ما معنى كون مكة مسجد ضرار ؟!

ما معنى كون مكة مسجد ضرار ؟!

1/12/2020 0:00:01

رابط المقال

ما معنى كون مكة مسجد ضرار ؟!

هناك من الناس من اصبح على قناعة بان مكة مسجد ضرار ، لكن يبدو بان الكثير لم يفهم المعنى الحقيقي لكونها مسجد ضرار ، و ماذا يترتب على اكتشاف كونها مسجد ضرار .

لماذا نعتقد هذا ؟!

لانك تستغرب …فمن يصل لايمان راسخ بان مكة هي مسجد ضرار .. فان وعيه سيستقيم .. و سيتوقف عن ترديد طرح قضايا سابقة … و سيعرف اللعبة التي الناس داخلها ….. و سيدرك طريقة فهم التاريخ و التراث الذي وصل للمسلم و العربي …. و سيعرف الاماكن التي يدخل منها في تفكيك هذا التراث و التاريخ و طريقة تفكيك هذا العقل العام الجمعي .

بمعنى اخر

عندما تصل الى ادراك كون مكة هي مسجد ضرار المقصود في القران، فان هذا يعني منطقيا ادراك حقيقة الدين و الزمن و التاريخ الذي وصل لنا.

عبر النقاط التالية :

■ الدين

هل يعقل ان رسول من الله يؤسس هو مكة كمسجد ضرار للمسلمين و يخالف كلام الله ؟!

لا

فلماذا سيرة ابن هشام التي وصلت للمسلم جعلت من الرسول هو من يؤسس مكة كقبلة للمسلمين و مكان حجهم ؟!

فكيف يكون رسول

اليس القران كلام الله يقول :

{وكذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا وما جعلنا القبلة التي كنت عليها إلا لنعلم من يتبع الرسول ممن ينقلب على عقبيه وإن كانت لكبيرة إلا على الذين هدى الله وما كان الله ليضيع إيمانكم إن الله بالناس لرءوف رحيم}

اليس هذا الخطاب يخالف قصة ابن هشام.

في قصة ابن هشام

الرسول غير القبلة …. لقبيلة صغيرة يصل تعدادها لتعداد قرية في ريف مصر .

الرسول غير القبلة … و لا احد في الارض يعلم هذا الا مجموعة من الناس يصل تعدادهم لخمسين الف شخص .

الرسول غير القبلة … و لم يشهد احد في الارض تغير القبلة الا خمسين الف شخص .. الرسول كان شهيد امام خمسين الف ، و الخمسين الالف هم شهداء على بقية الناس في الارض …. و لم تصل شهادة الرسول و لا شهادة الخمسين الف الحية لبقية الناس في الارض الا عبر كتب مكتوبة بطابعة حديثة .

في القران

الرسول سيغير القبلة …. لامة كبيرة تعيش في كل الارض.

الرسول سيغير القبلة … و سيشهد كل انسان في الارض .. الرسول سيكون شهيد امام امة كبيرة في الارض ، و سيكون الناس شهداء على بقية الناس في الارض و على ابناءهم و احفادهم … ستصل شهادة الرسول و شهادة الناس لبقية الناس في الارض بصورة حية .

اذن …. فالرسول لم يصنع مكة … بل هناك قوة كافرة شيطانية هي من صنعت مكة للمسلمين .

الان هل علينا البحث عن تفاصيل قصة مكة في مكان اخر ؟!

لا … لان قصة مكة مختلقة و تم تاليفها اصلا لصناعة مكة في عقول الناس .

الان معانا بقية التراث

لماذا بقية التراث الذي وصل لنا يجعل من مكة قبلة المسلمين و يجعلها هي اصل الاسلام ؟!

عندما تعرف جوهر المسالة ، ستدرك بانه من المستحيل تغير قبلة للناس بدون صناعة مواد اعلامية جديدة لهذه القبلة … حتى تحافظ عليها من السقوط … و تترسخ ذاكرة الناس الجديدة مع هذا الموقع الجديد … لابد من صناعة نصوص ضخمة جدا تحيط بهذا المكان لتصنع في مخيلة المسلم قداسة و روحانية و صور سحرية و ابعاد كثيرة …….حتى يصعب بعدها على اي مسلم من الخروج من تلك المخيلة التي ينظر بها لمكة .

هذا الشيء ستدركه و تستوعبه جيدا من خلال مقولة لمؤرخ و مفكر تشيكي يقول فيها :

” لتصفية الشعوب، نبدا بمسح ذاكرتهم، ثم نتلف كتبهم التي تحوي ثقافتهم و تاريخهم، ثم ياتي شخص اخر ليكتب لهم كتب اخرى، و يعطيهم ثقافة اخرى، و يبتكر لهم تاريخ اخر ، ثم بعدها يبدا الشعب بالنسيان تدريجيا ، من هو!، و كيف كان!، و العالم الذي حوله سينساه ايضا بسرعة ”

هذا يدل بان هذا التراث كتب في فترة زمنية واحده لاجل صناعة فضاء ضخم كبير لمكة في عقول المسلمين ، حتى يكون كل هذا التراث هو من نتيجة مكة …. و عندها سيكون كل هذا التراث هو وعي المسلم و هي النصوص التي ستقوم ببرمجة عقول المسلمين على الاسلام الجديد.

بمعنى اخر … عندما تناقش هذا التراث على انه كان هناك مسلم في الماضي، و وعيه الديني انتج هذا الكتاب .. فانت مخطىء … هذا كتاب من تاليف القوة التي صنعت مكة … حتى تكون نصوص اصول المسلمين و ستستخدم لبرمجة المسلم و تدمير وعيه و جعله وثائق شرعية على اي محاججه مع المسلم و التاريخ و الزمن .

لذلك من الخطا ……… استخدام هذا التراث لقراءة سياق الواقع … لانه تراث انتاج مشروع من اسس مكة و هذا التدمير لعقل المسلم هو بسبب هذه الكتب التي كتبتها هذه القوة التي صنعت مكة …. اي ان الزمن و التاريخ و المسلم بريئين من هذا الوعي و هذه القصص .

لذلك ….. فماهو الداعي لمن يعتقد بان مكة مسجد ضرار في استخدام التراث في كل وقت لنقده و نقد الواقع من خلاله ؟!

الناس بريئون من هذا التراث … و هذا التراث كتب اصلا لاجل تدمير مجتمعات المنطقة، و لم يكن هذا التراث نتاج حركة طبيعة افرزت هذا التراث.

بمعنى اخر

لم يعد هناك اي منطق …… بعد معرفة كون مكة مسجد ضرار …. في نقد الواقع عبر التراث او نقد التراث على انها من نتاج العقل المسلم .

فهذا تراث انتجته تلك القوة التي صنعت مسجد ضرار حتى يكون اصل للمسلم و يستخدم كتهمة عليه في نفس الوقت .

هذا هو نتيجة منطقية جدا يصل لها اي شخص اصبح يدرك بان مكة مسجد ضرار .

■ الزمن و التاريخ

عندما تعرف بان مكة مسجد ضرار … ستعرف منطقيا الزمن الطبيعي و الحقيقي في الارض

مادام بان مكة مسجد ضرار … فهذا يعني بان الزمن الذي قدم للناس كاذب ……. هذا زمن صمم بهذه الطريقة نتيجة اتفاق تلك القوة التي صنعت مكة من اجل سرقة الزمن .

لانه منطقيا ….. لم يخرج رسول في مكة …… بينما العالم كله الان مؤسس وعية على خطة زمن واحدة تقوم على زمن يهودية و زمن مسيحية ثم زمن اسلام يخرج من مكة ….. و بالتالي هذا الترتيب الزمني وضع لاجل جعل الاسلام لحظة تخرج من مكة .

الان مادام مكة مسجد ضرار .. و القران يعني مكة مسجد ضرار …… فهذا يعني بان الاسلام مكة هو لعبة فقط .. لان القران لم ينزل في مكة بل سينزل في مكان اخر .

و هذا يعني بانه اصبح من المنطقي اسقاط هذا الزمن و عدم الاعتقاد بان اليهودية و المسيحية سابقة للاسلام و القران …….. اي ان الاسلام ملة ابراهيم سابقة لتلك الديانات و قد كانت الارض كلها مسلمين على ملة ابراهيم ثم جاءت اليهودية و المسيحية … و مازال الاسلام ينتظر رسول يخرج الناس من هذه اللعبة .

هذا هو المنطق الزمني … و الذي يؤكدة القران

{إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب}

{ما كان إبراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين}

{وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير}

اي انه من الخطا ……. بعد ادراكك لكون مكة مسجد ضرار، استمرار بقاء تلك المخيلة الزمنية في عقلك، بذلك الترتيب الزمني الذي وصل لك .

لان استمرار هذه المخيلة الزمنية يعني بانك لم تفهم بعد ما معنى مسجد ضرار ، لان تلك المخيلة ستوقعك دائما في الخطا في التفكير و التحليل و تجعلك لا تفهم خطاب القران ابدا ابدا .

فماهو الداعي بعد ادراك كون مكة مسجد ضرار، في الحديث عن كلمات القران التي اصلها سرياني و بان السريانية اصل ….. لان القران الذي بين يدك سابق للمسيحية و اليهودية .

و ما الداعي لفكرة فهم نصوص القران من كتب اليهود و من تفسيراتهم … لان كتبهم لم تسبق القران بل جاءت بعد القران … لان القران نبأ .

ادراك هذا الزمن …… ياتي مباشرة بعد ادراك كون مكة مسجد ضرار … و بعدها ستعرف لعبة الزمن و جوهر خطاب القران عندما يخاطبك حول الكتاب و ستعرف بانها الوثيقة الزمنية و الشرعية للزمن .

و ادراك هذا سيجعلك تعرف حقيقة كتاب اليهود و ستعرف لماذا هو يشبه القران لكن بلسان اعجمي و عبري اعوج …… و لماذا كان اليهود لا يتكلمون العبرية بل يتعلمونها .

و سترى العالم بوضوح شديد و ستستطيع رؤية العالم بوضوح و تفسير الظواهر من حولك جيدا

ايضا ستعرف التاريخ .

هل يعقل بان الناس عاشت 1400 سنة و هي لا تعرف بان مكة مسجد ضرار ؟!

غير معقول … لماذا ؟!

لان مثل هذا العمل يحتاج الى قوة تملك سلطة قوية … تملك ادوات قوية جدا للتحكم و السيطرة و الاعلام … و هذه الادوات لم تكن متوفرة قديما و لم يكن بالامكان تطبيقها على الناس قديما .

هذا العمل يحتاج الى قوة متطورة اصبحت تملك ادوات حديثة تقترب من ادوات اليوم و تتم على مجتمعات امية .

تماما مثل قوة دولة امام قبائل تعيش على الفطرة في اي مكان في الارض .

ايضا التاريخ الذي وصل لنا جعل مكة محور و مركز الاسلام … فكيف يكون المركز و هو مسجد ضرار، و لم يقم رسول القران بتاسيس مكة و لم يخرج رسول من مكة … فكيف كتب هذا التاريخ الذي وصل لنا، بتلك الدويلات و الخلافات ؟!

نفس الفكرة السابقة

لايمكن صناعة مكة بدون صناعة اصل تاريخي لها لمنحها بعد عميق في التاريخ في مخيلة المسلم و بانها وراء تكوين هذا العالم و خرجت منها خلافات و تاسست منها شعوب وصلت الى اقاصي العالم .

هي نفسها الفكرة السابقة للمؤرخ التشيكي

” لتصفية الشعوب، نبدا بمسح ذاكرتهم، ثم نتلف كتبهم التي تحوي ثقافتهم و تاريخهم، ثم ياتي شخص اخر ليكتب لهم كتب اخرى، و يعطيهم ثقافة اخرى، و يبتكر لهم تاريخ اخر ، ثم بعدها يبدا الشعب بالنسيان تدريجيا ، من هو!، و كيف كان!، و العالم الذي حوله سينساه ايضا بسرعة ”

هل يعني بان هذا التاريخ حقيقي، لكن ادخل فيه مكة ؟!

لا … هذا التاريخ مؤلف من خيال كتاب فقط لمنح المكان بعد تاريخي قد مر خلال حقب زمنية ، ومنح العالم سياق قديم مع تلك القصة .

من المنطقي بان ادراك حقيقة مكة و بانها مسجد ضرار … ستجعلك تصل ادراك حقيقة التاريخ .

عندها … فما هو الداعي لقراءة التاريخ، او التحدث بشكل جاد بقصص خلاف مكة و قصص الفتوحات و قصص تلك الدويلات التي مرت في المنطقة .

ماهو الداعي لاستخدام هذا التاريخ في فهم الواقع، او التعامل معه لقراءة و فهم الواقع ، كله عالم تخيلي لا صحة له .

و ماهو الداعي لاستخدام هذا التاريخ في فهم الواقع

و ماهو الداعي للحديث عن هيكل اليهود لفهم التاريخ و الواقع ……. او الحديث عن الاقليات و مظلوميتهم التاريخية الوهمية من خلال تقليب كتب التاريخ ؟!

الان

عندما تدرك المعنى الحقيقي في كون مكة مسجد ضرار …. فانه سيؤدي بك منطقيا و طبيعيا لادراك حقيقة التراث و الزمن و التاريخ الذي وصل لك .

و عندما تدرك حقيقة التراث و الزمن و التاريخ الذي وصل لك ……. صدقني فانك ستصل لادراك متى تمت اللعبة علينا.

و ستعرف بان اللعبة عمرها حديث نسبيا و ستعرف ماهي وظيفة الطابعة التي دخلت للمنطقة بعد منع حوالي 200 سنة .

بعدها سترى العالم من حولك بوضوح شديد و ستفكر جيدا في كل شيء من حولك و ستعرف الاخطاء التي وقعت فيها القوة التي صممت مكة .

عندها ستعرف كل الاسباب من حولك ..و انت متيقن بالله و على الحق .

ستعرف لماذا مكة تبدو حديثة و كل شيء فيها حديث و الكعبة حجارتها اسمنتيه .

و ستعرف لماذا اليهود اقلية و كان يصعب عليهم فهم لغة كتابهم الديني …….. و ستعرف لماذا كل الاقليات في المنطقة تدعي اصول قديمة جدا في الارض و ان تاريخها لا يتناسب ابدا مع حجمها ….. و ستعرف لماذا اليهود لم يجدوا اي شيء في الارض و لا اي هيكل ….. و ستعرف تحل كل قضايا الفكرية المتعلقة باللغة و التاريخ و الزمن و الاديان في المنطقة .

ستعرف حقيقة عالم اليونان كله و من اين تخرج كل نصوص ذلك العالم ………..و ستعرف حقيقة التاريخ الذي يستخرجه الغرب من نقوش المنطقة و يصدره لنا و التي يربطها بعالم اليونان .

و ستعرف حقيقة الكيان الصهيوني ، و حقيقة ال سعود، و حقيقة الغرب في المنطقة ، و ستراهم كلهم داخل القران بوضوح شديد .

ستعرف بان الارض كلها لم تعرف الا دين واحد فقط و اله واحد هو الله …. قبل انطلاق هذا المشروع في الارض .

ستعرف مشروع ابليس في الارض …. بوضوح شديد.

{وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال إني أعلم ما لا تعلمون (30) وعلم آدم الأسماء كلها ثم عرضهم على الملائكة فقال أنبئوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين (31) قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم (32) قال يا آدم أنبئهم بأسمائهم فلما أنبأهم بأسمائهم قال ألم أقل لكم إني أعلم غيب السماوات والأرض وأعلم ما تبدون وما كنتم تكتمون (33)وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين}

{قال فاخرج منها فإنك رجيم (77) وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين (78) قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون (79) قال فإنك من المنظرين (80) إلى يوم الوقت المعلوم (81) قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين (82) إلا عبادك منهم المخلصين (83) قال فالحق والحق أقول (84) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين (85) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين (86) إن هو إلا ذكر للعالمين (87) ولتعلمن نبأه بعد حين (88)}

 

 

اترك تعليق