لماذا لغات أوروبا ليست لغات طبيعية ولم تخرج من لغة أم واحدة ؟

لماذا لغات أوروبا ليست لغات طبيعية ولم تخرج من لغة أم واحدة ؟

7/3/2021 0:00:01

رابط المقال

هذا الاصل الحقيقي للغات اوروبا ، لا حقيقة لقصة لغات هندو اوروبية ، فلم تخرج من لغة ام واحدة ، بل خرجت كلها من معادلة هندسية رقمية واحدة و تم تبديل قيم الارقام فيها فقط ، كلها لغات من تصميم جماعة سرية برئاسة مهندس و مبرمج واحد، يملك مشروع تبديل فطرة الحياة في الارض ، بعالم جديد يوجد فيه بشر و حيوانات و نباتات و حياة و قوانين من هندسته و تصميمه .

و هذه الهندسة اللغوية ستفسر لك جيدا سر و غرابة وجود كتاب ديني مقدس في الغرب ( البايبل ) مكتوب بكل لغات الغرب ، كيف يعقل بان نص مقدس يكون مكتوب باكثر من اربعين لغة ؟

بالمناسبة … كل كلمات لغات اوروبا صممت بنفس هندسة كلمات لغة الاسبرانتو لكن هناك اضافات في هندسة تراكيب الجمل .

و لغة الاسبرانتو هي لغة مصنعة من اختراع عالم لغات غربي عام 1887 كمشروع عمل لغة اتصال دولية قياسية بين سكان العالم عبر تغير معجمي لاتيني و عبري وهي ذات صلة بالعبرية الحديثة. طرحت فكرة في بعض الدول الصغيرة في بداية القرن العشرين على اعتمادها كلغة رسمية و طرحت ايضا في الصين لكن هذا لم يحدث، و هناك جزيرة اصطناعية اعتمدتها كلغة رسمية عام 1968، و هناك ديانات تشجع استخدامها مثل الاموتو و البهائية .

{وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو بئس للظالمين بدلا (50) ما أشهدتهم خلق السماوات والأرض ولا خلق أنفسهم وما كنت متخذ المضلين عضدا }

{ولأضلنهم ولأمنينهم ولآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا}

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=723095798626686&id=100027788172171

اترك تعليق