لماذا الإسم الحقيقي لأبو الهول هو مقام إبراهيم

لماذا الإسم الحقيقي لأبو الهول هو مقام إبراهيم

12/16/2020 0:00:01

رابط المقال

في اي زمان و مكان ، الواقع الطبيعي يقول : ان من يملك شيء و لا يملكه اي احد غيره، فصاحب الشيء هو من يفرض تسمية الشيء على الاخرين ، و الاخرين سيسمون الشيء بنفس تسمية مالك الشيء .

فمثلا ….. نحن لا نعرف الحيوان الذي يملك جيب في بطنه و يسير على رجلين ، و لم يكن يوجد في بيئتنا، و لا نعرف اسمه ، لكنه يوجد في استراليا و يسمونه سكان استراليا الاصلين ( كنغر ) ، و لذلك فنحن التزمنا بتسمية سكان استراليا ، و نسمي ذلك الحيوان ( كنغر ).

لكننا لم نلتزم ابدا بتسمية الانجليزي او الفرنسي او اليوناني في تسمياته للاشياء الموجودة التي تتواجد في بيئته و بيئتنا …. فنحن نسمي النهر ( نهر ) بينما الانجليزي يسميه ( رايفر river )، لان النهر موجود في بيئتنا و بيئة الانجليزي .

■ السؤال : هل يوجد تمثال ابو الهول في مكان غير مصر؟!

الجواب : لا .. المصرين هم المالكون الاصليون للتمثال لانه لا يوجد في اي بيئة اخرى .

■ ماذا كان يسمي المصرين تمثال ابو الهول قديما؟!

حسب ترجمة شامبليون …. ( شسب )

■ اذن السؤال المنطقي : لماذا اليوناني لم يلتزموا بتسميه المصرين القدماء ( شسب ) و اطلقوا عليه تسمية اخرى لا يعرفها احد الا هم ( سفنكس ) ؟!

او بسؤال اخر … لماذا الواقع الطبيعي المنطقي لم يفرض على اليونان الالتزام بنفس تسمية اصحاب الشيء و هم المصرين ( شسب ) ؟!

الجواب ……. لم يكن اسمه ( شسب ) و لم يكن هناك يونان يسمونه ( سفنكس ) .

لان اليونان عالم وهمي، لا يخضع لقوانين الواقع الطبيعي ، عالم سحري لا يخضع لقوانين الواقع الصارمة ، قوانينه كلها خارقة و سريعة و غير منطقية.

لان اليونان حضارة افتراضية موجودة في ورق طابعة فقط و لم تكن هذه الحضارة موجودة في الواقع ، و هي من ابتكار نخب اوروبية قبل نشر الطابعة. و الهدف من تاليف قصة حضارة افتراضية ( اليونان ) ، هو من اجل كتابة تاريخ جديد للارض، من اجل تزوير تاريخ الارض و تاريخ الانسان في الارض و سحر الناس و جعلهم داخل عالم سحري لاستعباد الناس و السيطرة عليهم .

و لهذا السبب خرج الاوروبيون لاحتلال شعوب الارض، من اجل تزوير ارشيف العالم القديم ، و نشر تاريخ جديد للانسان و الارض ، و فرضه بقوة و مكر على الناس ، لخدمة مشروع ابليس ( لاغوينهم اجمعين) .

لا شسب و لا سفنكس …. هذا مقام ابراهيم

..

 

 

اترك تعليق