التاريخ الحقيقي- ما هي قصة لغات اوروبا ؟!

التاريخ الحقيقي- ما هي قصة لغات اوروبا ؟!

12/17/2020 0:00:00

رابط المقال

ما هي قصة لغات اوروبا ؟!

لا يهمنا ابدا ما سيقوله الكثير خصوصا علماء اللغة و اللسانيات، لاننا قد مللنا من تفكيرهم الورقي المفارق للواقع ، فهم يعتمدون على مناهج علوم الغرب في دراسة اللغات و تاريخها ، و هولاء الباحثين هم من بين اسباب المشكلة في تفكيرنا … لانهم نسخ لصق من مناهج غربية ذات وظيفة استعمارية .

اولا …. الكثير لا يعلم بان كل اللغات الاوروبية ( اكثر من 30 لغة ) عمرها تقريبا ( 400 – 300) تقريبا، و هضا معروف في التاريخ الرسمي الاوروبي.

فالانجليزية عمرها تقريبا 350 سنة من عمر شكسبير صاحب ( المسرحيات ) ، و الايطالية عمرها من عمر دانتي صاحب ( الكوميديا الالهية ) حسب كلامهم ، و اللغة الاسبانية عمرها من عمر سرفانتس صاحب ( دون كيخوت ).

لكن الحقيقة ……… لغات اوروبا ليست لغات طبيعية ابدا، اي ليست لغات خرج منها الانسان القديم في اوروبا.

فمثلا حسب الرواية الرسمية الايطالية … دانتي هو سبب صناعة اللغة الايطالية حسب الرواية الرسمية الايطالية ، فدانتي اخذ افضل المفردات من كل لغات سكان ايطاليا ، و جعلها لغة رسمية و تم اعتمادها .

لغات مصطنعة و مستحدثة … لغات مؤلفة .

هذه الحقيقة .

الواقع و العقل و المنطق يقول هذا الشيء بمجرد رؤية مخطط اللغة في اوروبا .

لو تنظر الى لغات اوروبا … سترى فان عددها تقريبا اكثر من 30 لغة ، و يقال بان كل هذه اللغات من اصل واحد اسمه ( اللغة الهندو اوروبية ).

لكننا نعتقد بانها لغات لا يوجد اصل قديم لها ….. بل هي لغات مصطنعة مرتبطة بالحالة السياسية فقط التي ظهرت في اوروبا . بمعنى كان هناك قوى سياسية حكمت جغرافيا سياسية و ارادت صناعة لغات لمناطق حكمها مختلفة عن لغات الاخرى، ليعطي جغرافيته و نفوذ حكمه حدود امنية يمنع اختراق حدود حكمه و

لمنع السيطرة على بلاده او اختراق منطقته .

لان السؤال المنطقي : هل الاوروبيون من اصل واحد ؟!

الجواب : يقولون نعم … من عرق قوقازي

فالسؤال المنطقي : كيف انتشر هذا العرق القوقازي في اوروبا؟!

طبيعي بان انتشار هذا العرق نتيجة هجرة واحدة من القوقاز و استوطن اوروبا … و خلال انتشاره و استيطانه اوروبا، فمن المفروض ان يؤدي الى ظهور لغة واحدة و متسيدة في اوروبا و تنتشر بنفس انتشارهم و استيطانهم، و اذا حدث هناك اختلا لغوي في اوروبا، فانه سيحدث لهجات و لكنات لكن الجميع يفهم بعض ، و ان حدث اختلاف لغوي ، فمن المفروض بان كل هذه الانشقاقات ستكون ضمن فصيل لغوي واحد و سيجعل كل اوروبا ضمن فصيل لغوي واحد يفهمون بعض ، تماما مثل لهجات المنطقة التي يمكن القول بانها انشقاق من لغة العربية و كل العرب يفهمون بعض .

لكن لم يحدث هذا

فمثلا لاحظ :

هناك اكثر من سبعة تصنيفات لغوية ……….. و هذه الانشقاقات ليست قريبة من بعض ، و لكن متباعدة عن بعضها بتوزيع غير طبيعي، فلا يمكن لحركة طبيعية واقعية في الارض، ان تصنع هذه اللغات و الانشقاقات، بل هي هندسة لغوية فقط، مخالفة للفطرة الاولى الطبيعية لهم .

فهناك مثلا ……. اللغات السلافية ، و اللغات الجرمانية ، و اللغات الهيلينية ، و اللغات الرمانتيكية ، و اللغات السلتية ، و اللغات الالبانية و اللغات اللااوروبية .

بل الغريب بان هناك لغات في اوروبا لا تنتمي اطلاقا للغات اوروبا و ليست من العائلة الهندو اوروبية ( مثل الفنلندية و المجرية الباسك ) .

فالسؤال المنطقي : كيف ظهر شعب قوقازي في وسط اوروبا ( المجر ) هندو اوروبي و لا يتكلم بلغة هندو اوروبية ، و محاط بشعوب اوروبية من كل مكان و هذه الشعوب تتكلم بلغات من عائلة واحدة ( هندو اوروبية) ، بينما هو في وسط اوروبا لا يتكلم بلغة تنتمي لعائلة اللغات المحيطة به ؟!

هل هذا الشعب هبط من السماء فجاءة، و تم وضعه في وسط اوروبا و هو يتكلم بلغة مختلفة تماما عن لغات اوروبا ؟!

و كيف ظهر الشعب الفنلندي الذي لا يتكلم بلغة (هندواوروبية ) بينما كل جيرانه يتكلم بلغة هندو اوروبية و هو شعب قوقازي ؟

ايضا انظر … الى اللغات الهيلينية، ستجد بانها لغة واحدة فقط ( اليونانية ) .

العجيب و الغريب …… بان اليونان الذي ظهرت فيها الحضارة اليونانية التي انتجت كل ذلك الارث الأدبي و العلمي و الفكري ، و الذي كان من المفروض بان هذه الحضارة ستوثر على اوروبا و ستطغى لغتها على واقع اوروبا كله ، لكن لم يحدث هذا الشيء .

حتى و اذا افترضنا بان هناك اسباب سياسية و تاريخية ازاحت هذه اللغة اليونانية من تاثيرها على اوروبا …. لكن تلك الاسباب لا تمنع من انتشار تلك اللغة في محيطها القريب على الأقل ( البانيا ، ايطاليا ، الخ ) .

ايضا انظر … اليونان تقريبا موجودة في (شبة جزيرة) و هي منطقة صغيرة جدا ، و يوجد داخل شبه الجزيرة الصغيرة هذه ، لغة ليست من فصيلة اللغات الهيلينية، و هي اللغة الالبانية ، فهي من فصيلة مختلفة تسمى (اللغات الالبانية) … و هي مختلفة جذريا عنها .

المفروض ان الواقع الطبيعي ان الحضارة القديمة ( اليونان ) ستؤثر على شبة الجزيرة الصغيرة تلك ، و اذا كان هناك سبب منطقي و واقعي يمنع البانيا من ان تكون لغتها يونانية ، فان هذا السبب لن يمنع ان تكون لغة البانيا من فصيلة ( اللغات الهيلينية ) على الاقل ، لكن هذا لم يحدث .

بل الغريب جدا …. بانه بعد اللغة اليونانية و الالبانية و بمسافة بسيطة تاتي اللغة الايطالية و هي مختلفة جذريا عن اللغات الهيلينية و الالبانية، فهي تنتمي لفصيلة ( اللغات الرومانتيكية ) .

لاحظ ( اللغات السلافية) ……….. انتشارها يبدو منطق واقعي ….. فهو انتشار طبيعي يدل على انتشار جماعة من اصل واحد لغوي و انشقت ، فهي لغات بجانب بعض و متصلة جغرافيا .

لاحظ (اللغات الجرمانية )……. السويدية النرويجية الهولندية و الالمانية و الدنماركية و الانجليزية، هذه اللغات تصل الى بريطانيا و تتوقف و تظهر بقعة صغيرة ، و لها لغة مختلفة جذريا و هي الويلزية ، و هي تنتمي لفصيلة ( اللغات السلتية ) .

فكيف ظهرت هذه البقعة و من اين اتت و هي محاطة بلغات جرمانية و وراءها محيط مائي شاسع ؟! … من اين هبط هذا الشعب الذي يتكلم لغة سلتية .

لاحظ ( اللغات الرومانتيكية ) … الايطالية الرومانية الاسبانية و البرتغالية الفرنسية ، ليست كلها متصلة جغرافيا، اي ليست كلها بجانب بعض بل يفصل بينها جغرافيا ، جغرافيا يوجد فيها لغات من فصائل اخرى مختلفة جذريا …. مثل الرومانية .

الان قم بعمل مقارنة منطقية بين جغرافيتين، حتى تتاكد بانها ليست حركة واقع طبيعي بل هندسة لغوية حديثة و مفاجئة تمت في اوروبا بدون وجود سياق تاريخي طبيعي .

قم بعمل مقارنة بين شبة الجزيرة الايبيرية ، و شبه الجزيرة اليونانية .

– شبة الجزيرة الايبرية

مساحتها كبيرة ، و تاريخ حضارتها حديث بدا من قبل 500 سنة .

و يوجد فيها دولتين ، اسبانيا و البرتغال

اللغة الاسبانية و اللغة البرتغالية، لغتين مختلفتين لكن من فصيلة اللغات الرومانتيكية .

– شبة الجزيرة اليونانية

مساحتها صغيرة جدا، و تاريخ حضارتها قديم جدا عمره 2500 سنة .

و يوجد فيها دولتين ، اليونان و البانيا

اللغة اليونانية و اللغة الالبانية، لغتين مختلفتين و ليست من فصيلة واحدة ، اللغة اليونانية من اللغات الهيلينية و اللغة الالبانية من اللغات الالبانية .

فهل هذه حركة واقع طبيعي للغات ، فشبة الجزيرة الصغيرة ذات التاريخ القديم و العميق لم تستطع ان تخلق في ارضها لغتين من فصيلة واحدة ، بينما شبه الجزيرة الكبيرة ذات التاريخ الحديث استطاعات خلق لغتين من فصيلة واحدة في ارضها .

المفروض ……. بان اللغتين من فصيلة واحدة تظهر في المساحة الجغرافية الصغيرة ، و لا تظهر في المساحة الجغرافية الكبيرة .

ايضا لاحظ ……. حسب التاريخ كانت الاندلس ثقافة اسلامية عربية .. لكن قبل 500 سنة دخل الاسبان و اخرجوا المسلمين و العرب و مسحوا الحضارة الاسلامية العربية ….. متفقين ؟!

بعد القضاء على ذلك الواقع القديم الاسلامي العربي ، فالامر لا يحتاج الى ظهور مفاجىء في التاريخ بعد خمسين سنة للغة الاسبانية و البرتغالية و التي لم تكن اصلا موجودة ، و ظهور دولتين متنافستين بلغتين في ارض كان لغتها واحدة عربية ، المفروض ان تظهر الاسبانية في كل الارض .

لكن حدث ظهور مفاجىء للغتين قبل 500 سنة . بدون سياق تاريخي منطقي ، و اصبح سكان الدولتين يتكلمون اسباني و برتغالي . غير منطقي

بل لاحظ …. اسبانيا استطاعت غزو امريكا الجنوبية و فرضت لغتها الحديثة جدا على كل امريكا الجنوبية، لكنها لم تستطع ان تفرض لغتها داخل اسبانيا نفسها، فهناك مقاطعات في اسبانيا لا يتكلمون اسباني.

فاقليم كاتالونيا يتكلم لغة كتالونية ، و اقليم الباسك يتكلم لغة الباسك و هي لغة لا تنتمي لاوروبا ابدا .

اسبانيا استطاعت فرض لغتها على كل امريكا الجنوبية، لكنها لم تستطع نشرها في بلدها الام.

فعندما يدخل الاسبان الى شبة الجزيرة الايبرية، قبل 500 سنة سينتشرون في كل الارض ، و سيفرضون لغتهم، و مستحيل ان تتكون جغرافيا منعزلة و يتكلمون لغات اخرى ……….. فكيف ظهرت اللغة الكاتلونية و الباسكية؟

فما هي لغات اوروبا الاصلية قبل هذا الكم الكبير من اللغات ؟

كل لغات اوروبا هي هندسات لغوية فقط، من قبل قوة متعمدة و متقصدة بدلت الواقع و استحدثت لغات جديدة …… و ليست لغات اصلية للشعوب الاوربية لغات مصطنعة بديل عن لغاتها الفطرية السابقة .

الان … لاحظ خريطة لغات اوروبا و خريطة المنطقة ، و اعمل مقارنة بين اوروبا و منطقتنا ، و لاحظ الفرق .

تقريبا منطقتنا تمتلك لغة واحدة عربي ، ما عدى سرطان زرع فيها من قبل الغرب و هو الكيان الصهيوني.

و واقعنا هذا هو الواقع الطبيعي الفطري الذي سيحدث في الارض كلها، و هذا الواقع لا يراد له ان يستمر ، و اصبح يثار فيه موضوع اللغة بشكل حاد و عنيف .

فالقوة التي صممت كل لغات اوروبا ، هي نفسها القوة التي تريد عمل نفس هذا المشروع في المنطقة، و هي وراء اثارة موضوع اللغات في المنطقة، فقد خططت هذه القوة لهذا المشروع الاستراتيجي، عبر اخفاء وثيقة المسلمين الكتابية القديمة و التي حفظوا منها القراءن …… ثم كتبوا للاسلام و القراءن تاريخ جديد ينطلق من مكة، و كتبوا تاريخ اديان غير الاسلام و لغات غير العربي تسبق تاريخ مكة، حتى يكون هذا التاريخ ، الايديولوجيا الفكرية التي ستصنع القناعات الجديدة لدى سكان المنطقة و التي تتوافق مع هدف المشروع و تؤازرة و تدفع به.

حتى يبدا الناس بفكرة تبديل دينهم و العودة للدين الذي كان في الارض قبل الاسلام، و ايضا يبدا الناس بفكرة تبديل لسانهم و لسان القراءن و العودة للسان الذي كان في الارض قبل العربي، و تلك الافكار ستكبر مع الوقت و تصبح ظاهرة حتى تصبح واقع .

لان الغرض من تاريخ مكة ، بعد ان زرع المشروع اقليات في المنطقة ، هو اقناع الناس بان دينهم ليس فطرتهم و لسانهم ليس فطرتهم ، بل هو دين محتل و لسان محتل ، حتى تكون حجة وجود دين اخر و لسان اخر اقوى في الارض .

كما حدث في فلسطين عبر الكيان الصهيوني الذي جاء الينا و هم يملك كتاب الغرب البايبل باللغة العبرية بحجة انه كان دين قديم و لغة قديمة عاشت في فلسطين قبل قصة اسلام مكة .

و هو نفس ما يثار الان في سوريا من قبل الذين يحملون كتاب الغرب البايبل باللغة السريانية ، بحجة انهم دين قديم و لغة قديمة عاشت في سوريا قبل قصة اسلام مكة .

هذا هو مشروع مسجد ضرار …. مكة

و حتى تعرف خلاصة هذا المشروع بجملة واحدة من عضمة لسانهم ، اقرا كتاب البابيل ( العهد القديم )، و الذي الفه كيان في الغرب و حاول نشره في العالم بلغات عديدة كدين للناس ( باللغة العبرية و السريانية و الجبتية و الفرنسية و الانجليزية ) ، و ستجد فيه هذا الهدف بشكل واضح :

{ هلم ننزل هناك لنبلبل لسانهم حتى لا يسمع بعضهم لسان بعض } … جزء التكوين

و الان …………. استمع الى كلام الله يحدثك عن هذا المشروع الشيطاني ، و حول هولاء الذين اخفوا عليك الكتاب الاصلي الذي حفظت منه القراءن ، و المدون و المسجل فيه فطرة الناس الاولى في الارض ، اصلك الاول الذي تم اخفاءه لاجل تنفيذ هذا المشروع و تبديل فطرة الناس في الأرض.

{ كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا لقوم يعلمون ¤ و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر ¤ لسان الذي يلحدون اليه اعجمي و هذا لسان عربي مبين }

{ ان الدين عند الله الاسلام و ما اختلف الذين اوتوا الكتاب الا من بعدما جاءهم العلم بغيا بينهم }

{كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

 

 

اترك تعليق