التاريخ الحقيقي- حجر روستا (حجر رشيد)

التاريخ الحقيقي- حجر روستا (حجر رشيد)

12/28/2020 18:45:00

رابط المقال

هذا هو معنى المتطابق تماما مع المعنى الذي يعنيه خطاب القراءن .

فلو افترضنا مجرد فرض بان القراءن يريد ان يختصر لك كل هذه الاعمال التي قام بها الغرب مع الادلة التي اكتشفها و التي عبرها قام الغرب بابتكار علوم و يقومون بتدريسها للناس .

كيف ؟!

■ بدل ان يقول لك القراءن : ( تلك الادلة التي اكتشفت بمصر و بإسبانيا غير صحيحة روستا و ميليغون ) ، قال لك القراءن :

{ وما أنزل على الملكين ببابل هاروت و ماروت }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( الغرب يعلم الحقيقة لكنهم اخفوا الحقيقة و صنعوا للناس علوم لغسيل عقولهم )، قال لك القراءن :

{ و لكن الشياطين كفرا يعلمون الناس السحر }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( تلك الادلة التي اكتشفها الغرب لا تعلم احد اي علم حقيقي، و لو كانت تلك الادلة تتكلم لقالت لك : نحن ادلة مزيفة ، فلا تكفر ) ، قال لك القراءن :

{ وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( الغرب يتعلم من تلك الاسماء و يفرقون بين الادلة من الحجر الى الجمجمة ) ، قال لك القراءن :

{فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء و زوجه}

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( هذا العمل الذي قاموا به لن يضروا به احد الا باذن الله، بل يضرهم و لا ينفعهم) ، قال لك القراءن :

{ وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( بان الغرب علموا اولئك العلماء الذين اشتروا بالحق الزيف ، و لبئس ما شروا به انفسهم لو كان يعلمون ) ، قال لك القراءن :

{ لقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : (و لو ان الغرب امنوا بالحق و اتقوا لكان لهم ثواب من عند الله افضل لهم من هذا العمل الفاسد لو كانوا يعلمون ) ، قال لك القراءن :

{ولو أنهم آمنوا واتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون}

————————–

ذلك هو المعنى المماثل ، لكن ماهو المعنى الحرفي لخطاب القراءن ؟

{واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون (102) ولو أنهم آمنوا واتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون (103) يا أيها الذين آمنوا لا تقولوا راعنا وقولوا انظرنا واسمعوا وللكافرين عذاب أليم (104) ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم }

ضع الدليل ( حجر رشيد ) مكانه في الصورة كما هو ، و امسح الدليل ( جمجمة ميليغون ) و الدليل ( احفورية ايروابتور ) ، و استبدلهما بالدليل ( مسلة فيلة ) .

■ بدل ان يقول لك القراءن : ( حجر رشيد و مسلة فيلة الموجود فيهما الاطارين الملكيين الذين ادعى الغرب بانه اكتشفهما، لم تكتب بمصر و غير صحيحة المكتوب في الاطارين ( هاروت و ماروت ) ، قال لك القراءن :

{ وما أنزل على الملكين ببابل هاروت و ماروت }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( الغرب يعلم اللسان الاصلي للكتاب في مصر لكنهم اخفوا الحقيقة و صنعوا للناس علم الايجبتوس )، قال لك القراءن :

{ و لكن الشياطين كفرا يعلمون الناس السحر }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( حجر رشيد و مسلة فيلة التي ادعى الغرب انه اكتشفها و تم بهما فك نقوش مصر لا تعلم احد اي شيء حقيقي موجود داخل نقوش مصر ، و لو كان حجر رشيد و مسلة فيلة حية و تتكلم لقالت لك الحقيقة : نحن ادلة مزيفة ، فلا تكفر ) ، قال لك القراءن :

{ وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( الغرب يتعلم من تلك الاسماء الموجودة في الاطارين الملكين ( هاروت و ماروت ) ما يفرقون به بين رجل و زوجته ( بطليموس و كليوباترا) ، قال لك القراءن :

{فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء و زوجه}

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( هذا العمل الفاسد الذي قاموا به لن يضروا به احد الا باذن الله، بل يضرهم و لا ينفعهم) ، قال لك القراءن :

{ وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( بان الغرب علموا لشامبليون الذي اشترى بالحق الزيف، و لبئس ما شروا به انفسهم لو كان يعلمون ) ، قال لك القراءن :

{ لقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون }

■ و بدل ان يقول لك القراءن : (و لو ان الغرب امنوا بالحق الموجود في الكتاب و اتقوا لكان لهم ثواب من عند الله افضل لهم من هذا الكفر و الفساد لو كانوا يعلمون ) ، قال لك القراءن :

{ولو أنهم آمنوا واتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون}

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( ترجمة شامبليون خاطئة و غير صحيحة، الكلمة التي ترجمها شامبليون و قال لك بانها الحرف الاول منها ( راع ) غير صحيحة بل قراءتها (انظر ) ، و بقية الحروف التي قال شامبليون بانها ( مساس ) خاطئة بل تقرا ( اسمع )، و من يكفر بالحق فلهو عذاب اليم )، قال لك القراءن :

{يا أيها الذين آمنوا لا تقولوا راعنا وقولوا انظرنا واسمعوا وللكافرين عذاب أليم}

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( ما يود الغرب فرنسا و بريطانيا الذين كفروا بالحق في الكتاب و المشركين بالله بالهات شتى اخترعوها ، ان ينزل عليكم اي خير من ربكم ) ، قال لك القراءن :

{ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم}

■ و بدل ان يقول لك القراءن : ( بان اللغة الاصلية التي كتبت بها نقوش مصر هي اللغة العربية و الغرب فرنسا و بريطانيا يعلمون جيدا هذه الحقيقة، لكنهم كفروا و ترجموا النقوش بلغة جبتية بينما هي بنفس هذا اللسان الذي تقراءه الان ) ، قال لك القراءن :

{ كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا لقوم يعلمون ¤ لسان الذي يلحدون اليه اعجمي و هذا لسان عربي مبين }

————————–

{وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال (46) فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام (47) يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار}

 

 

اترك تعليق