2001 11سبتمبر

2001 11سبتمبر

09/11/2020 00:00

رابط المقال

في يوم 11 سبتمبر 2001 ، جميع القنوات العالمية من استراليا الى اوروبا الى امريكا لم تتحدث عن سقوط برج ثالث في نيويورك . حتى قناة الجزيرة التي كانت بارعة جدا في عمل تحقيق سري و خطير و غني بالمعلومات حول خلية القاعدة المسؤولة عن احداث سبتمبر تجاهلت تماما البرج الثالث الذي سقط، و لم تنشر في كل تغطياتها اي صورة او حتى خبر صغير للجمهور عن البرج الثالث الذي سقط في نيويورك بفعل الحريق حسب الرواية الرسمية الامريكية .

كل تلك القنوات المتنوعة من مختلف الجنسيات و التوجهات عبارة عن شبكة اعلامية واحد تابعة لقوى شيطانية تدار بالريموت كنترول .

كل تلك القنوات كانت في ذلك اليوم ، و مازالت حتى اليوم في كل سنة مع ذكرى احداث سبتمبر تعرض للجمهور صورة برجين و طائرتين فقط، و تتجاهل بشكل واضح جدا و متعمد عرض صورة البرج الثالث و الحديث عنه .

لماذا ؟!

لان البرج الثالث سقط كله بنفس الية سقوط البرجين لكن بدون ان تصطدم عليه اي طائرة ….. بل سقط بسبب حريق شب في الطوابق السفلى حسب رواية الحكومة الامريكية الرسمية .

و عندها سيتساءل الجمهور، كيف سقط برج ضخم بدون ان تصطدم به طائرة ، و كيف سقط بنفس طريقة سقوط البرجين ، بالرغم من ان مسببات السقوط مختلفة عن بعض ، و الذي سيؤدي الى حدوث طريقة مختلفة للانهيار بين الابراج .

طائرة + طائرة = برج + برج + برج

معادلة غير منطقية

لهذا السبب ممنوع عرض صورة البرج الثالث و ممنوع الحديث عنه .

هل تعلم بان 95 % من الامريكين لا يعرفون بان ثلاثة ابراج سقطت يوم 11 سبتمبر ؟! ، 5% هم من يعرفون امر البرج الثالث .

حقيقة احداث 11 سبتمبر – سري للغاية https://sun2son.blogspot.com/2017/03/blog-post_51.html

حرب احتيالية على الارهاب – مقال مترجم https://sun2son.blogspot.com/2017/03/blog-post_21.html

 

 

اترك تعليق