مكة مسجد ضرار

مكة مسجد ضرار

8/28/2020 0:00:00

رابط المقال

1- نزل له الوحي و عمره 40 سنة ، و هو في مكة حيث بنى ابراهيم اول بيت وضع للناس حيث مقام ابراهيم ، و بدات دعوته التي استمرت 13 سنة، لكن الوحي لم يامره طوال 13 سنة بالصلاة .

هل هو دين جديد حتى يبدا الدعوة اليه، هل هي دعوة لدين جديد غير دين الله فطرة الله التي فطر الناس عليها ؟!

هل هو دين الله فطرة الله التي فطر الناس عليها، ام هي الدعوة الوهابية التي جاء بها محمد بن عبد الوهاب حليف ال سعود ؟!

2- بعد 13 سنة من بداية دعوته، الله اسري بالرسول بجسده من المسجد الحرام (مكة ) الى المسجد الاقصى ( القدس ) على ظهر البراق او اسراء روحي و ليس بالجسد، و في هذه الرحلة فرضت الصلاة عليه .

الله في رحلة الاسراء يسمي مكة ( المسجد الحرام) و يسمي القدس ( المسجد الاقصى ) …و في تلك الرحلة فرضت الصلاة على الرسول.

3- بعد رحلة الاسراء .. المنطق الطبيعي السليم يقول بان الصلاة ستكون نحو المكان الذي يسميه الله المسجد الحرام حيث مقام ابراهيم ، و المنطقي بان الرسول ساعتها سيصلي نحو مكة التي سماها الله المسجد الحرام.

لكن الرسول في مكة ( المسجد الحرام) حيث مقام ابراهيم يخالف كلام الله، و يامر اتباعه المؤمنين بدعوته الجديدة بالصلاة نحو بيت المقدس ( المسجد الاقصى ) .

بحجة ان دعوته تؤمن بانها امتداد للديانة اليهودية التي انزلها الله في الماضي، و هذه الديانة التي كانت تصلي نحو القدس التي هي ارض مقدسة اختارها الله لليهودية قبل دين الاسلام .

تقريبا شهرين و الرسول و المسلمين في مكة ( المسجد الحرام) يصلون نحو القدس ( المسجد الاقصى ) ……. القبلة الاولى ( قبلة دين اليهودية التي جاءت اولا قبل الاسلام، فهي القبلة الاولى التي اختارها الله ) .

4- الرسول قرر ان يهاجر الى يثرب، هروبا بدينه بعد ان وجد في يثرب قبيلة قررت مناصرته ( الاوس و الخزر )

5- في يثرب ( المدينة – مدينة الرسول )، الرسول و الانصار ( الاوس و الخزر ) يصلون نحو القبلة الاولى قبلة اليهود ( القدس ) ( المسجد الاقصى ) طوال سنتين .

اخير

بعد 15 سنة من نزول جبريل للرسول و بداية دعوته، و بعد سنتين تقريبا من فرض الصلاة على الرسول و المسلمين، ينزل جبريل بعد تأخر دام 15 سنة من اول نزول له على الرسول ، و بعد سنتين من نزوله على الرسول في رحلة الاسراء، ليامره بان يبدل القبلة الاولى التي كان عليها القدس بيت المقدس ( المسجد الاقصى )، و يولي وجهه نحو القبلة الثانية مكة ( المسجد الحرام – مقام ابراهيم ) .

سؤال منطقي : اليس المسجد الحرام هو البيت الذي رفع ابراهيم قواعده، و الموجود فيه مقام ابراهيم ، اول بيت وضع للناس ؟!

اذن فهو القبلة الاولى … الذي جعله الله مباركا و من دخله كان امن و لله حج البيت من استطاع اليه سبيلا .

فكيف اصبحت القدس هي القبلة الاولى عند دعوة رسول مكة ، و لماذا لم تسمى القدس اذن بالمسجد الحرام مادامت القبلة الاولى، حيث مقام ابراهيم ؟

هل رسول ( المدينة ) يخالف امر الله له، و يلعب بدين الله ؟!

هل رسول ( المدينة ) يعتقد اعتقاد راسخ بان اليهودية دين من عند الله انزله الله في السابق قبل دعوته ؟! .

هل رسول ( المدينة ) كان يؤمن بان اليهودية (الديانة الاولى ) التي انزلها الله ، و دعوته التي انطلقت من مكة هي ( الديانة الثانية ) التي انزلها الله بعد ( الديانة الاولى ) ، و لان الديانة الاولى تتعبر القدس ارض مقدسه، فهو اعتمد على هذا المنطق الدارويني في تطور الدين و ترتيب الاديان وفق الزمن الروماني ، و صلى بشكل مباشر جديد نحو القدس، و اعتبرها ( القبلة الاولى ) ، بالرغم من ان الله يسميها له ( المسجد الاقصى ) ؟!

هل الدين الذي جاء به رسول المدينة ( الدين الثاني ) الذي جاء بعد اليهودية ( الديانة الاولى ) حسب التقويم الزمن الروماني ، هو السبب الذي جعل القدس ( القبلة الاولى ) و مكة ( القبلة الثانية ) في نظره ؟!

هل هذا هو السبب الحقيقي ، الذي جعل رسول مكة و المدينة يعتقد بان المسجد الحرام هو ( القبلة الثانية ) عندما امره الله بان يولي وجهه شطر مكة ( المسجد الحرام ) ؟!

هل يعقل بان الله يخاطب رسوله ، بان يبدل قبلته الاولى التي انزلها الله الى قبلة ثانية ، و القبلة الاولى اسمها المسجد الاقصى و القبلة الثانية اسمها المسجد الحرام ….و الله يقول للرسول : لا مبدل لدين الله ، فطرة الناس الاولى ، و لا مبدل لكلماته ، و الدين عند الله الاسلام فقط .

{ان الدين عند الله الاسلام} {فأقم وجهك للدين حنيفا فطرت الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله ذلك الدين القيم } { و اتل ما اوحي اليك من كتاب ربك لا مبدل لكلماته }

اذن فرسول مكة جاء بدعوة جديدة فقط، لتبديل دين الله فطرة الله التي فطر الناس عليها، و لم ياتي بدين القيم فطرة الله التي لا تبديل لها ؟! .

كل هذا التناقض في القصة …. و هذا اللامنطق بين خطاب الله للرسول و افعال رسول مكة و المدينة ، بسبب :

لان مكة ليست المسجد الحرام بل مسجد ضرار ، و القدس ليست المسجد الاقصى .

لان مكة ليست البيت العتيق، بل البيت الحديث الذي بني في عهد ظهور ال سعود في المنطقة و هم محاطون بكم كبير من رجال مخابرات الغربية ، في وقت الفجوة الزمنية المظلمة التي جاءت قبل دخول الطابعة التي اخرجت هذا الكم الكبير من التراث .

لان رسول مكة و المدينة ، هو صاحب الدعوة الوهابية محمد بن عبد الوهاب الذي جاء به الغرب مع ال سعود لصناعة هذا المشروع العالمي الضخم ، و القبر الموجود في المدينة هو قبر محمد بن عبد الوهاب صاحب دعوة ال سعود ، و ليس الرسول المخاطب في القراءن الذي سيبدل القبلة الى القبلة الاولى فطرة الله الاولى اول بيت وضع للناس في بكة ، حيث مقام ابراهيم .

و فرنسا و بريطانيا و الغرب الماسوني الذين صمموا هذا المشروع العالمي الكبير على المسلمين ، الذين صنعوا مسجد ضرار في مكة و كتبت طابعتهم كل هذا التاريخ و التراث ، بعد ان قاموا باخفاء كتاب الله ( الذين اوتوا الكتاب ) يعلمون مكان المسجد الحرام الذي كان يحج اليه الناس منذ قديم الزمان كما يعرفون ابناءهم .

{قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره وإن الذين أوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم وما الله بغافل عما يعملون (144) ولئن أتيت الذين أوتوا الكتاب بكل آية ما تبعوا قبلتك وما أنت بتابع قبلتهم وما بعضهم بتابع قبلة بعض ولئن اتبعت أهواءهم من بعد ما جاءك من العلم إنك إذا لمن الظالمين (145) الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون (146)}

1- لماذا مكة عليها شكوك بانها البيت الحرام ؟

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=578541106415490&id=100027788172171

2- مفهوم ام القرى التاريخي و علاقتها بمكان المسجد الحرام

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=579353163000951&id=100027788172171

3- خطاب القران يؤيد المفهوم الحقيقي لام القرى و علاقته بالمسجد الحرام

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=579940629608871&id=100027788172171

4- خطاب القراءن يفصل مكان المسجد الحرام

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=581442586125342&id=100027788172171

 

 

اترك تعليق