السؤال المنطقي : لماذا سكان المنطقة هم الوحيدون في العالم كله، الذين يعتقدون بان عمر الكنيسة في بلدانهم قديم و يصل الى 2000 سنة ؟

04/13/2022 0:00:01

رابط المقال : 

السؤال المنطقي : لماذا سكان المنطقة هم الوحيدون في العالم كله، الذين يعتقدون بان عمر الكنيسة في بلدانهم قديم و يصل الى 2000 سنة ؟



لان سكان المنطقة العربية يصعب عليهم ادراك ان الكريستيانية ( المسيحية ) مشروع غربي بحت لدين جديد في الارض قام المحتل الغربي بنشره في كل العالم ، و كل الكنائس في المنطقة بنيت بعد احتلال الغرب للمنطقة، و سبب الصعوبة هو الاحتلال الذي فرض نظام تعليم على كل المنطقة و فرض عليهم رواية تاريخية جديدة جاء بها مع الطابعة ، التي جعلت سكان المنطقة يفقدون واقعهم لحساب مخيلة تاريخيه مزيفة، و الغرض من تزوير الواقع ، حتى يتمكن الغرب من احتلال مخيلة سكان المنطقة ، و احتلال مخيلته حتى يتمكن من احتلال ارضه و تمرير مشاريعه في الارض بشرعية هذا التاريخ المزيف الذي جعل دينه و لغته و مجتمعه يسبق دين و لغة و سكان المنطقة.



و خير مثال على المشروع ….. فلسطين ، فقد قام الغرب بتوطين يهود يحملون نصف كتاب الغرب الديني و صنعوا لهم دولة بحجة ان اليهودية كانت في فلسطين قبل الفتح الاسلامي و كان معاهم هيكل سولومون في اورشاليم ، فاستبدل مجتمع اصلي بمجتمع مهندس ، و استبدل دين اصلي في الارض بدين مهندس ، و استبدل لغة اصلية في الارض بلغة مهندسة ، و استبدل مسميات الارض بمسميات مهندسة ، و الناس صدقت القصة الوهمية و استسلمت لهذا المشروع الاحتيالي

 

اترك تعليق