : لا ، بشكل مؤكد

س : اذن .. هل كان القران مكتوب بخط منقط مثل هذا في اول الامر؟

ج : لا ، بشكل مطلق

اذن ماذا كان ؟

القران كان مكتوب بخط مختلف تماما عن هذا الخط الحالي الذي نكتب به، سوى كان خط منقط او خط غير منقط ، و قد تم اخفاء هذا الخط عن المسلمين من قبل قوة محتلة .

و عدم ادراك المسلم لمعلومة ان الخط الاول الكتابي الذي كتب به كلام الله ليس هذا الخط و ليس خط غير منقط ايضا ، بل خط اخر مختلف مخفي عنه …… هو السبب الحقيقي و الاساسي و الجذري و الجوهري في كل القصة التاريخية ، الذي جعل المسلم لا يرى اللعبة الجارية حاليا عليه.

الحقيقة ليس مخفي عن المسلم فقط …. بل عن الناس اجمعين.

هذه الخلاصة من البداية .

————-

هناك فكرة مسيطرة جدا في عقول كثير من التنويرين ، و هذه الفكرة جعلتهم يخرجون بتفاسير كثيرة غريبة و عجيبة مفارقة للواقع ، تقدم حلول لتلك الصعوبة التي يجدونها في فهم القران نتيجة ذلك السيل الضخم من الافكار التي صنعتها تلك القوة الغربية في عقولهم، فسبب لهم تيهان فكري، تطلب منهم البحث عن حلول خارقة غير معتادة لتفسير نصوص القران التي تتناقض مع الحداثة الغربية من وجهة نظرهم ، و التي تناقض مستويات معرفية و فكرية قد بلغوها بعد قراءة ذلك الكم الكبير من الأفكار.

و لهذا السبب .. فهم يحتاجون الى مدخل يقدم حل سحري و خارق و سريع لتلك الحالة المتناقضة بين افكارهم و تدبرهم للقران ، و ليس امامهم الا فكرة [ القران كان مكتوب بخط غير منقط و احتمال حدوث رخبطة في عملية التنقيط بعدها فانتج للمسلم كلمات غير الكلمات الحالية في القران] .

انها الفكرة الخارقة و السحرية …. القران لم يكن بخط منقط .

و هذه الفكرة الخارقة اوصلت التنويريون لاخراج كم من التفاسير الغريبة جدا و الغير منطقية.

من بينها مثلا ….. تنويري يقول بان كلمة [ ناقة ] اصلها [ تاقة ] و تعني المراة التي تتوق لله، بحجة انه من غير المنطقي ان القران يتكلم عن حيوان ( ناقة ) .

و الامثلة المشابهة من تفاسير التنويرين المسيطرة عليهم هذه الفكرة كثيرة جدا .

لماذا القران لم يكن مكتوب بخط غير منقط ؟

الله اعطانا نعمة العقل …. و لا يعني التنوير انه من الواجب علينا قراءة الكتب حتى نصبح مثقفون و علماء و متنورون …. فيمكن استخدام نعمة العقل وحده، في ايجاد اي جواب صعب من واقعنا، و بشكل منطقي و واقعي .

الان … دعونا نفكر بعقل مستقل و بشكل منطقي و واقعي.

■ كم تعداد المسلمين ؟

في المنطقة يوجد اكثر من ٤٠٠ مليون و خارج المنطقة اكثر من مليار مسلم .

– هل ورث سكان المنطقة او غيرهم مخطوطات قديمة للقران بخط غير منقط ؟

لا

– هل ورث سكان المنطقة او غيرهم مخطوطات قديمة للقران بخط منقط ؟

لا ايضا

من غير المنطقي ابدا …… ان كتاب يحمل قداسة كبيرة جدا عند كل المسلمين ، و لم يقم مسلم واحد بالمحافظة على مخطوطات قديمة للقران من ميراث اجداده …. لان القداسة لكلام الله ، يتطلب ايضا ظهور قداسة اخرى في عملية حفظ كتاب الله جيلا بعد جيل.

لكن هذا لم يحدث ؟!

دعك من المخطوطات التي بعدد الاصابع الموجودة في متاحف الغرب لمصاحف مكتوبة بخط غير منقط ، فهي مزيفة و مكذوبة بشكل مؤكد و من صناعة الغرب.

لان الغرض الاساسي و الحقيقي الذي من اجله قام الغرب باختلاق تلك المخطوطات … هو استمرار بقاء المسلم مقتنع بتلك الفكرة الخاطئة بان القران كتب لاول مرة بخط غير منقط، و من اجل استمرار اخفاء الخط الاصلي الذي حفظ منه المسلمين القران.

يعني …. من غير المنطقي .. ان صاحب الدين و تعدادهم ٢ مليار شخص و طوال ١٤٠٠ سنة و على مساحة اكثر من ٢٥ مليون كم ، لم يحتفظ واحد منهم بمخطوطة قديمة لاقدس كتاب يملكه، بينما الغربي الغير مسلم استطاع ان يحتفظ بمخطوطات قديمة خاصة بالمسلم خلال ٢٥٠ سنة من ظهورة كقوة في الارض .

٢ مليار مسلم و على مساحة اكثر من ٢٥ مليون كم و طوال ١٤٠٠ سنة يملكون كتاب مقدس جدا، ولم تاتيهم قداسة (الاحتفاظ) بمخطوطات قديمة لكتابهم المقدس، سوى كانت مخطوطات بخط منقط او بخط غير منقط ………… لكن غالبيتهم في نفس الوقت كانوا و مازالوا يملكون قداسة كبيرة في عملية (حفظ ) كتابهم المقدس داخل صدورهم غيبا، و بدون وجود حتى مخطوطات (محفوظة ) .

هذا يعني المسلم حفظ نصه المقدس غيبا من كتاب واحد موجود في بقعة واحدة ثابتة في الارض، و لم يحفظ المسلم كلام الله من مخطوطات ورقية، و يعني ايضا بان هذه الكتابة حديثة و غير توقيفية .

لكن هناك قوة ارادت تزوير عقل المسلم بقصة خط منقط و خط غير منقط، لعدة اسباب :

1- منها اخفاء الخط الاصلي الذي كتب به كلام الله.

2- و ايضا من اجل صناعة تاريخ مزيف للخط الحالي، عبر صناعة اصل تاريخي لهءا الخط ، باختلاق خط اخر بدائي ثم تطويره، حتى يعتقد المسلم بقصة التطور تلك ، و ايمانه بقصة التطور تفرض عليه الايمان بان التطور يحتاج الى قصة تاريخية و مرحلة زمنية فاصلة طويلة، بعدها سيعتقد المسلم بانها هناك فاصل زمني و تاريخي طويل و كبير قد مر على المجتمع ، و عندها سيعتقد بان هذا الخط الحالي عمره قديم.

بينما الحقيقة ان هذا الخط الحالي خط حديث ، و قصة الخط الغير منقط فكرة حديثة اخترعت في نفس وقت اختراع هذا الخط المنقط، كحيلة تقنع الناس بمرور تاريخ قديم بين الخطين .

3- هناك سبب اخر و هو من اجل صناعة شكك في عقل المسلم ناحية القران، عبر فكرة احتمالية تزوير نقاط في كلمات القران فانتجت كلمات مختلفة غير الكلمات الاصلية .

الحقيقة …….. لا يوجد اي دين في الارض كلها يملك نص ديني مقدس و يحفظه اتباعه غيبا و لا يغلطون بحرف واحد منه الا المسلمين ، فهل تعتقد بان فكرة عدم التنقيط يمكن ان تمنع اي شخص من رؤية هذه الظاهرة الفريدة الموجودة عند المسلمين، و التي تدل على وجود عناية فائقة جدا جدا في عملية حفظ النص الديني ، و تدل على وجود ثقافة اصلية و قديمة تجاه النص الديني ، بل ان المسلمين كان معظمهم اميين ، لكنهم الوحيدون في الارض الذين كانوا يحفظون نصهم الديني غيبا ، فكيف حفظ واحد امي القران من المخطوطات و هو لا يعرف يقرا او يكتب ؟

اذن فكرة الخط الغير منقط، محاولة فاشلة جدا لخداع المسلم باحتمالية حدوث رخبطة في النقاط .

حتى لو افترضنا جدلا بكونه خط غير منقط …. فهل كل كلمات القران متطابقة ؟

نعم ….. اذن لا يمكن ان يحدث خلط في النقاط ابدا، لان الكلمات متكررة في مواضع كثيرة بنفس النطق ….. الا لو وصلت لفكرة ان الرخبطة متعمدة، و اذا وصلت لها، فلا داعي اصلا ان تؤمن بالقران و ابحث لك عن نص ديني اخر.

■ كيف يقرا المسلم فواتح السور ؟

( الم ) … كلمة بدون نقاط فيها ، لكن لماذا المسلم يقراها ( الف لام ميم ) و لا يقراها ( الم ) ؟

( ق ) … كلمة بنقاط ، لكن لماذا يقراها المسلم ( قاف ) و لم يقراها ( قا ) او ( فا ) ؟

ستقول بان المسلم حفظها من مصدرها الاول.

هذا يعني بان المسلم حفظ القران من مصدره الاول الاصلي غيبا، و استمر بحفظه في صدرة بعناية كبيرة جدا، سوى كان من خط منقط او غير منقط.

لكن لو حفظ المسلم القران من خط منقط او غير منقط …. فانه سيقراها كما هو رسمها الحالي التوقيفي ( الم) او ( قا ) و ليس ( الف لام ميم ) او ( قاف ) .

اذن هذا الخط الحالي ليس الخط التوقيفي الاصلي الذي كان كلام الله مكتوب به، و المسلم لم يحفظ القران من هذا الخط ابدا ابدا ، بل من خط مختلف تماما ، اي خط رسم حروفه مختلفة تماما عن رسم هذا الخط.

■ هل الرسول اخترع خط ام استورد خط الخطوط ليكتب به القران في مصحف ؟

استمع جيدا و تدبر الخطاب جيدا للرسول و قلي ماذا فهمت ؟

{ فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك فاسأل الذين يقرءون الكتاب من قبلك لقد جاءك الحق من ربك فلا تكونن من الممترين}

هل الرسول هو اول من جاء بالقران للمسلمين ، ام ان الكتاب من قبل الرسول، و الرسول قام بقراءته بطلب من الوحي ؟

واضحة جدا …. الكتاب موجود من قبل الرسول ، يعني الخط موجود من قبل الرسول ، و كلام الله مكتوب في كتاب من قبل ميلاد الرسول …..و الرسول لم ياتي بشيء جديد، و مهمة الرسول قراءة الكتاب ، ومطابقة ما حفظة المسلم في صدورهم، مع الكتاب فقط، حتى يعرف المسلم بانه كتاب قديم و هو نبا للناس، و بان دينه هو فطرة الناس في الارض.

اذن فقصة ان الرسول اخترع من عقله خط غير منقط ، او استورد خط غير منقط او منقط ليكتب به كلام الله، او شخص اخر غير الرسول ……… قصة كاذبة و مزيفة ، لان الرسول لم يكن محتاج لاختراع خط او استيراد خط كتابي، لان هناك خط كتابي توقيفي مكتوب به كلام الله من قبل ولادة الرسول .

اذن …. هذا الخط الحالي المكتوب به المصحف الحالي حديث و ليس خط توقيفي.

■ ما اسم الخطوط الذي كتب به القران ؟

اسمها ….. التوراة و الانجيل

هذه الحقيقة ببساطة شديدة،التي لم يفهمها و يستوعبها المسلم. بسبب هذا الكم الكبير من الافكار التي صدرتها تلك القوة الغربية التي سبب للمسلم التيهان .

فالله عندما يخاطب المسلم عن ( التوراة و الانجيل ) ….. فهو يخاطبه عن اشياء و ممتلكات خاصة بالمسلم فقط و خاصة بدين الاسلام فقط و خاصة باللسان العربي فقط.

و التوراة و الانجيل هي الخطوط المقدسة التي كتب بها كلام الله المقدس، و التي تم اخفاءها من قبل قوة غربية اثناء احتلالها لكل الارض و قيامها بترجمات مزيفة و محرفة لكتابات قديمة جدا في المنطقة بلغات اعجمية .

– كيف تتاكد ؟

{ كتاب فصلت اياته قرانا عربيا لقوم يعلمون }

– ماذا حدث له ؟

قوة اختلفت في هذا الكتاب ، و بدلوا قراءته من قراءة عربية الى قراءة اعجمية .

{ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لولا فصلت آياته أأعجمي وعربي قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء والذين لا يؤمنون في آذانهم وقر وهو عليهم عمى أولئك ينادون من مكان بعيد (44) ولقد آتينا موسى الكتاب فاختلف فيه ولولا كلمة سبقت من ربك لقضي بينهم وإنهم لفي شك منه مريب (45)}

– من هي تلك القوة ؟

اليهود و النصارى

{ وقالت اليهود ليست النصارى على شيء وقالت النصارى ليست اليهود على شيء وهم يتلون الكتاب كذلك قال الذين لا يعلمون مثل قولهم فالله يحكم بينهم يوم القيامة فيما كانوا فيه يختلفون}

– كيف هي طريقة اختلافهم في الكتاب ؟

فريق حرف و فريق لي لسانه

{من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلا}

اليهود و النصارى ………..حرفوا قراءة كلمة في كتاب الله ، و لو انهم قراوا تلك الكلمة المكتوبة في كتاب الله بلسان عربي بالشكل {سمعنا و اطعنا }، لكان خيرا لهم و [ اقوم ] .

يعني من المفروض على تلك الجماعة ان [تقيم] قراءة (خطوط) “الكتاب” بشكل صحيح اثناء قراءتهم لتلك الكلمة في كتاب الله حتى يقراوا الكلمة بلسان عربي مبين .

الان ماذا يقول الخطاب للرسول ؟

{ قل يا أهل “الكتاب” لستم على شيء حتى[ تقيموا ] ( التوراة و الإنجيل ) وما أنزل إليكم من ربكم وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا فلا تأس على القوم الكافرين }

[ اقوم ] = [ اقيموا ]

{إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور يحكم بها النبيون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون}

– ما الذي انزل على الرسول ؟

قرانا عربيا و حكما عربيا

{ انا انزلناه قرانا عربيا لعلكم تعقلون }

{ وكذلك أنزلناه حكما عربيا ولئن اتبعت أهواءهم بعدما جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا واق }

– لماذا انزل عليه ؟

ليخرج ذلك الكتاب المخفي عن الناس … الذي اخفي من قبل قوة شيطانية غربية.

لان اخفاء ذلك الكتاب …….. جعل تلك القوة تتمكن من صناعة لعبة عالمية اصابت الناس بالتيهان الفكري و الديني، و جعلت الناس مثل دمى في اليد، يسهل برمجتها و التحكم بها و السيطرة عليها و قيادتها و التفريق بينها، لصالح تلك القوة الشيطانية .

{يا أهل الكتاب قد جاءكم رسولنا يبين لكم كثيرا مما كنتم تخفون من الكتاب ويعفو عن كثير قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين (15) يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم (16)}

{كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

 

 

اترك تعليق