اصلاح زمن المنطقة

اصلاح زمن المنطقة

9/26/2020 0:00:01

رابط المقال

دليل على ان هذا التاريخ الذي يسمى اسلامي قد كتب عند احتلال الغرب للمنطقة، و بان التقويم الهجري قد ظهر لاول مرة قبل 250 سنة تقريبا ، و بان عمر رواية مكة و عمر اليهودية من عمر الحد الحرج لذاكرتنا الشعبية و هو 250 سنة تقريبا .

■ لاحظ … اقدم روزنامة للتقويم الهجري ظهرت موجودة في فرنسا و ظهرت عام 1815 تقريبا، و هي عبارة عن روزنامة كبيرة تضم جل تقاويم العالم من بينها التقويم الروماني و التقويم الهجري و القبطي.

■ الاقباط في مصر انتظروا 1800 سنة حتى ياتي نابليون و يبني لهم كنيسة ( كنيسة ماريا جرجس ) تسمى كنيسة نابليون .

■ الاقباط في مصر ( الذين يؤمنون بكتاب اليهود ) انتظروا 1800 سنة حتى يتولى حكم مصر الالباني الذي عينه الاحتلال الغربي، و يسمح الاقباط ببناء الكنائس، فالاقباط يحبون الالباني لانه سمح لهم من بناء الكنائس، بعد ان كان ممنوع عليهم بناء الكنائس من قبل المماليك الذين حكموا مصر طوال الفجوة الزمنية .

■ الاقباط في مصر ( الذين يؤمنون بكتاب اليهود ) انتظروا 1800 سنة حتى غزوة نابليون و تولي حكم مصر الالباني الذي نصبه الاحتلال، حتى يامر الالباني بابا الكنيسة اصلاح التقويم القبطي ( لاحظ ) .

■ الاقباط في مصر ( الذين يؤمنون بكتاب اليهود ) انتظروا 1800 سنة حتى غزوة نابليون و تولي حكم مصر الالباني الذي نصبه الاحتلال، حتى يقوم بابا الكنيسة باصلاح اللغة الجبتية ( لاحظ ) .

■ مصر انتظرت 800 سنة تقريبا حتى غزوة نابليون و تولي حكم مصر الالباني الذي نصبه الاحتلال، حتى يقوم بعمل ترمير لقلعة صلاح الدين ( صلاح الدين الذي عاش ما قبل الفجوة ) .

■ مصر انتظرت 1000 سنة تقريبا من تاريخ تاليف كتاب البخاري حتى غزوة نابليون و تولي حكم مصر الالباني الذي نصبه الاحتلال، حتى يقوم بعمل مجالس ذكر دينية يقرا فيها كتاب البخاري فقط ، و يظهر جدل في مصر جعلت مصدر تصدر حكم بتكفير من ينكر احاديث البخاري

■ الازهر في مصر انتظر 1000 سنة تقريبا من بناء الازهر حتى غزوة نابليون و تولي حكم مصر الالباني الذي نصبه الاحتلال، حتى يتولى مشيخة الازهر رجل تركي ( محمد عبده ) و يصبح هو اول مجدد للدين .

■ مصر انتظرت 1200 سنة حتى غزوة نابليون و تولي الالباني حكم مصر الذي نصبه الاحتلال البريطاني و الفرنسي ، الالباني و الذي ذهب للحج الى مكة ، حتى يمنح مصر من دون بقية دول العالم شرف صناعة كسوة الكعبة الشريفة و الذي كان يقام في احتفالية كبيرة جدا بحضور كبار رجال الدولة

■ مكة انتظرت 1400 سنة تقريبا حتى غزوة نابليون و تولي الالباني حكم مصر الذي نصبه الاحتلال البريطاني و الفرنسي ، الالباني الذي تقول كتب التاريخ بانه ذهب الى نجد لقتال ال سعود، ، ليحصل ال سعود ( الذين اسست لهم بريطانيا دولتهم) على شرف حكم مكة حتى يقوموا بكل التوسعات المعمارية في مكة .

■ الشام و المنطقة انتظروا 2000 سنة تقريبا لما بعد غزوة نابليون حتى ياتي اليهم رجل بريطاني فرنسي و يكتشف لهم البتراء بينما كانوا طوال 2000 سنة لا يعرفونها .

■ احدى كنائس القدس القديمة، انتظرت 1800 سنة حتى غزوة نابليون للمنطقة و الشام حتى يقوم حاكم تركي بتسليم مفاتيح الكنيسة لنابليون و مازالت الكنيسة حتى اليوم بعهدة فرنسا .

■ العرب انتظروا 500 سنة تقريبا من ولادة ابن خلدون لما بعد غزوة نابليون حتى يعرف العرب و المسلمين وجود شخصية كان اسمه ابن خلدون ، الذي اكتشفه مستشرق فرنسي و قام باخراج كتابه .

■ العرب و المسلمين انتظروا 1400 سنة تقريبا لما بعد غزوة نابليون حتى يعرفوا بان مصر فيها نقوش الهيروغليفية .

■ اليمن انتظرت 1000 سنة منذ ظهور الامام الشافعي و ابن حنبل حتى غزوة نابليون ليظهر فيها رجل دين في اليمن يحمل لقب ( سيف السنة) .

■ اليمن انتظرت 1200 سنة منذ رواية مكة ، ليظهر فيها بعد غزوة نابليون تماما رجل دين مشهور يقوم بحركة تجديد في الدين، و يؤلف مجلدات ضخمة جدا في التفسير و الفقة و الفتاوى و الحديث ( الشوكاني) .

المفروض يظهر رجل في علوم الرياضيات و الفيزياء ، لانه عصر حديث مختلف عن جو القديم ، لكن الغريب بان مؤلفات هذا الرجل المفروض بانها تنتمي للزمن الذي ظهر فيه المأمون ، فترة ظهور تلك المؤلفات في التفاسير و الفقه ……. لان طبيعة المادة التي كتبها لا تشعرك بانها كتب انسان ينتمي للعصر الحديث ، بل تنتمي لعصر ابن حنبل و ابو حنيفه و الخ .

الشوكاني شخصية مشهورة عن جماعة الوهابية او السنة ، و الغريب ان هذا الشوكاني عاش في حد الفاصل للذاكرة الشعبية .

■ اليمن انتظرت 1400 سنة من قصة مكة حتى فترة دخول الاحتلال الغربي للمنطقة حتى يقرر التجار اليمنين الهجرة الى اندنوسيا و ماليزيا للتجارة و يتمكنوا من جعل 300 مليون اندونسي و ماليزي على دين الاسلام .

■ أفريقيا انتظرت 1700 سنة حتى تتعرف على المسيحية في نفس فترة الاحتلال الغربي للمنطقة و يتم بناء الكنائس فيها ، بينما اثيوبيا الافريقية التي تعتبر اقدم امبراطورية مسيحية و اعرق كنيسة في افريقيا لم تقم بهذه المهمة المقدسة .

{وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال (46) فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام (47) يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار}

 

 

اترك تعليق