التاريخ الحقيقي- دين ولسان الإنسان الأول الذي ظهر في مصر

التاريخ الحقيقي- دين ولسان الإنسان الأول الذي ظهر في مصر

01/06/2021 00:00

رابط المقال

■ اذا كان الانسان الاول قد عاش في مصر ، فالسؤال البديهي و الطبيعي الذي يفرض نفسه هو : ماذا كانت لغة و دين الانسان الاول الذي عاش في مصر ؟

هذا السؤال الطبيعي و البديهي، هو السبب الرئيسي و الجوهري الذي جعل الغرب ينتج كل هذه العلوم الانسانية و نظرية دارون و عالم الديناصورات، حتى يمنع العقل الانساني من الوصول الى تلك المعلومة و من الوصول الى اجابة هذا السؤال الطبيعي و البديهي

■ اذن السؤال المنطقي هو : كيف يمكن لنا ان نحصل على معلومات مؤكدة عن الانسان الاول في مصر حتى نعرف دينه و لغته ؟

هذا السؤال المنطقي، هو السبب الرئيسي و الجوهري الذي جعل نابليون يفتتح احتلال المنطقة بغزو مصر لاجل تزوير الكتابة القديمة الموجودة في مصر التي تحتوي على معلومات الانسان الاول في الارض حول دينه و لغته فلا يصل احد لاجابة هذا السؤال .

——– ——–

هذه الحقيقة التي جرت في الارض و المدونة في اول كتاب في الارض …. هي السبب الذي لاجله اخترعت الطابعة و منعت عن العالم فترة دويلة ، و لم تخرج للناس الا بعد فترة من اختراعها و بعد احتلال الغرب لبلدان العالم .

فالغرب قبل اخراج الطابعة ، مكث فترة طويلة من الزمن يقوم بتاليف مشروع تاريخي و فكري ، رواية تاريخية جديدة للعالم سحرية وهمية ، و صياغة نظرية التطور و تاصيلها علميا حتى ترتكز عليها العلوم الانسانية التي سيتم اخراجها للناس و جعلها في مناهج التعليم للناس .

و لذلك تجد بان كل العلوم الانسانية و نظرية دارون و قصة الديناصورات خرجت دفعة واحدة ، بعد ترجمة الكتابة القديمة في مصر ، و الحقيقة لم تكن صدفه، بل هي علوم و نظريات كانت معدة مسبقا، و قد تم اخراجها و طباعتها للناس لتكون في مناهج التعليم للناس بعد ترجمة الكتابة القديمة في مصر .

بمعنى اخر … هذه العلوم الانسانية و نظرية دارون و عالم الديناصورات هي علوم غربية بحته، هي علوم ذات وظيفة لخدمة السياسة و ليست علوم ذات وظيفة علمية ابدا ، مشروع غسيل عقلي، لصناعة انسان في الارض يملك وعي جديد مزيف غير فطري ، يستجيب و يتفاعل مع مشاريع الغرب الاستعمارية و يدعمها و يؤيدها .

السؤال : لماذا الغرب يقوم بهذا المشروع ، و السياسة لا تحتاج الى كل هذا الزيف ، فالغرب يستطيع الحصول على اموال و البقاء قوي بدون هذا الزيف ؟!

الحقيقة … ان البنية الثقافية التي قام عليها الغرب ترتكز على اسس من الاستكبار و الكفر و نظرة شديدة من الاستعلاء نحو بقية العالم .

و هذا ما تلاحظة بشكل واضح في تاريخ تحركات الغرب في العالم عندما خرج من اوروبا لاحتلال بلدان العالم، ستجده قد مارس اعمال بشعة بحق سكان البلدان التي احتلها، و مارس بحقهم القهر و القتل و الذبح و التحقير و الاستعباد و الاستعلاء و الابادة، و بطريقة غير طبيعية و غير منطقية .

المنطقي ان الغرب يمكن ان يمارس اعمال بشعة نحو قوم جاءوا لاحتلال بلدانهم و قد مارسوا بحقهم اعمال بشعة، و سيكون عملهم هذا من باب الجزاء ، لكن ان يذهب الغربي الى بلدان فيها ناس مختلفون عنهم و مسالمون و يمارسون بحقهم هذا التوحش و البشاعة ، فهو امر غير طبيعي و لا يحمل تفسير منطقي الا ان الغرب مستكبر و قد خرج و هو يحمل عقيدة تحقير للشعوب الاخرى و يريد ابادتهم.

و تستطيع ان تتاكد من هذا من انتاجهم الفكري الذي تاسس عليه الغرب في فترة احتلال العالم .

اليست هذه الاعمال المتوحشة من القتل و سفك الدماء، و بجانب هذه البنية الثقافية لدى الغرب و التي تقوم على اسس الكبر و الاستعلاء و تحقير الاخر ، و بجانب هذه العلوم الانسانية المزيفة و التي هي ذات وظيفة غسيل عقلي للناس ، تشبه تماما ابليس .

■ فابليس من الجن … من يفسد و يسفك الدماء .

اليس الجن يمارسون الفساد و سفك الدماء، و اليس الغرب يمارسون الفساد و سفك الدماء ؟

■ ابليس خلق من نار …. [ قال : انا خير منه ]

اليس ابليس قد استكبر و كفر و استعلى على ادم ، و اليس الغرب مستكبرين و قد استعلوا على بقية شعوب العالم ؟!

■ ابليس من المنظرين … [ قال : لاغوينهم اجمعين ]

اليس ابليس قد كفر و قال لاغوينهم اجمعين و ذرية ادم ، و اليس الغرب قد نشروا للعالم عبر طابعتهم علوم انسانية و نظريات مزيفة و تاريخ وهمي لغسيل دماغ عقول الناس ؟!

السؤال الواقعي :

هل الغرب هم الجن … ذرية ابليس ، و قد كفروا بكتاب الله الموجود في مصر و زوروا قراءة الكتاب، و استكبروا على الحق و استعلوا على الناس و صنعوا للناس تاريخ وهمي لسحر الناس ، و قاموا بطابعة علوم و نظريات مزيفة لغسيل عقول الناس ؟!

هل مشروع ابليس لاغوينهم اجمعين ، هو هذا التاريخ الوهمي و هذه العلوم الانسانية و النظريات المزيفة و عالم الديناصورات ؟! ….. هل الغرب قد استعلى على بقية الناس و كفر و لا يريد ان يكون هو و بقية الناس من اصل واحد ؟!

{وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال إني أعلم ما لا تعلمون }

{وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس قال أأسجد لمن خلقت طينا (61) قال أرأيتك هذا الذي كرمت علي لئن أخرتن إلى يوم القيامة لأحتنكن ذريته إلا قليلا }

{وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو بئس للظالمين بدلا (50) ما أشهدتهم خلق السماوات والأرض ولا خلق أنفسهم وما كنت متخذ المضلين عضدا (51)}

{قل هو نبأ عظيم (67) أنتم عنه معرضون (68) ما كان لي من علم بالملإ الأعلى إذ يختصمون (69) إن يوحى إلي إلا أنما أنا نذير مبين (70) إذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من طين (71) فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين (72) فسجد الملائكة كلهم أجمعون (73) إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين (74) قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي أستكبرت أم كنت من العالين (75) قال أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين (76) قال فاخرج منها فإنك رجيم (77) وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين (78) قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون (79) قال فإنك من المنظرين (80) إلى يوم الوقت المعلوم (81) قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين (82) إلا عبادك منهم المخلصين (83) قال فالحق والحق أقول (84) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين (85) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين (86) إن هو إلا ذكر للعالمين (87) ولتعلمن نبأه بعد حين (88)}

{ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم (128) وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون (129) يا معشر الجن والإنس ألم يأتكم رسل منكم يقصون عليكم آياتي وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا شهدنا على أنفسنا وغرتهم الحياة الدنيا وشهدوا على أنفسهم أنهم كانوا كافرين (130) ذلك أن لم يكن ربك مهلك القرى بظلم وأهلها غافلون }

——– ——– ——– ——–

الان السؤال المنطقي : لماذا الغرب لا يريدك ان تعرف دين و لغة الانسان الاول ؟!

في البداية … دعني اطلعك على اقول العلوم الانسانية الغربية في جواب هذا السؤال .

■ بخصوص الدين

علوم الغرب تجعل الدين مسالة تطويرية فالانسان الاول عبد ما يعتقده الاشباح ثم الظواهر الطبيعية، و ابتكر الانسان القديم الهات شتى حتى وصل لمثل هذه الصيغة الدينية الحالية في العالم .

ايضا علوم الغرب تجعل اصل الدين هو السحر ، ان الانسان الاول عبد السحر و الشعوذة و جعله دين ، و هكذا تطور الدين من الفكرة الاولى السحر

■ بخصوص اللغة

علوم الغرب تجعل ايضا اللغة البشرية عملية تطورية، فالانسان الاول كان لا يملك لغة ، و تعلم من الحيوانات الاصوات التي تصدرها ، و اصبح ينطق بمثل اصوات الحيوانات حتى كون استطاع ان يكون كلمات و لغة يتفاهم بها و هكذا .

نظريات الغرب منقسمة الى نوعين :

1- النوع الاول …… نظريات تسير وفق نظرية دارون في تفسير اللغة …….لكنها لا تعتقد بوجود لغة مشتركة واحدة خرجت منها لغات العالم .. فكل لغة طورت نفسها بنفسها من الاصول الحيوانية الاولى .

2- النوع الثاني … نظريات ا تتحدث بان الانسان الاول عندما طور لنفسه لغة من اصوات الحيوانات، وصل الى اللغة الاولى ، و جميع اللغات في الارض انشقت من تلك اللغة ، و علماء هذه النظريات يحاولون الوصول الى تلك اللغة بواسطة التخمين بدراسة اللغات و البحث عن الجذور المشتركة في اللغات من الكلمات و قواعد اللغة.

كل العلوم الانسانية الغربية في تناولها لموضوع الدين الاول و اللغة الاولى تشترك في نقطة و هي :

دين الانسان الاول قد اختفى من الارض ، و لغة الانسان الاول قد اختفت من الارض .

الخلاصة ….. دين و لغة الانسان الاول لم يعد لهما اي وجود في الارض في الوقت الحالي .

السؤال المنطقي : لماذا الغرب لا يريد الناس ان يدركوا معلومة هامة و هي ، بان لغة الانسان الاول مازالت باقية الى اليوم، و دين الانسان الاول مازال باقي الى اليوم ؟

■ حتى لا يستطيع اي شخص تفسير هذه الاديان الموجودة في الارض و حقيقتها و اصولها، و التي صنعها الغرب في فترة خروجه لاحتلال العالم قبل ظهور الطابعة ، حتى يستمر الغرب في لعبة تحكمه بالناس عبر الاديان .

■ و حتى لا يستطيع اي احد تفسير هذه اللغات في الارض . و لا يستطيع اي انسان ان يفهم لعبة الهويات اللغوية التي يصنعها الغرب، فلا يمكن لمسلم من ادراك لسان الكتابات القديمة .

■ و حتى لا يستطيع اي شخص ان يعرف اللعبة التي تجري الان في المنطقة من قبل الغرب .

■ و حتى لا يستطيع اي شخص ان يعرف لعبة الديانة اليهودية و ديانة الكريستيان …….. و بكونها اديان من صناعة سياسية فقط ، و حتى لا يعرف اي شخص الاصول الحقيقية لليهود بكونهم عبارة عن مشروع توطين لقبائل غجرية تركية تم اقناعها بكتاب البايبل باللغة العبرية .

■ و حتى لا يستطيع اي شخص ان يعرف لعبة كتاب البايبل و لماذا هو مكتوب بلغات عديدة . و حتى لا يستطيع اي شخص ان يعرف حقيقة اللغات التي كتب بها هذا الكتاب و اصولها الحقيقية مثل (لعبرية ، السريانية ) و بانها لغات من تصميم علماء غرب .

■ و حتى لا يعرف اي شخص لعبة الكيان الصهيوني في المنطقة و دوره الحقيقي و اهدافه … حتى لا يسقط تماما و لا يمكن له البقاء عند الناس جميعا .

■ و حتى لا يعرف اي شخص لعبة ( مكة ) في الارض الي انشئت للمسلمين، و دورها الحقيقي و دور القائمين عليها ( ال سعود ) ضمن مشروع ابليس في الارض ، حتى لا يعرف اي مسلم في كون ( مكة ) مسجد ضرار و ليست المسجد الحرام، و حتى لا يعرف المسلم حقيقة المذاهب الاسلامية الحالية التي فرقتهم و منشاها الاصلي .

حتى لا تسقط مكة و لا يسقط ال سعود … فيسقط الدور الكبير الذي تلعبه مكة و يلعبه ال سعود في مخطط ابليس .

■ و حتى لا يعرف المسلمين موقع ( بكة ) مكان اول بيت وضع للناس، و لا يعرفوا مكان المسجد الحرام الحقيقي .

■ حتى لا يعرف اي شخص مشروع ابليس الذي جرى في الارض و افسد في الارض( لاغوينهم اجمعين )، حتى لا يستعيد الناس عافيتهم و وعيهم الصحيح و لا يمكن بعدها ان تنجح مشاريع ابليس عليهم .

——– ——– ——–

{ و لقد آتينا موسى الكتاب من بعد ما أهلكنا القرون الأولى بصائر للناس وهدى ورحمة لعلهم يتذكرون ¤ و لقد آتينا موسى الكتاب فاختلف فيه ولولا كلمة سبقت من ربك لقضي بينهم وإنهم لفي شك منه مريب}

{ كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا لقوم يعلمون ¤ و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر ¤ لسان الذي يلحدون اليه اعجمي و هذا لسان عربي مبين }

{ ان الدين عند الله الاسلام و ما اختلف الذين أوتوا الكتاب الا من بعدما جاءهم العلم بغيا بينهم }

 

 

اترك تعليق