وكل شيءٍ أحصيناه كتابا

وكل شيءٍ أحصيناه كتابا

8/9/2021 0:00:01

رابط المقال

لو تبحث في الاشياء التي قامت به مؤسسات الغرب العلمية بعد غزوة نابليون لفرنسا، و هذه الاشياء متعلقة في بعض من جوانبها بقصة نوح التي ورد ذكرها في القران ستجد بانها شيئين اساسين:

الشيء الاول… اكتشفت مؤسسات الغرب العلمية لاكتشاف الواح طينية في العراق مكتوبة بالخط المسماري، و عندما فكوا تلك الكتابة، كانت الصدفة العجيبة، فقد اكتشفوا فيها قصة تتحدث عن طوفان و بطلها شخصية اسمها (جلجامش)، و قصة (جلجامش) تشبه نوعا ما قصة نوح المذكورة في القران.

الشيء الثاني… ارسلت مؤسسات الغرب العلمية بعثات علمية الى تركيا و ارمينيا للبحث عن سفينة شخصية اسمها (نوا)، الموجودة قصته في الكتاب الديني الذي يؤمن به الغرب البايبل ، و قصة (نوا) تشبه نوعا ما قصة نوح المذكورة في القرآن.

بشكل مختصر، لقد اكتشف الغرب قصة قديمة تشبه نوعا ما قصة نوح في العراق ، و ذهب يبحث عن سفينة قصة اخرى تشبه نوعا ما قصة نوح في تركيا ……….. او بوصف اخر ، لقد اهتم الغرب بقصتين تشبهين نوعا ما قصة نوح المذكورة في القران.

بعد قيام موسسات الغرب العلمية بهذين الشيئن، قامت بصياغة عدد من النتائج العلمية اصبحت هي اسس كثير من المراجع و الابحاث العلمية التي اسست العقل الجمعي العالمي بما فيه العقل الجمعي في المنطقة، و هذه النتائج :

1- كان يعتقد بان كتاب البايبل هو اقدم كتاب في الارض تحدث عن الطوفان ، لكن اكتشف ان الحضارة السومرية هي اول من تحدثت عن الطوفان.

2- الاحتمال ان سفينة الطوفان موجودة في تركيا وحيطها، فوق احد جبال تركيا .

3- جميع الاديان و الحضارات و الثقافات،بما فيها الثقافات البدائية و المنعزلة تحدثت عن الطوفان ، ما عدا الحضارة المصرية القديمة التي لم تتحدث ابدا عن الطوفان.

الان …. دعونا نناقش ذلك الشيئن و النتائج :

◾اكتشاف الغرب لقصة الواح جلجامش صدفة غريبة و مريبة

لماذا؟

كما نعرف بان قصة الطوفان في مخيلتنا هي قصة البداية الاولى ، قصة بداية عالم جديد في الارض.

لكن الغريب عندما حاول الغرب فك نقوش مصر، تحقق نجاحهم في فكها عند الواح تخص ملوك حكموا مصر في فترة متاخرة من تاريخ مصر، و لم يتحقق النجاح في الواح تخص اول ملك حكم مصر، ليست نقوش مصر بل جميع كتابات المنطقة القديمة، ما عدا نقوش العراق المسمارية، فقد كانت الصدفة في نجح الغرب في فك الكتابة المسمارية عند الواح طينية تتحدث عن طوفان عظيم.

لماذا كانت صدفة نجاح الغرب في فك الكتابة المسمارية تحققت عند الواح طينية تتحدث عن طوفان عظيم و التي هي قصة البداية الاولى ؟

الكثير لا يعلم بان اسباب رواج المعلومة التي تقول بان الحضارة السومرية اقدم حضارة في الارض ، بسبب قصة الطوفان لانها اقدم حضارة تحدثت عنه، فتلك القصة هو السبب الذي منح ما تسمى الحضارة السومرية نتيجة علمية في ادبيات التاريخ القديم، و هي ان الحضارة السومرية هي اقدم حضارة في الارض.

او بمعنى اخر…. تلك الاقدمية الاولى التي منحت لتلك الحضارة، هي السبب الذي منح تلك الحضارة ايضا الحق في التحدث عن الطوفان و تكون هي اول من تحدث عن الطوفان.

و كان …. هناك قاعدة علمية تقول : اول من تحدث عن الطوفان سيكون هو اقدم حضارة او هو البداية الاولى للانسان.

و هذا المنطق………. هو السبب ايضا الذي منح تلك الحضارة السومرية الحق ايضا في التحدث عن بداية للانسان حول ناس جاءوا من كوكب اخر و سكنوا الارض تحت عنوان الانوناكي.

تبدو العملية و كانها مرتبة و مهندسة.

◾الشيء الثاني…. البحث عن سفينة نوا

لماذا بحث الغرب عن سفينة نوا في تركيا مريب و غير طبيعي؟

اولا …. كتاب الغرب الديني الذي يومنوا به، و الموجود فيه قصة نوا لا يتحدث ابدا بان سفينة نوا مازالت باقية لليوم.

فما هو سر تلك الثقة الكبيرة و الايمان لدى موسسات الغرب العلمية بكون سفينة مازالت باقية لليوم و يجب عليهم البحث عنها و كتابهم الديني لا يقول بانها باقية ؟

ثانيا …. قصة الطوفان يحتمل كونها قصة ميثولوجية كبير جدا، اي قصص خرافية، و اذا لم تكن قصة خرافية، فستكون قصة قديمة جدا جدا و احتمال ان كل اثاث و ديكور تلك القصة التي جرت في الواقع صفر… من الاستحالة التفكير بالبحث عن قطعة خشب عمرها خمسة الاف سنة في كل الارض.

فما هو سر تلك الثقة الكبيرة و الايمان لدى موسسات الغرب العلمية بكون السفينة مازالت باقية لليوم و يجب عليهم البحث عنها و احتمال كونها سفينة في قصة خرافية كبير ، و لو كانت قصة حقيقية فاحتمال بقاء سفينة عمرها خمسة الف سنة هو صفر ؟

اما النتاىج :

اذا كانت الحضارة السومرية هي اول من تحدثت عن طوفان، و ثاني كتاب تحدث عنه كتاب البايبل ، فالاسئلة المنطقية :

* لماذا موسسات الغرب لم تبحث عن سفينة جلجامش، و قررت البحث عن سفينة نوا؟

* لو اكتشفت مؤسسات الغرب سفينة قديمة في الارض ، فكيف سيفصلون امر هوية السفينة، هل ستكون بنظرتهم العلمية سفينة جلجامش ام سفينة نوا؟

* اذا كان كتاب البايبل ثاني كتاب يتحدث عن الطوفان، و كتاب البايبل يتحدث عن قصص كثيرة تتحدث عن اثار كثيرة، فلماذا الغرب منشغل باثر لسفينة في قصة قديمة، لكنه غير مهتم باثار لقصص جاءت بعد تلك القصة؟

* يوجد في التاريخ الحديث نسبيا والذي جرى خلال الاف السنة الاخيرة، قصص عديدة و كثيرة تتحدث حول سفن كثيرة جدا ابحرت في الارض في ظروف طبيعية جدا ،فلماذا يبحت الغرب عن سفينة قديمة عمرها اكثر من خمسة الف سنة تواجدت في ظرف كارثي و احتمال بقاءها صفر، بينما لم يفكر بالبحث عن سفن احدث عمرها خمسمائة سنة و كبيرة و ضخمة تواجدت في، ظرف طبيعي؟

* ماذا لو اكتشفنا سفينة عمرها خمسمائة سنة، فهل سيقول الغرب بانها سفينة نوح ، او كيف سيتاكد، اي شخص من عمرها، فهناك احتمال بان عمرها حديث لكن هناك من يريد ان يقنعك بان عمرها خمسة الف سنة؟

* لو افترضنا بان هناك ثقة ببقاء السفينة الى اليوم، فلماذا اقتصرت عمليات بحث موسسات الغرب ضمن حدود اراضي الدولةالتي قيل لنا بانها كانت مركز خلافة المسلمين العرب رغم انها ارض تبدو ارض حديثة خالية من الاثار بينما قصة الطوفان قديمة ، و لم تنقل موسسات الغرب عمليات بحثها الى بقية اراضي الخلافة رغم انها ارض تبدو قديمة جدا و ممتلئة بالاثار القديمة التي تتناسب مع الزمن القديم جدا لقصة الطوفان .

* السوال الاخير الهام :

اذا كانت جميع الحضارات و الاديان تحدثت عن الطوفان بما فيها ثقافات بدائية تعيش في حياة منعزلة، فهذا يعني بانه كان حدث عالمي، فلماذا الحضارة المصرية هي الوحيدة في الارض التي لم تتحدث عن طوفان،رغم انها حضارة لم تكن بدائية و لديها علم و من المفروض انها ستتحدث عن طوفان مثل بقية الحضارات و الاديان ؟

هل الحضارة المصرية لم تكن تخص سكان من الارض ؟ ، هل المصري القديم لم يكن مثل بقية سكان الارض ، ام انهم هبطوا من كوكب اخر للارض بعد الطوفان، و لذلك لم يعاصر الطوفان و لا يعرفه ؟

—————–

لماذا اكتشفت موسسات الغرب العلمية قصة جلجامش التي تشبه قصة نوح المذكورة في، القران، و تبحث عن سفينة نوا التي تشبه قصة نوح المذكورة في القران ؟

لان موسسات الغرب تعرف بان السفينة مازالت باقية و تعرف مكان السفينة .

ليس هذا فقط … بل ان موسسات الغرب حاولت عبر هوليود من صناعة افلام سينمائية ساحرية لقصة الطوفان مغايرة للحقيقة الاولى في الارض ……. و تحاول خلق صور سحرية متضخمة جدا ، بشخصيات و ملابس و ديكور مختلف عن الحقيقة ، حتى يمنع مخيلة الناسمن الوصول للقصة الحقيقية الواقعية .

و الغاية من هذا العمل…….حتى لو اتى يوما ما و قال شخص ما بانه اكتشف سفينة نوح الحقيقية ، سيصعب عليك تصديقة بسبب الصور السحرية الكاذبة التي قد صنعتها افلام الفرب السينمائية في عقلك .

دعونا نختصر على مؤسسات الغرب مهمة البحث الشاق عن تلك السفينة، بطرح سؤال واقعي :

اين توجد اقدم و اعتق سفينة في العالم و مازالت حتى الان محتفظة بجودتها بشكل ممتاز ؟

في مصر .

لقد اكتشف في مصر سفينة كبيرة مازالت بحالة جيدة جدا قرب ما يسمى الهرم و طولها 43 متر ، و بالرغم من انه لا يوجد عليها اي نقوش كتابية يوضح اسباب بقاءها لليوم و قصتها، لكن موسسات الغرب الفت قصة هوليودية للسفينة ، حيث اطلق عليها سفينة خوفو الشمسية ، او مركب الشمس،و بان الملك خوفو صنعها حتى تتخذها روحه كوسيلة مواصلات لهل لإيصالها إلى الحياة الأخرى قرب اله الشمس، راع حسب عقيدة المصرين القدماء .

و صدق الجميع هذه القصة و امنوا بها بشكل يقين ،امنوا بقصة المعراج الخوفوي فوق السفينة. و اصبحت عقيدة في، عقول الناس، و تم طمس الحقيقة، لصالح قصة سحرية في، عقول الناس ممتلئة بالاخطاء المنطقية.

لماذا؟

1- اذا كانت روح خوفو تتخذ سفينة واقعية طبيعية وظيفتها الوحيدة هو المواصلات فوق الماء للسفر في السماء الى الحياة الابداية قرب اله الشمس حسب عقيدة المصري القديم، فلماذا لا نجد في داخل كل مقابر ملوك مصر سفن خاصة بهم لتنقل ارواحهم الى اله الشمس راع حسب العقيدة المصرية القديمة؟!

اذا كانت السفينة من اجل ان تتخذها روح خوفو كمواصلات في السماء نحو الحياة الابدية قرب اله الشمس راع، فما هو سر بقية المراكب الصغيرة التي، اكتشفت قرب الهرم؟!

هل من اجل ينقل كل مركب جزء من جسمه الى الحياة الابدية ايضا ، فاحدالمراكب ينقل يد خوفو ، و مركب ينقل رجل خوفو ، و مركب ينقل عينين خوفو ، و مركب ينقل الانف ، و مركب ينقل الاذنين ؟!

سخافة …. صح ؟!

اذا ما قصة تلك السفينة؟

حاول عمل مقارنة بين (قصة نوح ) في القراءن و ( قصة نوا ) في كتاب الغرب البايبل .

ستجد بانهما نصين مختلفين تماما في الاسلوب و اللغة، حتى و ان يوجد هناك فكرة واحدة تجمع بين القصتين .

لكن الشيء الوحيد الذي لا ينتبه له الكثير ، و الذي لا يوجد في قصة نوا في كتاب البايبل حتى و ان حاول صناعة قصة تشبه قصة القراءن ، و الذي يؤكد لعبة كتاب البايبل، هو ان خطاب القراءن يخبر الناس بان السفينة قد جعلها الله اية للناس و تذكرة للمؤمنين .

{فأنجيناه وأصحاب السفينة وجعلناها آية للعالمين}

{ولقد تركناها آية فهل من مدكر (15) فكيف كان عذابي ونذر (16) ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر (17)}

{ إنا لما طغى الماء حملناكم في الجارية (11) لنجعلها لكم تذكرة وتعيها أذن واعية }

و هذا هو الجواب الحقيقي عن سؤال الموضوع …. لماذا يبحث الغرب عن سفينة نوا سفينة بعد ترجمة نقوش مصر ؟

الم تطرح على نفسك سؤال …….. ما علاقة الخطاب ( يسرنا القراءن للذكر ) عند الحديث عن قصة نوح و بانه ترك السفينة أية .

{ولقد تركناها آية فهل من مدكر (15) فكيف كان عذابي ونذر (16) ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر (17)}

الله يقول بانه قد ترك السفينة اية للعالمين ، و بان تلك الاية تذكره للناس ، و قد يسر الله لنا القراءن للذكر و تذكر القرون الاولى .

اي قراءن هذا الذي يسره و كيف ييسره ؟

قراءن الكتاب ( ذاكرة الناس الاولى ) ….. المدون فيه قصة نوح ، الله يسر قراءة الكتاب….. لان قراءة الكتاب صعبة، فالوحي يسر القراءة لنا حتى نستطيع قراءة الكتاب ………. حتى يتذكر الناس القرون الاولى و يقراوا قصة نوح في الكتاب ، ليكون لهم بصائر و هدى و يعرفوا البدايات الاولى في الارض .

{ولقد آتينا موسى الكتاب من بعد ما أهلكنا القرون الأولى بصائر للناس وهدى ورحمة لعلهم يتذكرون}

لعلهم يتذكرون قصص القرون الاولى … قصة نوح .

{وآتينا موسى الكتاب وجعلناه هدى لبني إسرائيل ألا تتخذوا من دوني وكيلا (2) ذرية من حملنا مع نوح إنه كان عبدا شكورا (3)}

هذا الكتاب الذي اوتي موسى من بعد هلاك القرون الاولى ( نوح … الخ ) .

القراءن لا يتحدث عن سفينة واحدة ، بل يتحدث عن فلك و سفينة.

الفلك جمع ( فلك )، اي هناك عدة مراكب و سفينة .

و ترك السفينة اية للذكر …. مستوية داخل حوض لها يتخذ شكلها و قرب الهرم .

و تلك المراكب الفلك….اكتشفت ايضا في مصر قرب ما يسمى زورا الاهرامات و باحجام اصغر من سفينة نوح في مكان لا يتواجد فيه الماء.

و تلك السفينة … قد جعلها الله اية ايضا في الكتاب الذي فصلت اياته قراءن عربيا و بنفس الشكل ، و تركها اية في الواقع لتكون تذكرة للناس .

{ و كل شيء احصيناه كتابا }

الكتاب الذي اخفاه الغرب عن الناس ………..و زوروا قراءته الاصلية العربية ، و اخترع له لسان اعجمي مزيف بعد احتلال مصر، و الف بعد اخفاءه كتاب البايبل قصة ( نوا ) .

فهل تلك السفينة هي …. ( سفينة نوح ) ام ( سفينة خوفو ) ام ( سفينة جلجامش ) ام ( سفينة نوا )؟!

اترك تعليق