ما هي اللغة الاولى لسكان اوروبا قبل هذه اللغات الحديثة ؟

ما هي اللغة الاولى لسكان اوروبا قبل هذه اللغات الحديثة ؟

4/30/2021 0:00:01

رابط المقال

ما هي اللغة الاولى لسكان اوروبا قبل هذه اللغات الحديثة ؟

لو تتامل واقع اوروبا ، ستجد بان فيها مجموعة بشرية واحدة

عرق بشري واحد

دين واحد

كتاب ديني واحد

ارض واحدة متصله

لغة ليست واحدة

غريب

بالرغم من ان سكان اوروبا من عرق بشري واحد، و يملكون دين واحد، و يؤمنون بكتاب ديني واحد، و يعيشون في ارض واحدة متصله فيما بينهم … و هذا الامر يفرض منطقيا بانهم يملكون لغة واحدة مشتركة فيما بينهم …. لكن الغريب و العجيب بان بعضهم لا يفهم لغة البعض الاخر .

فمثلا

المانيا جنب هولندا تماما و المسافة بينهما صغيرة ، و الالمان و الهولندين من عرق واحد و هو العرق القوقازي ، و الاثنين لديهما ديانة واحدة و هي الكريستيان، و يؤمنون بكتابهم ديني واحد و هو البايبل، و لديهما ارض واحدة متصله و لا يفصل بينهما حواجز طبيعية قاسية و صعبة تمنع اتصالها السهل، لكن الالمان لا يفهمون اللغة الهولندية و الهولندين لا يفهمون اللغة الالمانية.

هذا الامر لا ينطبق على المانيا و هولندا فقط ، بل على اسبانيا و البرتغال، كمثال على بلدين متجاورين، و الحقيقة انه ينطبق على كل بلدان اوروبا التي تبلغ اكثر من 30 دولة تقريبا و يوجد فيها اكثر من 30 لغة .

يا ترى ما هو السبب ؟

من المؤكد بان هذه الحالة الموجودة في اوروبا، ليست نتيجة حركة طبيعية عفوية قد جرت في الواقع، بل انها نتيجة هندسة خارجية غير طبيعية جرت عليهم من قبل قوة في اوروبا .

لو تتامل جيدا هذه الحالة الواحدة في اوروبا و التي شذت عن واحديتها اللغة ، سيبدو لك الامر بشكل ظاهري بان سكان اوروبا يؤمنون بكتاب ديني واحد ، لكن الحقيقة ان كتاب البايبل الذي يؤمن به الغرب ليس كتاب ديني واحد، لانه كتاب مكتوب بلغات مختلفة عديدة، و هذا هو السبب الحقيقي في هذه العدد الكبير من اللغات في اوروربا رغم انها تملك ظروف واحدة.

نعم … السبب الحقيقي هو كتابهم الديني( البايبل ) المكتوب بعدة لغات و الذي بلبل لسانهم الاول ، و استبدلها بلغات مهندسة، و هو الذي صنع واقع اوروبا اللغوي .

فلو كان كتاب البايبل كتاب ديني صحيح و اصلي و بلغة اصلية حقيقية ، لكان الواقع الطبيعي لكل اوروبا هو لغة واحدة فقط.

و لكن لانه كتاب غير اصلي و غير صحيح، و لم يخرج من مصدر طبيعي، بل خرج من مشروع سياسي لتبديل واقع طبيعي ، فمن الطبيعي بان كتاب البايبل سيكشف لنا جوهر الوظيفه الحقيقية له ، من خلال قراءة ما يحتويه هذا الكتاب، و هو تبديل فطرة الناس في الارض دينيا و لغويا .

اقرا هذا النص حتى تشاهد وظيفة كتاب البايبل الحقيقية :

” هلم ننزل هناك لنبلبل لسانهم حتى لا يسمع بعضهم لسان بعض”

كتاب البايبل – جزء التكوين

—————————–

الان دقق و ركز جيدا و لاحظ ……. كيف ان نفس هذه القوة التي هندست اوروبا لغويا بواسطة كتاب البايبل، تريد تطبيق نفس هذه الهندسة اللغوية و بواسطة كتاب البايبل ايضا لكن على منطقتنا و التي يسكنها ناس من اصل واحد و يعيشون على ارض واحدة متصله و يملكون دين واحد و كتاب ديني واحد .

لقد زرعت هذه القوة كيان سياسي هو الكيان الصهيوني التابع لها في منطقتنا في فلسطين، و صنعت لهذا الكيان شعب يؤمن بكتاب البايبل المكتوب باللغة العبرية، و في نفس الوقت هناك في سوريا المتصلة بفلسطين و القريبة جدا يوجد مجتمع ايضا يؤمن بكتاب البايبل المكتوب باللغة السريانية و بنفس دين اوروبا ، لكن الغريب بان هذا المجتمع لا يفهم اللغة العبرية، و ايضا الشعب الموجود في الكيان الصهيوني لا يفهم اللغة السريانية، بالرغم من ان المسافة بين فلسطين و سوريا صغيرة جدا و البلدين متصلين جغرافيا و لا توجد حواجز طبيعية قاسية و صعبة تفصل بينهما ، و بالرغم من ان المجتمعين يؤمنان بكتاب ديني واحد و هو كتاب البايبل.

ليس هذا فقط ، بل هناك مجتمع اخر قريب من سوريا و فلسطين و متصل بها جغرافيا موجود في مصر و يؤمن بكتاب البايبل ايضا لكن مكتوب بلغة اخرى مختلفة و هي اللغة الجبتية و على نفس دين سكان اوروبا ، لكن هذا المجتمع في مصر لا يفهم اللغة السريانية الموجودة في سوريا، و لا يفهم ايضا اللغة العبرية الموجودة في فلسطين، و العكس صحيح، فالمجتمع في فلسطين لا يفهم اللغة الجبتية و المجتمع في سوريا لا يفهم اللغة الجبتية .

لقد صنعت تلك القوة التي هندست اوروبا بواسطة كتاب البايبل، ثلاث مجتمعات في المنطقة مهندسة يؤمنون بكتاب البايبل، في فلسطين و في سوريا و في مصر .. لكن كل مجتمع يؤمن بكتاب البايبل المكتوب بلغة مختلفة، كتاب باللغة العبرية و كتاب باللغة السريانية و كتاب باللغة الجبتية، و كل مجتمع من هولاء لا يفهم لغة المجتمع الاخر .

هذه ليست حالة طبيعية ابدا، في ارض واحدة يسكن فيها ناس من اصل واحد و لهم دين واحد و لهم كتاب ديني واحد .

الحقيقة … ان لغات كتاب البايبل في كل الارض ليست لغات طبيعية ابدا و لم تكن ابدا لغات طبيعية و فطرية في الارض، بل لغات تم تصميمها و هندستها من قبل قوة لتكون لغات لكتاب ديني اسمه البايبل ، و كتاب البايبل ليس كتاب طبيعي ابدا و لم يكن كتاب ظهر في الارض بشكل طبيعي و سليم، بل مشروع ديني من تاليف و هندسة قوة في الارض .

هذه الحقيقة التي يخبرك عنها خطاب الوحي في القران

{ كتاب فصلت اياته قرانا عربيا لقوم يعلمون * و ان منهم لفريقا يلوون السنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب و ما هو من الكتاب و يقولون هو من عند الله و ما هو من عند الله و يقولون على الله الكذب و هم يعلمون}

{و قال الذين كفروا لا تسمعوا لهذا القران و الغوا فيه لعلكم تغلبون}

{ كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين و منذرين و أنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه و ما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه و الله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

 

 

اترك تعليق