حول علاقة ( مساس ) بموضوع الكتاب

حول علاقة ( مساس ) بموضوع الكتاب

 
2020-05-31
 
 
حول علاقة ( مساس ) بموضوع الكتاب .
 
السامري كان يعلم لانه من القوم الذين يعلمون انه كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا … و هذا الكتاب هو الكتاب الذي اوتي موسى بعد هلاك القرون الاولى .
 
السامري قال : ( مساس) ، لكنه يعلم بانها ليست مساس ( لا مساس) ، لذلك قال له الرسول فان لك طوال حياتك ان تقول داخل نفسك (لا مساس ).
 
ما معنى ( مساس ) ؟!
 
■ { و لقد اتينا موسى الكتاب فاختلف فيه و لولا كلمة سبقت من ربك لقضى بيهم و انهم لفي شك منه مريب }
 
( مساس ) …. كلمة مختلفة عن كلمة اصلية في كتاب الله
 
■ {أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون}
 
( مساس ) …. تحريف متعمد لكلمة من كلام الله في كتابه
 
■ {واتل ما أوحي إليك من كتاب ربك لا مبدل لكلماته ولن تجد من دونه ملتحدا}
 
( مساس ) …. تبديل و تغير لكلمة من كلمات الله في كتابه
 
■ {كتاب فصلت اياته قراءنا عربيا لقوم يعلمون ¤ لسان الذي يلحدون اليه اعجمي و هذا لسان عربي مبين }
 
( مساس ) ……. قراءة اعجمية لا معنى لها من قبل السامري، لكلمة مكتوبة في كتاب الله مكونة من عدد من الايات و قراءنها الاصلي هو قراءن عربي بلسان عربي مبين .
 
■ {واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر }
 
( مساس ) ….. تلاوة شيطانية كافرة و كاذبة اخفت و غطت كلمة في كتاب الله مكتوبة بلسان اصلي مبين هو اللسان عربي ….. و الشياطين اقنعت الناس بهذه الكلمة الاعجمية التي بلا معنى، بعد ان اخترعوا لها معنى و اقنعوا الناس بها [ يعلمون الناس السحر] .
 
■ {وأما من أوتي كتابه بشماله فيقول يا ليتني لم أوت كتابيه (25) ولم أدر ما حسابيه (26) يا ليتها كانت القاضية (27) ما أغنى عني ماليه (28)}
 
( مساس ) ……. قراءة مزيفة لايات كلمة مكتوبة في كتاب الله، و قرات الايات من الشمال الى اليمين .
 
■ {من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلا}
 
( مساس ) …………. كفر من نطق الكافرون لكلمة في كتاب الله بعد تحريف الايات عن مواضعها الاصلية ثم قراءتها بقراءة اعجمية و ليا باللسان.
 
■ {وقيل من راق (27) وظن أنه الفراق (28) والتفت الساق بالساق (29) إلى ربك يومئذ المساق (30) فلا صدق ولا صلى (31) ولكن كذب وتولى (32) ثم ذهب إلى أهله يتمطى (33) أولى لك فأولى (34) ثم أولى لك فأولى (35) أيحسب الإنسان أن يترك سدى (36) ألم يك نطفة من مني يمنى (37) ثم كان علقة فخلق فسوى (38) فجعل منه الزوجين الذكر والأنثى (39) أليس ذلك بقادر على أن يحيي الموتى }
 
( مساس ) ……. قراءة كاذبة و مزيفة و مزورة لايات كلمة ( ساق ساق مساق ) مكتوبة في كتاب الله، و قرات الايات من الشمال الى اليمين، لشخص عندما تضيف اسمه الى ايتي الذكر و الانثى في كتاب الله تصبح الكلمة ( الزو – جين )
( مساس ) …… اول القاء اعجمي مزيف و مزور و كاذب و كفر نطقها الشيطان ( جين شامبليون ) لاول كلمة من كتاب الله الموجود في مصر الذي يسمى زورا الهيروغليفية .
 
( مساس ) …… قراءة اعجمية مزيفة و مزورة و كاذبة و كفرية لكلمة مكتوبة في كتاب الله و قراءتها الاصلية الحقيقية هي ( سمعنا )
 
{فأما من أوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرءوا كتابيه} {آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير (285) لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين}
.
.
.

اترك تعليق