أيهما المنطقي ..هل الجنة يوجد فيها الحرير ام القطن ؟!

أيهما المنطقي ..هل الجنة يوجد فيها الحرير ام القطن ؟!

2021-12-02T09:35:00-08:00

رابط المقال

لو افترضنا بانه لا يوجد الا لباسين طبيعيين ، و هناك جنة من الاشجار التي فيها الثمار، و هناك شخصين في الجنة، فالسؤال الذي يفرض نفسه :

ايهما المنطقي ……… هل الجنة يوجد فيها الحرير ام القطن ؟!

السؤال بطريقة اخرى

هل الشخصان يلبسان حرير ام قطن ؟!

اذا كان لا يشترط وجود قز عند زراعة التوت ، فالشجرة تنتج ثمار بدون احتياج لحشرة القز عليها … فكيف يمكن ان يكون الحرير لباس شخصين في جنة فيها اشجار ، و الحرير لا يخرج بشكل طبيعي مع الشجر مثل القطن ، بل يحتاج لوجود دودة قز تنتج حرير ، و الجنة خالية تماما، و لا يوجد فيها الا الاشجار و شخصين و الشيطان ؟!

———–

– الا ترون غرابة ان شجرة التوت تزرع في كل مكان و تنتج ثمار ، لكن لا توجد حشرة القز عليها في كل شجرة توت، و يتم استيراد الحشرة من مكان معين من اجل انتاج الحرير ؟!

– لماذا لا ينتج الحرير في كل الدول ، رغم ان فيها اشجار توت ؟

– لماذا كان هناك طريق تجاري حسب التاريخ ، نسب الى لباس الحرير الذي لا ينتج الا في الصين من حشرة القز و لم يكن هناك طريق تجاري باسم القطن رغم انه كان يزرع ؟!

– لماذا كلمة ( حرير ) مسمى في القران، و هو مسمى قديم جدا في اقدم كتاب في الارض، لكن الكلمة نسبت الى مادة لا توجد في المنطقة و لا تنتجها، و لم تنسب الكلمة الى مادة كانت تتواجد في المنطقة ( القطن ) ؟!

– اذا كان القطن شجرة خبيثة ، فلماذا لم يسمي مشروع ابليس مادتها بالحرير لخداعنا حتى نعتقد بانه الحرير ؟

– اذا كان القطن شجرة خبيثة ، لماذا اجتثها مشروع شيطاني و حاربها، رغم انه من مصلحته تواجدها في مصر و لدينا ؟

– اذا كان مشروع ابليس يعرف بانها شجرة خبيثة، فلماذا لم يسمها زيتون و يسمى مادتها حرير ، حتى يخدع كل الناس بطريقة ذكية جدا و لن يعرف احد حقيقتها ؟!

– لو كان القطن شجرة خبيثة ، و اسمها فعلا القطن تسمية عربية، فلماذا مشروع ابليس حافظ على اسمها العربي بلغات اوروبا رغم كراهية ابليس للسان العربي ؟!

– لو كانت شجرة القطن خبيثة ، فلماذا اسمها غير موجود في القران رغم انه ذكر اسم شجر اخريات ؟!

– لو كانت القطن خبيثة ……. لماذا مشروع ابليس لم يقل لنا بانها شجرة حلوة و كان المصري يزرعها منذ القدم في مصر، لتاصيلها في عقل المصري، و قال لنا بانها شجرة حديثة جاء بها المستعمر لمصر ؟!

– لو كانت القطن شجرة خبيثة ……… فلماذا مشروع ابليس اصر على اقناعنا بانها شجرة حديثة و جاءت من امريكا للمنطقة ؟!

– لو كانت القطن شجرة خبيثة ………… الم يكن بصالح مشروع ابليس الحفاظ عليها و عدم محاربتها و جعل اسمها زيتون و اسم مادتها حرير ؟!

———-

ما هو الغريب في القصة ؟!

ادم … عندما اكل من شجرة الخلد اصبحا بلا لباس

دودة … عندما تاكل من شجرة التوت تصبح مع لباس

ادم …. عندما اكل من شجرة الخلد هبطا

دودة … عندما تاكل من شجرة التوت ترتفع

ادم … ممنوع عليه الاكل من شجرة الخلد

دودة … مفروص عليها الاكل من شجرة التوت

ادم …. مسموح عليه الاكل من بقية الاشجار

دودة … ممنوع عليها الاكل من بقية الاشجار

اذا كانت كل الاشجار مسموح لادم اكلها ما عدا شجرة ، و كانت حشرة القز ممنوع عليها الاكل من كل الاشجار ماعدا شجرة ، فالسؤال :

ماذا لو كانت الشجرة الممنوعة التي اكل منها ادم و التي نزعت لباسه هي شجرة التوت، و هي الشجرة الوحيدة التي تاكل منها حشرة القز ، فانتجت الحشرة للناس لباس جديد ؟!

هل الشيطان قد وسوس لا ادم بشجرة التوت ، و التي تملك ثمار مغرية ، و خدعهم بمشهد حشرة القز المخادع، و التي تنتج لباس مثل لباسهم، لاغراء ادم و ابناء ادم المهوسين بالخلد و الملك .

{ويا آدم اسكن أنت وزوجك الجنة فكلا من حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين (19) فوسوس لهما الشيطان ليبدي لهما ما ووري عنهما من سوآتهما وقال ما نهاكما ربكما عن هذه الشجرة إلا أن تكونا ملكين أو تكونا من الخالدين (20) وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين (21) فدلاهما بغرور فلما ذاقا الشجرة بدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة وناداهما ربهما ألم أنهكما عن تلكما الشجرة وأقل لكما إن الشيطان لكما عدو مبين (22) قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين (23) قال اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلى حين (24) قال فيها تحيون وفيها تموتون ومنها تخرجون (25) يا بني آدم قد أنزلنا عليكم لباسا يواري سوآتكم وريشا ولباس التقوى ذلك خير ذلك من آيات الله لعلهم يذكرون (26) يا بني آدم لا يفتننكم الشيطان كما أخرج أبويكم من الجنة ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوآتهما إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم إنا جعلنا الشياطين أولياء للذين لا يؤمنون (27)}

{ ولأضلنهم ولأمنينهم ولآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله و من يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا}

——–

شجرة القطن هي شجرة الزيتون، و هي الشجرة الموجودة اياتها في كتاب الله، الشجرة المباركة و التي نور الله يوقد منها، نور على نور، و من يعرض عن ايات الله، و يذهب الى شجرة الخلد المغرية شجرة القز التي تنتج لباس ناعم جدا و مغري جدا و فتان جدا ، و تنتج حشرة جذابة مغرية تطير، فسيحشر يوم القيامة اعمى مثل حشرة القز .

{فقلنا يا آدم إن هذا عدو لك ولزوجك فلا يخرجنكما من الجنة فتشقى (117) إن لك ألا تجوع فيها ولا تعرى (118) وأنك لا تظمأ فيها ولا تضحى (119) فوسوس إليه الشيطان قال يا آدم هل أدلك على شجرة الخلد وملك لا يبلى (120) فأكلا منها فبدت لهما سوآتهما وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة وعصى آدم ربه فغوى (121) ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى (122) قال اهبطا منها جميعا بعضكم لبعض عدو فإما يأتينكم مني هدى فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى (123) ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى (124) قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا (125) قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى (126)}

هل هذا يعني بان ادم اذا اكل من شجرة التوت لباس حشرة القز ينزع لباسه ، بينما حشرة القز اذا اكلت من شجرة القطن لباس ادم ينزع لباسها ؟!

فاذا كان مشروع الشياطين قد بدل كل مسميات العالم من حولنا لاضلالنا و اغواءنا :

فالسؤال المنطقي ……. لماذا شجرة ( التوت ) ليس لها اسم في القران، بالرغم من المادة التي تصنعها حشرة القز تملك موجود في القران ( حرير )، و منطقتنا لا تنتجها ؟!

هل قصة التين و الزيتون ، هي قصة التوت و القطن ؟

{والتين و الزيتون (1) و طور سينين (2) وهذا البلد الأمين (3) لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم (4) ثم رددناه أسفل سافلين (5) إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات فلهم أجر غير ممنون (6) فما يكذبك بعد بالدين (7) أليس الله بأحكم الحاكمين }

 

 

اترك تعليق